الرواية:أسطورة النسر الحلقة:26_تابع*(حياة مختلفة)*

351 21 6
                                    

قد يبنى الإنسان أحلامه على نسقٌ معين ثم يحدث له ما لم يتوقع صحيح أن الرياح قد تجرى بما لا تشتهى السفن ولكن مهما حدث فعلى الإنسان أن يسخر الصعاب ويذللها كى تصبح فى صفه وهذا هو ما يجب أن يفعله المرء ليستطيع أن يعيش عش دائمًا على مقولة:أحلم واعمل وانطلق نحو حلمك.

تالين:وأخيرًا وصلنا إلى كوكب الأرض إنه كوكب رائع يختلف فى كل شيء عن تلك الكويكبات التى سكنَّاها طيلة تلك السنين والعجيب أن تلك السفينة الخارقة التى جاءت بنا إلى الأرض اختفت تفتت أمام أعيننا وطارت فى كل أنحاء الجو وذلك بعد أن توقفت بِنَا عند قصر مهيب أظنه لحاكم المجرة اقصد:"كاربن" نزلت أنا وهو وفريق آرثر وچون وسالى وبعض الرجال ثم بدأنا نوزع الناس فى كل أنحاء الأرض تقدم مجموعة كبيرة من الشبان للعمل فى الجيش وحراسة القصر.
اختلف الأمر كثيرًا عن الأول فنحن قررنا أن ننهى القانون الذى يفضل النبلاء على غيرهم بالمال ووضعنا قانونًا جديدًا هو أن النبيل هو من يتميز بالعلم والخلق بدأت تظهر أشياء أُطلِقَ عليها مصطلح:"تكنولوجيا" وهى الآلات الحديثة ووسائل الإتصالات وغيرها..
كان الناس يتخصصون عبر خبراتهم العلمية كالطبيب مثلًا يؤخذ للعمل فى الطب من يتفوق فى الإختبار الذى يوصله لمهمنة طبيب وكذلك المهندس والمعلم وغيرهم وبدأ كل من لدية خبرة فى شيء بوضعه فى كتاب ونشره ليفيد غيره..
ظهرت أيضًا الشركات الضخمة وأكثر الشركات التى كانت موجودة هى هندسة فى قسم الإلكترونيات وهو إحدى الأعمال التى تدخلت فيها التكنولوجيا الحديثة لم يستغرق بناء المجرة مدة طويلة فقد كان الناس يعملون بكل جد ونشاط وحدث استقرار تام فقد وجد كل واحد مكانًا ليسكن فيه وكأنه كان منزله من الأساس وذلك بعد مرور عامٍ تقريبًا.

كاربن:أنا سعيد يا مارك لأن المجرة صارت الآن فى حالة مستقرة مضى عامٌ ونحن هنا نعمل ونكد حتى جنينا ثمار تعبنا.

تالين:أنت على حق استغرق ذلك وقتًا ليس بطويل ظننت أن هذه الأعمال تحتاج لإنهائِها إلى ثلاثة أعوام أو أكثر لكن إنهائها فى عام واحد أثار إعجابى كل شخص عمل بقوة حتى وصل إلى مكانة ترضيه.

كاربن:أنت على حق وهل أنتَ أقصد أنتِ راضية عن منصبك كنائبة الإمبراطور والقائدة الأولى للجيش؟!

تالين:لم أفهم إلى ما تلمح؟!!

كاربن:قلتِ إن كل شخص نجح للوصول إلي مكان يرضيه فهل أنت راضية عن مكانتكِ؟!

تالين:نعم لا بأس بما أعيشه الآن على الأقل صارت الحياة مستقرة وانتهى عصر الحروب وهذا يسعدنى..

سالى:معذرة على المقاطعة لكن حان الوقت لتناول الغداء.

كاربن:هيا بسرعة أكاد أموت جوعًا..

جلس الجميع على طاولة ضخمة لتضم كاربن وفريق السفينة الزجاجية الذى صار فريقه ومارك وجون وسالى اللذان صرن من فريق السفينة أيضًا وبعض القواد مثل:"إيدِن" وهو القائد الثانى للجيش،مثل:"كايون" وهو نائب ثانٍ لكاربن،مثل:"دان" رئيس الخدم،مثل:"بيوتى" مديرة المطبخ،وغيرهم كانت طاولة ضخمة عليها كل ما يُشتهى كما كان واحدة أخرى عليها نفس الأطعمة وهي خاصة بالحراس وواحدة للخدم.
كانت الحياة سعيدة ومستقرة لا بطش ولا تمرد كلٌ فى حاله لا أحد يؤذى غيره وهذا ما أسعد كاربن كثيرًا لقد حقق حلم آرثر باتحاد المجرة وجعلها فى هذا الحال المستقر.

Eagle legend| أسطورة النسرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن