الرواية:أسطورة النسر الحلقة:23-تابع- *(حقيقة مر عليهازمن طويل)*

313 17 1
                                    


كل إنسان يتمنى العيش فى هدوء..العيش حياة مستقرة آمنه كلنا نتمنى السلام...،لكن السلام مختلف من منظور كل شخص كل واحد ينظر من الجهة التى تريحه وهذا ما يجعل آلاف الأشخاص يتمردون على حكامهم ويشكلون فرقة متمرده قادرة على قهرهم ولكن لكل متمرد نهاية.

سالى:لم يعد لدينا وقت يا سيد آرثر علينا الإسراع وبدأ التجهيزات للتحالف مع كاربن لقد تزوج ابنة جورنا وباتحادها معنا تصير المجرة كلها يدا واحدة...ما رأيك؟!

آرثر:كلامك جميل يا سالى ولكن كاربن لن يساعدنا بهذه الطريقة يجب أن يوجه الكلام إليه بطريقة غير مباشرة وأيضا من شخص ليس منا جميعا.

تالين:لكن كيف ومن ذلك الشخص الذى ليس من بيننا والذى بإمكانه أن يقنعه أعلم أنه سيعاندنا ولكن علينا الصمود قدر المستطاع.!!

آرثر:بيندى قادرة على إقناعه سأجعله يقابلنا هناك وتخبره هى بما لديها ثم إنه يبحث عن شفاء لمرضه ولا يعلم أن ذاك الألم هو بسبب السوليل إن أخبرته بالطريقة التى يعالج نفسه به بشرط أن يساعدنا فسيكون الأمر لمصلحتنا بعض الشىء ولكن حتى لو عارض سنشن حربا عليه وحين نهزمه يكون ذلك سببا لإنصياعه لنا دون أى مقاومة وبالنسبة لجورنا سنتخلص منه لكن ليس الآن فهو حتى هذه اللحظة ليس معارضا لنا وجوده لا يؤذينا.

روبن:فهمت ما ترمى إليه.

آرثر:هذا جيد ههه كاربن . . . إن غدا لناظره قريب...تأهبوا لتنفيذ الخطة.

الجميع:حاضر.
.
.
.
.
.
.
.
كاربن:ماذا آرثر يريدني أن التقيه عند بيندى هل يا تراه تآمر مع تلك الشمطاء لا بأس سأذهب لأرى ما لديهما.!!

كونراد:معذرة يا سيد كاربن اقترح أن يرافقك أحد مؤكد أن آرثر لن يأتى هذه المرة وحده علينا أن نحميك ربما نصبوا فخا لك هناك.

كاربن:أنت على حق إذن تعاليا معى.

...حاضر سيدى طوع أمرك.

باسيلى:كاربن إلى أين أنت ذاهب فيما أنت شارد؟!!!!

كاربن:باسيلى أأنا....عندى عمل وساغادر القصر الآن وانتى ابقى هنا مع آن اسمعى من الآن وصاعدا لا تدخلى غرفتى دون أن تطرقى الباب وتنتظرى سماحى لكى بالدخول وإياكى أن تتدخلى فى عملى هل سمعتى؟؟!!!

باسيلى:نعم سمعت آسفة.

كاربن:هيا غادرى الغرفة من فورك...
.....مزعجة لابد أن أباها من أمرها بالتجسس على ما كان ينقصنى إلا امرأة كهذه...ترى هل كنت على صواب حين تزوجت امرأة لا رغبة لى فيها هل أظلم نفسى بهذه الطريقة البشعة لأحقق حلمى...هاااه لا بأس ما أفكر فيه الآن هو كيف سأهزمك يا آرثر.
.
.
.
.
جورنا:ماذا كاربن ذاهب لا بأس دعيه يذهب وليستمتع برحلته.

جيرالد:سيدى العربة جاهزة هيا.

كاربن:لنرى ما الذى ستحمله لنا الريح هذه المره..

Eagle legend| أسطورة النسرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن