الرواية:أسطورة النسر الحلقة:22-تابع*(هدوءما قبل العاصفة)*

297 22 3
                                    


كل سحابة لها جانب مضىء طالما وجدت الحياة...إذن لابد من وجود الأمل.

هناك أشياء تحدث فى حياتنا لم نكن نحسب لها حسابا ولكن ليست كل الطرق مستقيمه هناك الوعر وهناك ذا الانحنائات الكثيرة لا تقف عند مكان واحد وتتيبس الخطأ مرة لا يعنى أنها نهاية العالم إنما هو بداية جديدة تستطيع منها أن تكون أفضل طالما أنك تعلمت مما مضى.

غبى من يظن أن إصلاح المستقبل يكون بهدم الماضى؛لأن الماضى والحاضر هما السلم الذى يوصلنا إلى المستقبل لكى نبنى أحلامنا.

إيمى:بما تفكر يا آرثر لم أرك شارد الذهن هكذا؟؟!

آرثر:لا شيء ثم لما أنتى مستيقظة حتى هذا الوقت المتأخر اذهبى ونامي ولا أريدكى أن تشغلي بالكى بى.

إيمى:أنت هكذا دائما لا تحب أن تخبر أحدا بما يدور فى خلدك ولكن استغرب هذه الأيام أننى أجد تالين أقصد مارك يعلم كل شىء عنك حتى إنه يعلم ما الذى تفكر به ما الذى يميزه عنا؟؟!

آرثر:إنه ليس مميزا عنكى ولا عن غيرك وأنا لا أخبره مثلك لأنى لا أحتاج إلى فعل هذا فهو يفهمني من دون أن أتكلم هذا كل شىء.

إيمى:أنا سأذهب لأنام لأننى لا أريد أن أبقى مع غرببى الأطوار....قال يفهمه قال.

آرثر:هل قلتى لى شيئا أم أنكى صرتى تكلمى نفسكى كالمجانين.

لم ترد عليه وأغلقت خلفها الباب بقوة.

لم يكن يهم آرثر سوى كلام تالين.

آرثر:ألا يمكنني أن أحكم المجرة إلا بمساعدة كاربن هل يعقل هذا؟!!

شىء لم يكن الجميع يتوقعه لن يكون هناك نصر من دون أن يتعاون الجميع مع عدهم.

تالين:صرت أشعر بالحيرة أنا لا أريد التحالف مع المغرور كاربن إنه عدوّى وهدفي قتله والثأر لوالدى وأخى ولكن إلم أفعل ذلك فهذا يعنى خيانتى للجميع هناك شعب كامل يعتمد على وسيضيع من دونى ماذا أفعل يا ترى؟؟!!!

آرثر:الحل هو أن نتخلى جميعا عن مشاعرنا ونعمل لمصلحة هؤلاء الناس الذين يضعون كل آمالهم علينا.

تالين:ولكن....

آرثر:إن شعبك يعتمد عليك وسيضيع من دونك يا مارك فنجمك اليوم يلمع بشدة أكثر من أى وقت مضى هيا عد هذا الأمر تضحية هل أنت مستعد؟!!

تالين:.....حسنا مستعد.

آرثر:لا بأس بهذه الإجابة لكنى سأنتظر أن تكون أكثر حماسا المرة القادمة.

تالين:حسنا لا بأس.

آن:فيما تفكر يا كاربن أراك شاردا لماذا؟!!

كاربن:أفكر يا آن فى أمر مرضى ذلك الأمر يحيرنى من هم هؤلاء الأشخاص الذين أنا فى حاجة إليهم كى أحكم المجرة...بل لنا اخترت أنا وارثر من بين المجرة كلها للبحث عنهم لما نحن بالذات؟!!

Eagle legend| أسطورة النسرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن