مهما كان طريقك في الحياة مستقيمًا،يجب أن تحذر،ولا تأمنه..فربما اعوجَّ فى لحظةٍ واسقطك.كانت الحياة هادئةً في القصر إلي أن ظهر ذلك الرجل«استيم بروفانى»لقد ترك خلفه جوًا من الغموض..لعله صادقٌ فى نيته،وربما لا،ولكن علي العموم ما أثار فضولهم أنه هو الشخص الوحيد من الأشخاص الذين يديرون شركات ضخمة الذي جاء ليعمل مع الإمبراطور وأعوانه..لعل لديه شيئًا سيفيده من تلك الصفقة.
تالين:هل قررت؟!
كاربن:ليس بعد لازلت متوترًا ولكن أنا لا أري مشكلة لقبول عرضه،لا أري أن فيه ضررًا لنا حتى لو كان فعله لمصلحته.
تالين:القرار يعود لك فاتخذه جيدًا ولكن إن أردت رأيي أنا لا أشعر بالراحة،ذلك الرجل غير مريح،لذلك سأترك اتخاذ القرار لك أنت...والآن اسمح لي بالإنصراف.
كاربن:تفضل.
من الصعب الوثوق بأي شخص بسهولة الأمر يحتاج للوقت،لقد تركت"كاربن"يفكر وأنا أشعر بشئ سئ منذ جاء ذلك الرجل..أرجوا أن يتخذ قرارًا صائبًا،أعلم صار يتخذ قراراته بحذرٍ شديد ولاسيما أن"آرثر"أوصاه بذلك،لعلهما لم يتواجدا معًا مدة طويلة..ودائمًا ما تكون لقائاتهما قصيرة..لكن ذلك غيَّرَ"كاربن"تغييرًا جذريًا..عندما أجده يتحدث لا أستطيع تصديق أنه نفس الشخص الذي كان عدوًا لنا..
روبن:فيما تفكر يا سيد كاربن؟!
كاربن:فى الرجل الذي جاء يعرض علينا صفقةً للعمل معه..لا أدري لما لا أستطيع أن أرتاح منذ رأيته.
روبن:لا عليك كلنا عندما يشغل تفكيرنا شئ لا نستطيع أن نرتاح حتي ننجزه،هذا ليس شعورًا غريبًا أبدًا..اسمع أنا أكبر منك وعندي تجارب وخبرات كثيرة فلا تتواني فى طلب مساعدتي إن احتجتني وكذلك باقي الرفاق..كلنا إلي جانبك.
كاربن:لا أدري ماذا أقول لقد كنت بالأمس عدوكم ومع هذا تعاملونني وكأنني واحدٌ منكم.
روبن:لكنك واحدٌ منا وستظل دائمًا كذلك..أنت وآرثر عندنا بمثابةٍ واحدة..هيا تعال معي سأوصلك لغرفتك كي أطمئن أنك لن تنزل..ارتح الآن وبعد ذلك يمكنك أن تفكر أمامك غدٌ طويل مملوء بالأعمال.
كاربن:حسنًا.
*****************
صباح اليوم التالي ..تالين:صباح الخير..أين كاربن؟!
روبن:سينزل بعد قليل يجهز نفسه فقط..فلقد أخذنا الحديث ونسينا الوقت.
تالين:شكرًا لك علي إخباري يا سيد روبن.
............
نزل"كاربن"وتناول الإفطار معهم ولكنه لم ينطق بحرفٍ واحد..وبعد الإنتهاء طلب منهم الإجتماع فى مكتبه.
إيدِن(أحد القواد):يبدوا أن الإمبراطور قد اتخذ قراره.
كايون(نائب ثان لكاربن):هذا واضح وعلينا أن نقبل القرار مهما كان،أليس كذلك يا سيد مارك؟!
أنت تقرأ
Eagle legend| أسطورة النسر
Pertualangan*العودة إلى نفسك تشبه العوده إلى الديار. -كم من فتاة ظلمت لأجل التقاليد السيئة وعانت من قصوة الماضى ووقف أمام أحلامها لأنها فتاة،ولكن هناك وقت ليتحقق كل حلم وكل أمل ففى لحظة ما ستسدعى الريح العاصفة وتأتي اللحظة المناسبة لفعل ما ظن أنه مستحيل. النوع:...