التكملة:

296 13 0
                                    

حين اقتربت السيارة من المكان المحدد وقد شدهما الحديث سمعا صوتا مخيفا صوت عاصفة قوية🌪 تشتد كلما اقتربت السيارة أكثر فأكثر من الساحل الغربي لقرية فينيوا المتجمدة.
آرثر:ارجوا ان تمر هذه الرحلة على خير فانا لست مطمئننا.
تالين:سنكون بخير ..... ولكن لما توقفت السيارة الى اين انت ذاهب يا آرثر؟!🤨
آرثر:سنكمل سيرا نحو الغابة هكذا قالت السيدة بيبي انها طريق مختصرة وأيضا لن يستطيع كاربن ان يعثر علينا او يرصد مكاننا.
تالين:اتريد ان ياكلنا ذءب او يبتلعنا اسد😱🥶.
آرثر:لم اتوقع منكى كل هذا الجبن 😒.
تالين:ان أتيت وضربتك فلا تلمنى😤.
آرثر:إذن كفى عن التشاؤم هذا.
بدأوا السير فى تلك الغابة ويسمعون اصواتا مخيفة من كل مكان.
تالين:بسيطة ولما الخوف فقط كل نا سيحدث ان شيئا سيخرج ويلتهمنا ولا نعلم ما هو.
آرثر:ان خرج سياكلكى انتى.
تالين:كف عن اخافتى يا آرثر😧.
آرثر:انظرى اظن ان المنزل الذى هناك هو منزلها.
تالين:ولما يشبه منزل الاشباح هكذا.
آرثر:لا اعرف.
ثم طرق آرثر الباب فاذا يسيدة عجوز تخرج لهم وتقول ماذا تريدان ليس عندى ما تبحثان عنه......بعد ما قالت تلك الكلمات تاكدا انها هى الشخص الذى يبحثان عنه.
تالين:عفوا سيدتى انا مارك فولبان ابحث عن سيدة تدعى مورين .
....:اهذا انت يا مارك 🥺 نعم انا هى مورين تفضلا شرفتمانى.
آرثر:🙂 هذا جيد.
مورين:تفضلا احتسيا الشاى واعذرانى على تصرفى السيء معكما فانا اخاف ولذا اتعامل معهم على هذا النحو.
آرثر:لا عليكى سيدتى اعذرينا لو كنا اتينا من دون موعد ولكننا اتينا لأمر مهم.
تالين:نعم اتيت من جهة السيدة بيبي اتيت لاستعادة تراث العائلة.
مورين:لا اعرف عن ماذا تتحدث لهذا عد الى سيدتك وقل لها انك لم تجد شيئا.
آرثر:لا تقلقي فليس لبيبي اى نية فى اخذ السيف من مارك هو اولا واخيرا ملك عائلته.
مورين:لقد قلت ما عندى لن يفيدكما النقاش معى وستعودان خاليا الوفاض.
تالين:ارجوكى ما قطعت كل هذه الطريق لاعود من دون شيء.
مورين:هذه ليست مشكلتى انا حتى لا أثق بك هل عندك دليل لتثبيت لى صدق نيتك.
تالين:نعم امتلك.....وفكت شريطة شعرها.....انا هى تالين ولا يمكنكى الانكار الآن اننى صادقة فلو قلنا ان مارك معروف وبامكان اى شخص يشبهه انتحال شخصيته ولكن لا يكن لأحد انتحال شخصيتى لانه نا من احد يعرف ان لمارك اختا ولا لعائلة فولبان ابنه.
مورين:والدموع من عينيها تنهمر انت ابنة السيدة يورى
لا اكاد اصدق انتى حية كيف اخفى وجهى منكى سامحينى يا ابنتى لكن ما الذى جعلكى هكذا؟!
وحكت تالين لها كل شيء عنها وعن آرثر وعن الجميع .
تالين:حدثينى عن امى شكلها وحياتها وطبعها وكيف ماتت.
مورين:حسنا كانت شقراء مثلكى ولكن لم تكن عيونها خضراء لؤلؤة مثلكى فشكل عينيكى مثل عينى جدك زانت الوحيدة التى شابهته فيها وكانت كريمة رائعة الخلق لا تابه لعادات النبلاء ولا لاقوالهم بل كانت بسيطة متواضعة وما مرضها فلقد مرضت بمرض خطير فى قلبها والام الولادة اطاحت بها ومع هذا كنتى همها الشاغل اوصتنى بكى والآن ساعطيكى هذا الكنز تفضلى.
تالين:شكله مذهل انظر يا آرثر.
آرثر:انه يستحق ما قيل عنه.
مورين:لن يعمل الا لاصحاب الحق ولن يعمل الا حينما يحين الوقت المناسب مرة واحدة فقط.
آرثر:وهذا ما سنفعله تماما.
تالين:نحن سنستاذن الآن.
مورين:بالتوفيق 😊.
كونراد:سيد كاربن هل ننتظر مارك حتى يحصل على السيف ونحن نتفرج.
كاربن:نعم هذا ما سنفعله سننتظرهم تلك المراة لن تعطيه لنا لذا سناخذه منهم اشكرك على حهودك الكبيرة يا مارك ولكن فرحتك لن تدوم جيرالد استعد واخبر كونراد بما سنفعل😈☠.
وحينما كان آرثر و تالين فى السيارة كان احدهم يطلق عليهم النار.
آرثر:احدهم يهاجمنا من الخلف.
تالين :انهم جيوش كاربن.
وجاءت السفينة الزجاجية والتقطتهما:نحن في الخدمة دوما.
آرثر:انظروا لقد نزلت اساطيلهمعلى الأرض يبدوا انهم يريدون مبارزة بالسيف .
تالين:ونحن جاهزون هيا بنا.
ونزل الجميع وبدأت مبارزة ساخنة آرثر:انتم لستم الا مجموعة جرزان قبيحة.
....:ساقضى عليك يا مارك وساجعل العالم كله يهتف بأسمى.
تالين:انت تحلم .
وفجاة ومن دون سابق علم او تخطيط وجدت تالين نفسها على حافة الجبل وسيف يطعنها فى ظهرها وكان التنفس وقف عندها فشرت بالم شديد
وارثر يصرخ بصوت عال:احذرى ستسقطين.
ايمى:انا هنا بخير هل تتوهم يا آرثر.
هايزاك:انظروا هناك مارك طعن وسيسقط من على حافة الجبل.
تالين:ما هذا الشعور هل كنت تتالم هكذا يا اخى يبدوا انننى سسسسسسسالحق بك.
ودفعها الجندى من اعلى الجبل.
تالين:آرثر.
وحين رماها أحاط الجنود بهم ليبعدوهم عنها فلا يستطيعوا مساعدتها.
آرثر:بصوت عالي للغاية تاليييييييييييين😨.
🌹🌹🌹🌹🌹🌹 _يتبع _🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀

Eagle legend| أسطورة النسرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن