ربما بعض الاوقات تاخذ من بين ايدينا من أحببنا وربما
تاخذ اقرب الناس الينا
وربما تحرمنا ممن نسند ظهورنا اليهم
ومن هم امل وفرح لنا.....................
واحيانا نشعر بان تلك هى لحظة الوداع او انها النهاية لكن مادام هناك حياة....
اذن هناك امل وما دمنا نؤمن بان الحياة لن تنتهى عند ذلك
الحد وانه اذا ما خسرنا شخصا عزيزا علينا فإننا سنكمل الطريق الذى سلكها ونمشي على نهجه
فسيعود نبض قلب اوقفه الحزن والالم🖤 وظهرا ركعه الزمان ونحيي الروح اليبّاب ونعيد الضوء الى المكان الذى اختفى من اليأس⛅.قد تغرنا أنفسنا فى بعض الاوقات ونظن اننا اذ انتصرنا مرة
يعنى اننا الاقوى💪🏻 وانه لا نظير لنا😈
فنحن فى ذلك على خطأ فكلنا بشر خلقنا من طين ويوما👥 ماسنعود اليه انها نهاية الحياة.
الموت هو الشيء الوحيد الذى لا يفرق بين كبير وصغير
هو الذى لا يفرق بين غنى وفقير كريم وبخيل قوى وضعيف كلنا فى النهاية بشر مصيرنا الفناء🪦.
مهما بكينا وصرخنا😭فلن نعيد من فقدنا لان الدموع لا تعيد من ماتوا فلا بكؤانا سينفعهم ولا هم سيعودوا💔....................💔.أحاط جيش العدو بارثر فلم يعد يرى شيئا والقتال على اشده
وبين وهلة والأخرى يسال آرثر نفسه ما الذى جرى لها⁉️
آرثر:يا ترى هل اصاب تالين شيء هل ماتت؟
هل ان بحثت عنها فلن اجدها ودفع الجنود
وركض عند حافة الجبل حيث سقطت
واخذ ينادي بصوت عالٍ:تالين.....تالين هل تسمعيننى ان كنتى تسمعي فردى على.
وكانت المفاجأة اذ بشريطة شعر تالين🎗 تحملها الريح اليه🌬:
مستحيل ولكن تالين ترى ما الذى جرى اليكى😰؟!
وانزلق ونزل اليها ركدًا لعله يستطيع ان يفعل لها شيئا.
ايمى:سيد آرثر الى أين؟!
روبن:اكاد اجن من افعاله عمن يتحدث.
سالى: سيد مارك 🥺💔💔.
هايزاك:على كل حال علينا اللحاق به👊🏻.
سالى:انا أيضا سالحق به انتظرني يا سيد آرثر.
وفجاة انسحب الجنود وحلقوا بسفنهم وكأنهم جاءوا لشىء وما جاءوا اليه قد انتهى.
روبن:آرثر آرثر أين انت؟!
وعندما كان آرثر يبحث عنها وكانت الريح تعصف بشدة والرؤية صعبه.
شعر انه يرى أحداً من بعيد
آرثر:هااااااااااااااه تالين😨😰.........ركد نحوها كانت مقلوبة على وجهها وحين وضع يده على شعرها اذ بالدم يلطخ يده....تالين ارجوكى ردى على!
الدم يلطخ ظهرها ووجهها ينزف بقوة وهى لا تحرك ساكناً:تالين.
وصل الجميع وقد وقد ذهلوا مما رأوه .. ثم ركضت سالى نحوهما وهى تبكى وتصرخ
سالى:آنسه تالين ولكن ما الذى جرى لماذا..لماذا لا تردين على؟😰هل ستتركيهم ينتصروا علينا
هل ستدعيهم يحققوا اهدافهم ويربحوا.... لماذا لا تردين ولكن أهذا ما وعدتينا به.
ايمى:لا اكاد اصدق من هو هذا الشخص أيعقل انها فتاة مثلى ومثل سالى معقول😰.
وجاء سامى ركضا:لن تستطيع ان نقلع احدهم عطل السفينة.
آرثر:😡😡وهل سننتظر حتى تموت،وحملها وقال ساسبقكم الى اقرب مستشفى واخذ الطريق ركضا.
ايمى:علينا ان نلحق به بسرعة.
وصل آرثر بالقرب من مستشفى والتى تدعى مستشفى سارون كانت كبيرة وواسعة ومملوءة بالاطباء والمرضى.
الطبيب:كيف بامكانى مساعدتك ايها الشاب!
آرثر:من فضلك ايها الطبيب انها جريحة وتنزف بقوة.
الطبيب:إذن تعال معى.
وقاموا بادخالها بسرعة غرفة وطلبوا من آرثر ان ينتظرهم خارجا.
آرثر:تالين اصمدى ارجوكى.
مرت مدة وعندما وصلوا ووجدوا آرثر جالسا على كرسي بجانب غرفة ولا يبدوا عليه الاطمئنان أبدا.
سالى:سيد آرثر قل لى😭 هل اصابها مكروه؟!
آرثر:لا أدري منذ أن وصلت وهم يحتجزونها فى الداخل ولم يقل احد عنها اى شئ لا ادرى ما إذا كانت لا تزال على قيد الحياة اصلا أم لا.
ايمى:أكاد أجن ولكن🥺من ... من هو مارك هذا لم أعد افهم شيئا اريد أن تشرحوا لى ما الذى يحدث هنا؟!
قاطع الطبيب آرثر بخروجه من الغرفة فقام الجميع يسألوه عن حالها؟
آرثر:قل لى ايها الطبيب هل هى بخير.
كان سكوت الطبيب أمرًا مشعرًا بالقلق.
سالى:حضرة الطبيب لماذا لا ترد هل اصابها مكروه.
الطبيب:هدإى من روعك يا ابنتى انها لا تزال حيه ومع هذا انا كطبيب أتعجب من نجاتها لقد فٌرِّق بينها وبين الموت بمقدار شعره كاد ذلك السلاح الذى طعنت به ان ينهى حياتها
فكان بينه وبين تمزيق الأوردة مقدار صغير لا يكاد أن يرى.
آرثر:هل بإمكاننا رؤيتها الآن ؟!
الطبيب:اعذرنى يا سيد آرثر من الصعب ذلك فهى لم تستيقظ بعد وهذا الشيء يعود الآن إلي ارادتها ولكن بإمكانى ان أسمح لواحد فقط منكم بالدخول إليها الآن.
ولم ينتظر آرثر وفتح باب غرفتها ودخل وقال:انا من سيبقى معها.
الطبيب:مهلاً...
ايمى:دعه كنت أعرف سلفاً انه من سيدخل.
الطبيب:حسنا استأذنكم الآن .
روبن:سالى لم يعد هناك ما يمكنكى اخفاؤه عنا صارت الحقيقة مكشوفه.
سالى:حسناً انصتوا لى.
وبدأت تحكى لهم كل شيء عن تالين وكيف عاشت وما سبب انتحالها شخصية مارك .
آرثر:تالين لقد نجوتى بإعجوبةٍ ومع هذا كنت اثق انكى ستنجين لأجل من وعدتيهم بحياة آمنة ...... هه لقد أحسنت صنعاً يا كاربن لقد فزت هذه المرة ولكن لا يزال هناك شوطٌ ثانٍ
وأعدك ان أفوز عليك وأجعلك ذليلا وآخذ منك كل شيء فلم يعد منك اى رجاء ظننتك طيباً وبإمكانك ان تتعاون معى ولكن يال الأسف لقد فاض الكيل منك يا كاربن😠.
وفجأة إذ بتالين تحرك أصابعها.
آرثر:هاه تالين🥺.
وحينما فتحت عيناها كانت سعادة آرثر وكأنه طال النجوم بيديه🌟.
بدأت تنظر حولها تتأمل المكان وإذ تشعر بأحد يمسك يدها اليسرى ونظرت إلى جانبها.
تالين:آرثر أنت هنا🥺 ظننت أننى وحدى هنا .
آرثر:وهل يعقل ان أترككى وحدك🙂هذا مستحيل.
تالين:أشكرك🥺♥️.
آرثر:لا شكر على واجب سعيد لانكي فتحتى عينيكى....قولى لى بما تشعرين الآن؟✨
لم تصغى تالين لكلام آرثر وإذ بها تحاول التحرك فشعرت بألم شديد.
تالين:آآه😨 ما هذا الألم الذى أنا أشعر به؟
آرثر:ألا تتذكرين ما جرى؟
بدأت الأفكار تملأ دماغها حتى تذكرت لحظة الحادث.
تالين:تذكرت الآن لقد طعنت فى ظهرى😔.
آرثر:لا تحزنى ستكونين على ما يرام إهه لا تقلقي.
تالين:كيف لا أقلق أريدك أن تصارحني أحقا هذه هى النهاية آرثر 🥺لا تكذب على.
آرثر:ولماذا أكذب عليكى أنت بخير.
تالين:وما دمت بخير إذا لماذا اشعر بهذا الألم أنا أشعر بأن هناك شىء يمسكني بقوة وأنا لا أستطيع الافلات ما الذى يحدث لا تكذب على😭.
آرثر:وقد ضايقه كلامها بشدة قولى لى لماذا اكذب عليكى ما بِك هل أنت الشخص الذى أعرفه أم انكى شخص آخر؟
تالين:لماذا تصرخ فى وجهى هكذا ما الخطأ فيما قلت أنا.... رد على لما انت صامت الآن هاه إذا أنا نهايتي قد اقتربت ولهذا غضبت من كلامى............... تمنيت لو مت فى بيتى على تلك الارض التى تربيت عليها😢.
آرثر:مشكلتكى أنكى لا تصدقينى قلت لكى انتى بخير.
تالين:لا مستحيل انا لست بخير انت تكذب انا اشعر بما لم اشعر به من قبل صرت اشعر بما شعر به أخى قبل أن يرحل للقتال.
جعل كلامها آرثر يفقد أعصابه وقال لها:أنا لن اجادلك انتى انسانة لا تفهمين.
كان وقع الكلام قاسيا عليها بشدة هذه اول مرة يصدر من آرثر كلام كهذا.
وخرج وتركها تبكى وأغلق الباب بقوة.
تالين:💔🥺.
خرج أمام الجميع وهو غاضب لا يرد على أحد .
الطبيب:ترى ما الذى جرى له سالحق به لأعرف ما الذى جرى له.♥️♥️
_يتبع_♥️♥️♥️♥️♥️✨
أنت تقرأ
Eagle legend| أسطورة النسر
Adventure*العودة إلى نفسك تشبه العوده إلى الديار. -كم من فتاة ظلمت لأجل التقاليد السيئة وعانت من قصوة الماضى ووقف أمام أحلامها لأنها فتاة،ولكن هناك وقت ليتحقق كل حلم وكل أمل ففى لحظة ما ستسدعى الريح العاصفة وتأتي اللحظة المناسبة لفعل ما ظن أنه مستحيل. النوع:...