لرواية:أسطورة النسر الحلقة:13_تابع_ *(فى ظلمة الليل)*

336 12 0
                                    

عندما يكون امام الإنسان هدف يسعى اليه لا ينظر إلى النتائج مهما كانت بل يندفع اليه باصرار وحماس يغنيه عن اى خوف فى قلبه ومهما كانت الظروف فانه يسعى قدما لتحقيق مراده مهما كان صعبا انها عبر يجب أن لا نتجاهلها بل علينا بالتفكير الجيد والعمل الجاد من اجل الوصول الى اسمى وافضل الرغبات.
هكذا فعل آرثر و كاربن فهما لم يفكرا فى الخطر المحدق بهما ولكنهما اندفعا الى هدفهما بقوة وعزم وعلى الرغم من كثرة التحذيرات التى وردت اليهما لم بابها لها وصمما على الذهاب وحدهما الى الجبل دون اصطحاب احد.
وعلى الرغم من العداوة التى بين آرثر و كاربن الا انهما ذهبا الى الجبل ووقفا امامها دون ان يحركا سيوفهما....... ومع هذا قامت بحبسهما داخل حاجز منعا من يباغت أحدهما الاخر على حين غرة منه.
آرثر:انت ما الذى تعرفيه عنا ولما اخترتينا من وسط كل هؤلاء لناتى اليكى وحدنا؟!
بيندى:صبرا جميلا يا شبيه الريح ما بك مستعجلا هكذا فانا لم اقل شيئا بعد،ولقد اخترتكما من وسط كل هؤلاء لانكما اكثر عدوين مرتبطين مع بعضهما.
كاربن:!ههههههههههههه 😆 قالت عدوين مرتبطين انها لدعابه حقا انك فكاهية بشدة .
بيندى:اوما تفكران فى بعضكما دوما وتفكران كيف تهزمان تهزمان بعضكما ليحكم الفائز منكما المجرة؟!!!
آرثر:ولكن كيف عرفتى بهذا؟!
بيندى:لقد كنت اراقبكما فى كل خطوة من خطواتكما وانتما لم تكونا تريانى !
كاربن:وماذا عن كل الذين ماتو على هذا الجبل اولستى السبب الرئيسي لهذا؟!😠
بيندى:هم من حاولوا ان يتحدونى لا يمكن لأحد رؤيتى بشكلي الحقيقى فانا مخيفة ونورى يعمى الأبصار وهم من حاولوا ان يكشفوا امرى مع انهم لا يعرفون ان لى عمرا محدودا اى سانجز مهمتى واختفى .
آرثر:إذن تعترفين انكى السبب لموتهم ومع هذا لا مشكلة عندك ..... ولكن ماهى مهمتكى تلك ولما لا تقتلينا الم تقتلى الآخرين؟!!!!
بيندى:عندك حق اما ان اقتلك واريحك واما ان افرج عن اسرك .. ولكننى لن افعل شيئا من هذا.😈
كاربن:سحقا الشريرة خدعتنا.
بيندى:لا لم اخدعكما ولنكما تسرعتما فى الحكم على!
كاربن::حقا اذن اشرحى لنا ايتها المسالمه لما تحتجزيننا هنا؟!
بيندى:كى اضمن الا تتقاتلا ولكى احكى لكما فى هدوء.
آرثر:بتعجب😒.
كاربن:حقا.
آرثر:نحن نريد مؤكدا على كلامك.
بيندى:حسنا اجلسا لان الامر ربما يطول انها حكاية كبيرة ساحكيها لكما جزءا جزءا..........كل على حدى وهو الامر الذى طلبتكما من أجله!
آرثر:سؤال ماذا قصدتى بانك موجودة من اجل مهمه وبعد إنجازها ستختفين؟🤔
بيندى:هذا ما لا يمكنني اخبارك به فهى اسرار لا يمكنني اخبارك بها حتى يحين اوانها.
وفى تلك الاثناء دخلت السيدة بيبي غرفة تالين تريد اخبارها بامر مهم:تفضلى
السيدة بيبي:كيف حالك كنت اود التحدث معكى فى امر!
تالين:وما هو؟!
السيدة بيبي:هناك سؤال يدور فى خلدى وهو هل تظنين انى عرفت حقيقتكى من خلال سماعى لحديثك انتى وارثر!!!!!
تالين:الم يكن هذا فكيف عرفتى اذن!!؟؟🙄
السيدة بيبي:هل تذكرين مسابقة افضل مبارز فى المجرة الم تكونى الفتاة التى ترتدى فستانا احمر اللون وكنتى تقولين:اصمد يا اخى لا تستسلم !
تالين:😳.
السيدة بيبي:لقد كنت اشبه عليكى منذ رايتك ولكنى لم اعرفكى فتلك العيون ولون الشعر لا يمكن تجاهلها ولا سيما انها ملفته للانظار!
تالين:لم اتوقع انكى تعرفيننى هل انت المرأة التى كانت جالسه على اريكه ويظلل عليها خادموها!!!!!
السيدة بيبي:اجل انها انا 👏🏻.
لقد سمعت عنكى الكثير ولا سيما انكى تمثلين الوريثه الوحيده لعائلة فولبان يا تالين! أليس هذا اسمك ،!
لقد اخبرنى شبيه الريح به قبل ان يرحل واوصانى بكى قبل ان يمضى الى طريقه.
آرثر:سيدتي قبل ان ارحل اريد ان اطلب اليكى طلبا
بيبي:وما هو ؟!
آرثر:اريد منك ان تساعدى تالين على انجاز باقى المهمه انا لست ضامنا ان اعود ثانية ولهذا اريد منكى ان تحميها وتساعديها على انجاز المهمه فلربما ان يرسل احدا ليقتلها ولا سيما انه لا يعلم حقيقتها حتى الآن.
السيدة بيبي:وما الذى يجعلك تثق اننى ساساعدك؟!
آرثر:لاننى اعلم انك امرأة طيبة.
السيدة بيبي:حسنا😓.
وقبل ان يخرج قال لى :اعتنى بالبقيه من فضلك.
تالين:ولكن لماذا ذهب مادام يعلم انه ربما لا يعود فلما ذهب؟!😧
السيدة بيبي:لكى يرضى ضميره.
على العموم انا سأذهب واعلمى ان الكل يعتمد عليكى بل المجرة باكملها لقد جعلت من اسم مارك فولبان املا للمجرة كلها وعلى الرغم من اعتمادك على شبيه الريح منقذا الا انهم يعدوكى انت كذلك لذا عليكى ان ان تتمالكى نفسكى وتستعدى لاى طارىء لن يسكت كاربن على هزيمته السابقة.
تالين:حسنا!
وعلى قمة جبل اوكوتا كان كاربن و آرثر فى صراع مع تلك التى اسمها بيندى.
آرثر:هيا احكى لنا ما تريدين قوله وكفى عن الثرثرة 🙍🏻‍♂️.
بيندى:حسنا انها رواية طويلة مقسمه الى اجزاء كل جزء يحكى قصة خاصة به وكل قصة ما هى الا بيان لحقيقة شيء لا تعرفونه وساوضحه لكم انها:
1)الاسطورة.
2)المفتاح
3)المتاهه.
4)النسر الجامح.
5)الماضى.
انها عناصر القصة لن تتحقق من دون تجميعها معا ولهذا اسمعانى جيدا اول عنصر هو الاسطورة:
(فى وقت ما ستحين نهاية كل شيء هنا وحينها ستكون الشمس كالبركان والريح كالاعصار سياتى نسر جامح يطوف الفضاء ويعمى كل الأبصار المريضة التى تنظر إلى الدنيا من منظور خاطيء ويفتقدون للأمل ويسيطر عليه الياس وقانونهم فى الحياة الم استطع سوف اياس وسيمتطيه فارسان انهما الشمس والقمر اما الشمس فهى فارس قوى وشجاع ويعميه الماضى مغرور يرى ان كل إنسان مخطىء.........أما القمر فهو فارس اخر شجاع مغوار يحب الخير للاخرين ولكنه بارد الأعصاب لا يظهر لاحد انه يحبه وحينما يتحدان صيصيرا جسدا واحدا ومن يوحدهما يحكم المجرة باكملها)
نظر اليها آرثر و كاربن بتعجب:😒🙄.
كاربن:لقد تاكدت انك فقدتك عقلك.
بيندى:لكنى لم اشرح لك بعد ماذا اعنى بهذا!
آرثر:اذا اشرح لنا يا حكيمة الزمان😒.
بيندى:المعنى انكما عليكما ان تبحثان عن هذان الفارسان ومن سيجعلهما يتحدان سيحكم المجرة.
آرثر:وهذا يعنى ان شخصا واحدا من سيوحدها ...... ولكن من اين نبدا .
بيندى:عليكما ان تفعلا هذا بانفسكما.
نظر آرثر و كاربن الى بعضهما .
_ يتبع _

Eagle legend| أسطورة النسرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن