صَـفـقَـة رابَـحـة؟

641 36 14
                                    

Enjoy it please 💜

★★

*الحاضر*

*صباح يوم الحفل*

7:00AM

(مكتب المدير )

"سيد تايهونج ضيفك هنا.."

أيقظته مساعدته من غرقه في كومة الأوراق أمامه

فأشار لها بيده بلا مبالاة دون أن يُحرِّك نظره عن الأوراق بين يديه..

"حسنًا أدخليه، و استدعي جونغكوك لحضور الإجتماع"

تحدث بسرعة بينما يعدل ملابسه و ينظر لكوب الشاي البارد إلى جانب الاوراق..

"أحضري لي كوبَ شايٍ آخر و ايًا ما يريد الضيف "

"حسنًا سيدي"

تحدثت المساعدة بينما تتجه للخارج

"مرحبًا سيد ليذروود تشرفت بحضورك اليوم.."

تحدث بينما يمد يده لمصافحة الآخر أمامه

"الشرف لي سيد كيم ، وتعازيً الحارة في والدك لقد كان شخصًا رائعًا وصديقًا وفيًا"

أومأ تايهونج رأسه مبتسمًا بتكلف، لا يريد التحدث عن والده بأي شكل..

اتخذ الإثنان مجلسًا فوق الأريكتين المتقابلتين بينما فتح جونغكوك الباب متخذًا بعدها مجلسه إلى جانب صديقه..

"أنا هنا الآن أمامك سيد كيم ،ما الذي أردت التحدث عنه.."

نبس ليذروود بنبنرته المتعالية المعتادة لتايهونج و لكن ليست معتادة لذلك الذي بدأ يرمقه بنظرات مُحتقِرة بعد الشيء..

"الصفقة التي كانت بينك و بين أبي كانت تن....."

"سيد كيم أنت تعلم جيدًا أن العمل يجب أن يبقي بعيدًا كل البعد عن العلاقات الإنسانية، على الرغم من أن أبيك كان من أقرب أصدقائي ،إلا أن أمر هذه الصفقة مخاطرة لن اتحمل عواقبها.. "

تحدث ليذروود موضحًا للآخر وجهة نظره في أمر الصفقة

"ولكن سيد ليذروود أنت تعلم جيدًا أن الأمر تغير كثيرًا عمّا كان عليه عندما كانت الشركة تحت ولاية والدي... "

قاطعه ليذروود قبل أن يكمل الآخر جملته

"ولكن الأمر لا يزال مخاطرة ، لا يُمكنني استثمار مبلغ كهذا في شركة على شَـفا الافلاس.."

FLASH LIGHTSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن