¹² انقِلابٌ وتهمَةٌ.

153 19 5
                                    

Enjoy




Writer

اقتَربَت الاختِبارَاتُ النّهائيّة وأصبحَ الطّلابُ يجتهِدُون بشَكل أفضَل بالمذاكَرة ليقدّموا أفضَل ما لديهِم بالامتحانَات.

صاحبَة الشّعرِ الكستنَائِي كانَت جيدَة بكُلّ الموَاد، ما عدَا الرّياضِيّات.

كانَت تجِدُ صعُوبَةً بالغَةً بحَل المسائِل والمعادَلاتِ وخلالَ السنتينِ الفارطَتين، جُونغ آن تمكّنَ من مسَاعدتَها وشرحِ المَادّة لهَا بشكل مبسّط.

"لقد أخطأتِ مجدّدًا!"
الأسمرُ تنهّدَ بأسَى ولكَزَ جبينَ صديقَتِه بينمَا هو يقفُ خلفَها في مكتبَة المدرَسة، المكانُ المفتُوح للمذاكرَة.

وضعَ كيسَ الطّعامِ جانبًا وأمسَكَ القلمَ الأحمر ليكتبَ النّتيجَة الصحيحَة أسفلَ النتيجَة المخطئَة التِي وجدتهَا القصِيرة دُونَ الاضطِرارِ لحلّ المعادَلة بشَكل مُفصّل.

"يااا! إنّها صعبَة! لا تكتُب لِي النّتيجَة هكذَا! عقلِي لا يستوعِب."
تذمّرَت صاحبَةُ الجسدِ الممتلِئ وتركَت قلمهَا تنظُر لدفترهَا بعُبوس.

"حسنًا، أوّلًا المعادلَة تحتاجُ للنّشر.."
الأطولُ ضحكَ على ردّةِ فعلهَا ثمّ انخفضَ ليُوازِي رأسهُ خاصّتَها و بدأ يشرَحُ لهَا المُعادلَة بشَكل مبسّط وتعمّد ذلِك القُرب لايقاعهَا.

"نحنُ شديدَا القُربِ من بعضنَا، هذَا موتّر!"
ايرين ضمّت شفتهَا السّفلى بداخلِ ثغرهَا بعدَ أن همسَت بخفُوت بحيثُ جونغ آن لم يتمَكّن من سماعهَا.

لم يكُن هذَا القُربُ يجعلهَا في حالَة اضطرَاب وتوتّرٍ من قبل، كانَت قريبَة من جونغ آن للغَاية، ويعاملانِ بعضهمَا كشقيقٍ وشقيقتُه ولم تكُن تشعرُ بالفوضَى بداخلهَا، كما هي تشعُرُ الآن.

بعدَ تلك اللّعبة وذلِك التّحدّي، ونظرَةُ الطّلاب وصمتِ جونغ آن، و طلبُ كيم كاي.

ربّما هذا أحدُ الأسبابِ الذِي تمنعهَا من التركِيز في شرحِه.

فلقد مضَى شهرٌ بالفِعل وهِي لم تتمكّن من نسيَان ذلِك الموقِفِ الغريبِ الذِي وُضَعت فيه.

ايرين لم تتوَقّع أن بدينَةً مثلَها قد تقَعُ بالحُب ومع الفتَى الأكثَر شعبيّة بالمدرَسة، لم يكُن هذا ضِمن مخطّطاتها.

ولكنّها لن تكَرّر ذاتَ الخَطأ الذِي وقعَت فِيه مع حُبهَا الأوّل، الذِي رفضهَا بسبَب مظهرهَا.

ولا تعلمُ لمَ صارَ شعُورٌ مختلطٌ من التوتّر والضجّة بداخلهَا كلّما اقتربَ جونغ آن منها.

الهُدُوء الصّاخِب || KIM KAIOù les histoires vivent. Découvrez maintenant