فى الحقيقة عادة ما يتشاجر الأصدقاء
ولكن أصعب شيء هو شجارك مع الشخص الذى تعده أقرب صديق إلى قلبك
وقتها يكون وقع الألم كبيرًا على كلا الطرفين💔.
لذلك أعلم أن أكثر صديق تتشاجر معه وتحزن على فراقه هو الصديق الذى تحبه........هو الشخص الذى يحزن على فراقك هو الآخر ويشعر بالأسى تجاهك ويصالحك بنفسه حتى ولو كنت المخطىء♥️.
خرج آرثر من غرفة تالين وهو غاضب منا قالته له فهو يريدها ألا تفقد الأمل ولكنها رغم كل شيء تعجز عن حبس ألمها وتتفوت أمامه بكلام شخص فاقد حتى بالشعور بالالم مما كان وقعه عليه أليما فصرخ فى وجهها وخرج من غرفتها وهو غاضب.
ومع هذا لاحظ الطبيب المتولى علاجها بخروج آرثر من الغرفة مع أنه هو الذى قال أنه سيمكث معها لذا قرر اللحاق به ليعرف السبب.
الطبيب:مرحبا سيد آرثر🤝🏻.
آرثر:مرحبا حضرة الطبيب ترى ما الذى جرى أراك قد لحقت بى.
الطبيب:آه😅جءت لاعرفك بنفسى انا ادعى الطبيب {مارتين يوبار} وينادوننى مارتين أنا بصراحة معجب بشخصيتك بشدة.
آرثر:حقا شكرراا لللك😐.
الطبيب:😂آسف أعتقد أنى فاجءتك بكلامى وجءت أيضا أسألك عن سبب مغادرتك لغرفة الآنسة فقد قلت بأنك من سيبقى معها.
آرثر:نعم قلت ولكنها أستيقظت فقررت تركها فهى تريد البقاء وحدها قليلا.
الطبيب:ولكنى أراك على غير طبيعتك فهل أنت بخير🙄.آرثر:😡😠أسمع يا هذا أولا لا دخل لك لقد أخطأت عندما تحدثت إليك وثانيًا لمعلوماتك أنا أكره الناس الفضوليين😤.
الطبيب:إعذرنى يا سيد آرثر ولكن أنا لست شخصا فضوليا أنا طبيب وأفهم الناس من ملامحهم وأنا بحسب معلوماتي الآنسة مهمة بشدة بالنسبة إليك وأنك تشاجرت معها أليس كذلك😏.
آرثر:ولكن أنت كيف تجرؤ على قول كلام كهذا😳🤯.الطبيب:ولقد وضح أننى على حق فى كل ما قلت وأنصحك ألا تحاول مد يدك لأنك لو كنت مقاتلا قويا فأنا طبيب وجزار محترف.
آرثر:ما قصدك أتنوى أن تفعل بها شيئا😱.الطبيب:أصدقت الآن انها تهمك.
آرثر:إنها ظروف ويمكنك أن تقول مصلحة.
الطبيب: هذا لا يهم ولكن إسمع يا سيد آرثر لربما أنت لا تعرف أنى أكبر منك بكثير وقد علمتنى الحياة أكثر منك لذا إسمع إنها فتاة وتتالم أكثر منا فهى رقيقة وأقل الأشياء تؤذيها لذا لو كنت ضايقتها عد وصالحها الصديق لا يعوض وأعلم بأن الذى ينبت من صخر لو كسرته فلن تجد غيره أبدا.
آرثر:حسنا.
الطبيب:هذا جيد إسمح لى أن أنصرف🙂.
آرثر:تفضل😔.
طرقت سالى باب غرفة تالين كى تدخل لتراها هإذا بها تسمع صوت بكاء فى الغرفة.
سالى:آنسه تالين لماذا تبكين هل حدثى لكى شيء ضايقكى.تالين:إعذرينى يا سالى اكن اتركينى وحدى لا أريد رؤية أحد وأرجوا منكى أن لا تسمحى لأحد بالدخول حتى آرثر.
سالى:حاضر.
وخرجت وعلامات الحزن على وجهها.إيمي:ما بك عل جرى لها شيء وجهكى شاحب وكأنها ماتت.
سالى:كفى عن مضايقتى إنها بخير😤.
روبن:إتركيها يا إيمي.
عاد آرثر وهو يفكر ألف مرة ما الذى سيقوله لها كى تسامحه على ما فعل وعندما حاول فتح باب غرفتها... سالى:إعذرنى يا سيد آرثر لقد طلبت منى أن لا أسمح لأحد بالدخول إليها حتى لو كان أنت.
آرثر:لا تصغى لكلامها هذه المدة فهى متضايقه والكلام الذى تقوله خارج عن إرادتها.
وفتح الباب ودخل.
تالين:ألم أقل لكى يا سالى ألا تدخلىىى😳آرثر أهذا أنت؟!
واكنى طلبت من سالى ان تمنعك انت ايضا من الدخول.
آرثر:أنا لا ألومك على ما تقولين ولكن تالين انا اسف ارجوا منكى ان تسامحيني لا هجب ان تشكى أن من يتحدث هو آرثر الذى لا يهتم لأحد ولكنى صادق فى إعتذارى لكى أرجوا أن تتقبلى أسفى.
تالين:آرثر😥.....لا بأس سامحتك😔.
آرثر:صحيح الجميع يتمنى رؤيتكى🙂.
تالين:قل لى هل عرفوا حقيقتى؟!🤯.
آرثر:اسمعيني كان يجب علينا إخبارهم لقد صرتى واحدة منا ولا يحوز أن تخفى حقيقتكى عنهم واعلمى أنهم جميعا تقبلوا الحقيقة فأنتى لستى مخطأة لذا لا تقلقي.
تالين:🙂شكرآ لك يا آرثر لقد أرحت قلبى.
آرثر:حسنا وفتح الباب:هيا ادخلوا ام اعجبكم الجلوس هنا.
ودخلوا جميعا واعتذرت تالين من سالى وشعرت بسعادة غامرة وارتاحت نفسها بشدة مما سبب نومها وهم لا يشعروا😴.
آرثر:لقد نامت🤫.
سالى:اهه ساغطيها.
وقبلتها وخرجوا جميعا ليناموا هم ايضا فى السفينة بعد رحلة شاقة ومكث آرثر معها.
أتى الصباح ونام آرثر على الكرسي دون أن يشعر فإذا بباب الغرفة يُطرَق.
آرثر:🥱تفضل...هاه سامى هل هناك شيء.
سامى:بصراحة أنا لا أعرف ما أقول ولكن الإمبراطور كاربن أعلن فى إمبراطوريته أنه قد قضى على السيد مارك وإذا علم بأنها لا تزال حيه وأنها تقيم فى هذه المستشفى فربما بهاجمنا ويؤذينا نحن وكل الذين معنا.
آرثر:جيد أنك أخبرتني لقد غفلنا عن هذا الموضوع.
روبن:سيد آرثر هل علمت ماذا حدث إنها كارثه.
آرثر:لن تكون كارثه إن تماشينا مع الأجواء يعنى أظهرنا حزننا وكأننا خسرنا شخصا مهما كان معنا وبهذا نكون ضربنا عصفورين بحجر واحد😤لك يوم يا كاربن سأجعلك تندم على ما فعلت سأجعلك تعيش تلك اللحظات... على العموم لا تخبروا جيش الاحرار بشيء حتى لا تفسد خطتنا.
هايزاك:بالتاكيد نحن من سينتصر وسنرد عليهم عما قريب😡.
الجميع:😠😤.
آرثر:إنتظرنى😤.
تالين:لا تقلقوا سنرد عليه بمثل ما فعل فينا وأكثر ... سأنتقم منه على غدره بي.
آرثر:إن هدفه السيف ولكنه لن يره بطرف عينه وسيدنم على هذا أنا أعدكي.
تالين:🥺.كونراد:سيد كاربن متى سيبدأ الاحتفال؟
كاربن:لا تكن عجولا با رجل ولكن سأخبرك سنقيمه ليلة الخميس أى بعد غد وسادعوا(بيبي)كى أضيفها من الكاس نفسها👿سأجعلها تندم على أختيارها آرثر هههههههههه 😈☠.
جيرالد:أهى ضحكة الانتصار يا سيد كاربن؟😈
كاربن:لا يا جيرالد ليس بعد فأنا لم انته منهم سأذيقهم الذل واحدا تلو الآخر...سوف أريك يا آرثر😤.آرثر:روبن أرسل إلى السيدة بيبي أحدا منكم اخبروها بأننا جميعا بخير حتى لا تعتقد اننا نتلاعب بها واطلب منها ان تجعل احد خادماتها الموثوق بهم ترافقك فانا لدى فكرة.
روبن:حسنا وساذهب لها بنفسى.
آرثر:جيد😌.
تالين:فى نفسها آرثر فيما تفكر ترى ما الذى خطر فى عقلك؟!ظل ذلك الامر يضايق آرثر فهو يرى أنه بهذا انهزم وهو لا يقبل الهزيمه ولان الهزيمه اتت من عدوه اللدود فكر فى خطة للانتقام.
آرثر:ساعلمك يا كاربن كيف تتعامل معى من تظن نفسك.
غادر روبن المستشفى فى المساء متخفيا ليذهب للسيدة بيبي كى يحضر تلك الخادمة انطلق روبن بإحدى عربات الاحصنة والتى سيذهب بها الى حدود هذه المنطقة وذلك كى يركب من هناك اى سفينة كى لا يرصدهم كاربن.جون:سيدة بيبي انها رسالة من السيد آرثر ارسلها اليكى.
بيبى: حسنا اقراها لى بصوت منخفض.
جون:حسنا سيدتى انه يقول فيها ان السيد روبن سياتى غدا مساء الى هنا فى وقت متاخر من الليل فإنه سوف يخبركى بما جرى وسيطلب اليكى طلبا ارجوا ان تلبيه له.
بيبى:كعادته رسائله الغاز مثله لا بأس استقبله بنفسك.
جون:حاضر سيدتى.
بيبى:ترى ما الذى جرى لهم.جاء الصباح فاذا احدهم يطرق باب غرفة كاربن.
كاربن:تفضل...اهذا انت يا جيرالد ما بك تبدوا متوترا هل هناك شيء يجعلك قلقا؟؟؟!🙄
جيرالد:إنه زعيم الوجهاء{جورنا}عندنا الان.
كاربن:ماذا جورنا فى قصرى😳ما الذى يريده منى يا ترى ح😫ادخله لنرى اى مصيبة جاء ليضعنى بها!تحدثا قليلا ثم كاربن:ماذا عن اى تحالف تتحدث اانت مجنون!
جورنا:انت تعرف انك بالقضاء على مارك فولبان تكون وضعت المجرة كلها بين يديك الا منتقطى انها حصينة وانت تحتاج اليها على اى حال ما رأيك فيما قلت😈.
كاربن:دعنى افكر وسارسل اليك ردى قريبا.
جورنا:حسنا ساغادر الآن سانتظر ردك .
كاربن:حسنا مع السلامة.
جون:سيدتى لقد وصل السيد روبن.
_يتبع_💜💜
أنت تقرأ
Eagle legend| أسطورة النسر
Aventura*العودة إلى نفسك تشبه العوده إلى الديار. -كم من فتاة ظلمت لأجل التقاليد السيئة وعانت من قصوة الماضى ووقف أمام أحلامها لأنها فتاة،ولكن هناك وقت ليتحقق كل حلم وكل أمل ففى لحظة ما ستسدعى الريح العاصفة وتأتي اللحظة المناسبة لفعل ما ظن أنه مستحيل. النوع:...