Enjoy
Writer
"كانَ بامكانِي أن أجمعَ الحطَبَ وحدِي، ما كانَ عليكِ المَجيء."
تمتمَ صَاحبُ الوَشم وقد انطلَقَ داخِل الغَابَة صُحبَةَ الفتَاةِ البَدينَة الّتِي تمشِي خلفَهُ برِفق."لا أجيدُ لعبَةَ حجرَة، ورقَة، مقصّ.. أنا أخفقُ بهَا كلّ مرّة! وانتهَى الأمر بي معَك."
القصيرَةُ هرولَت حذوهُ تحاولُ مجاراةَ خطواتِه الطوِيلة.اجتمعَ الطّلابُ للعبِ لعبَةَ حجرَة ورقَة مقَص، مقرّرينَ منذُ البدايَة أنّ اثنين خاسرَين فقط همَا من سيذهبَا لجمعِ الحطب لسهرَة الليلَة.
"وهَل تجيدِين شيئًا أساسًا؟ أنتِ فاشِلةٌ بكُلّ شيء!"
بسخرِية همَسَ كيم كاي وهُو يجمعُ الحطَب ويضعُه بمكَانٍ واحِد."لكنّكَ أخفقتَ فيهَا أيضًا وانتهَى بكَ الأمرُ تجمعُ الحطَب معِي!"
ردّت ايرين بعُبُوسٍ شديدٍ وهِي تساعِد بتجمِيعِ الحَطب لأخذِه لاحقًا لسَاحَةِ التّخييم."تلكَ اللّعبَة مجرّد حظّ، لا تحتاجُ عقلًا وتفكِيرًا!"
هزّ الطّويلُ كتفَيهِ والتَفتَ يُحدّقُ بصاحبَةِ الجَسدِ المُمتلِأ ليخفضَ بصرهُ تاليًا لرُكبتِها المُضَمّدَة جرّاءَ وقُوعِها ليلَةَ الأمس، والّذي تسَبّب ببعضِ الخدُوش الطفيفَة."لا تنظُر لي هكذَا، إنّي بخَير!"
تجاوزَتهُ ايرين لتضعَ ما جمعَتهُ من حطَبٍ على الأرض."من قَالَ أنّي قلقٌ بخُصوصِك؟ ساقَاي الفِيلِ هاتِه لن يمسّها الضّرَرُ بسُرعَة!"
سخِرَ كاي قالبًا نظرُهُ واختَفَى بينَ الأشجَار يبحَثُ عن المزِيد من الحطَب لتتبعُه القصيرَة."جونغ آن امّننِي معكَ لأنّه اعتقَدَ أنّك توقّفتَ عن التّنمّرِ من أجلِهِ!"
خاطبتهُ بنبرَة منزعجَة لتنمّرهِ عليهَا مجدّدًا لتستَرسِل بعدهَا بصوتٍ خافِت.
"ثمّ اعتقدتُك ستكُون ممتنًـا للغَاية لأنِي عثرتُ على سلسلتِكَ المُفضّلة.""ممتَن؟ ولمَاذا؟ لنكُن واضِحَين، كلانَا ما نفعلهُ من أجل جونغ آن لا غير!"
ردّ الأسمرُ بصوتٍ جهُوري وصنعَ تواصُلًا بصريًا مع القصيرَة بتعابيرهِ الغير معروفَة.تأمّلتهُ ايرين لفترَةٍ من الزّمن وهُو قد أخرجَ مرآةً وباشَر بتعدِيل خصالِ غرّتِه الغرابيّة حتّى يفِرّ من نظراتهَا.
"تلكَ التّعابيرُ الّتي صنعتهَا أمامِي في المكتبَة!"
نطقَت البدينَة فجأةً ملفتَةً سمعَ وبصرَ كاي الذِي عادَ ينظرُ إليهَا مجدّدًا غيرُ واعٍ لما تشِير إليه.
VOUS LISEZ
الهُدُوء الصّاخِب || KIM KAI
Фанфикهُما توأمَان، هُمَا مُتناقضَان، سَكينَةٌ وهيجَان، طاعَة وتمرّد، خمُود والتِهَاب لِين وفَظاظَة، ...