الحياة مملوءة بالأحداث منها الجيد ومنها السىء منها السعيد ومنها الحزين ونحن مضطرون أن نتماشى معها مهما حدث على الرغم من مآسيها وآلامها،فهى لن تتوقف لأجلنا؛ونحن أيضا لن نتوقف،سنمضى لفعل ما نريد،لن نجلس مكتوفى الأيدى،بل سننتصر على أنفسنا ثم نواجه الصعاب بكل قوة وإصرار...تالين:عزيزى مارك اشتقت إليك كثيرًا ها أنا أخبرك أننى مقبلة على حرب ضارية ربما هى مصير المجرة بأكملها هذه الحرب ستحدد مصير الكثيرين منهم أنا...أرجوا أن نلتقى على خير.
كتبت تلك الكلمات فى ورقة ثم ألقت عليها نظرة أخيرة ووضعتها مع أشيائها وخرجت لتجد الجميع فى انتظارها.
تالين:هل من خطب؟!! ما بكم هكذا شاردى الذهن؟!
إيمى:كاربن قادم بجيش ضخم يفوق عددنا أضعاف الأضعاف.
روبن:نحن لسنا ندًا لهم.
آرثر:هذا ليس وقت حساب النتائج علينا أن نَجهَز حال المجرة صار سيئا لقد صرنا جميعا على المحك.
بيبى:إنه على حق لا وقت لنحسب النتيجة علينا أن نفكر كيف سننجوا جميعا.
آرثر:ما بك صامت هكذا يا مارك...مارك.
مارك:سأعود ثانية.
سالى:إلى أين أنت ذاهب؟!!
بيبى:ترى ماذا يدور فى خلده إنه غريب الأطوار.
آرثر:سألحق به لأعرف فيما يفكر.
تالين:ترى أين أنت يا هيكتور أين أنتِ يا إيليزابيل أين أنتم فى مثل هذا الوقت العصيب؟!
بيبى:هل يعرف آرثر إلي أين ذهب مارك؟!
روبن:لا أظن لابد أنه سيستعمل حدثه هذه المره فلقد خرج مارك مسرعا ولم يُعلِمنا إلى أين يتجه.
هايزاك:إنه على حق نحن لا نعلم ما الفكرة التى خطرت برأسه فجعلته يذهب بهذه السرعة!
بيبى:لا تقلقوا عليهما فهما وجهان لعملة واحدة لابد وأن يعثر عليه.
فى مكان آخر......
هيكتور:سيدى ما بك لا تبدوا على ما يرام..
تالين:كاربن قادم لقد أعلن الحرب علينآ هذه وهذه ستكون الحرب الأخيرة.
فيوا:إذن لابد أن نلم شملنا وأن نجمع الشعب لتخطب فيهم.
تالين:أجل ولكن علينا أن نعد له مفاجئة لن نجعلها حربا عادية كساقباتها لابد وأن تكون مختلفة هذه المرة.
آرثر:وما هي المفاجئة؟!
تالين:توقعت أن تعرف مكانى.
آرثر:صحيح!!!
فيما تفكر؟!تالين:فى...........
بدأت تشرح للجميع المفاجئة..
................
كاربن:هل أنتم جاهزون؟!
أنت تقرأ
Eagle legend| أسطورة النسر
Aventura*العودة إلى نفسك تشبه العوده إلى الديار. -كم من فتاة ظلمت لأجل التقاليد السيئة وعانت من قصوة الماضى ووقف أمام أحلامها لأنها فتاة،ولكن هناك وقت ليتحقق كل حلم وكل أمل ففى لحظة ما ستسدعى الريح العاصفة وتأتي اللحظة المناسبة لفعل ما ظن أنه مستحيل. النوع:...