𝓔𝓷𝓳𝓸𝔂
𝓦𝓻𝓲𝓽𝓮𝓻
كانَت بدايَة سنَةٍ جدِيدَة في مدرسَةِ سُول للثانويّة بعد عطلَةٍ صيفيّة دامَت شهرَين.
البَدينَة إيرين، اكتسَبت بعضَ العزِيمَة خلالَ هذه العُطلَة وأصَرّت بهِمّةٍ بالغَةٍ على خسارَةِ الوَزن والحُصُول على جَسَدٍ رشيقٍ.
وصمِيمُها شجّعها بشدّة للقِيَامِ بحِميَةٍ قاسِية، حيثُ أصبحَت تمَارِسُ الرّياضَة بشكلٍ يومِي وبانتظَام، واعتمَدَت على وجبَة واحدَةٍ يَوميًا مع شُربِ الكثيرِ من الميَاه.
ومع مرُور الأيامِ والأسابيع، حِميتهَا الغذَائيّة بدَأت تنجحُ وفقدَت الكثِيرَ من الوَزن وبنهايَة شهرٍ ونصف حصلَت على الجسدِ الذِي طالمَا تمنّت الحُصول عليه.
جسدٌ متناسِقٌ وقوامٌ رشِيق مع خصرٍ منحُوت.
ملامحُ وجههَا المكتنِزة وخدودُها وذِقنها الكبيرُ اختفَى، لتمتلِكَ ملامِحَ حسناءَ في غايَةِ الجمَال.
فتنتُها أذابَت قلوبَ الطّلابِ وحَسِدَها الطالباتُ على امتلاكِها.
لا أحدَ تَمكّن من التّعرّف عليهَا بالمدرسَة من دُونِ ذلِك الأسمرِ الّذِي افتَتَنَ بها بالكَامِل ولم يستَطِع ازالَةَ بصَرَه عنها.
كانَ يتبعُها بعُيونِه بكلّ مكان تذهَب إلَيه وخشَى أن يلاحقهَا الفِتيانُ لشدّة جمالها الأخاذ، وجزمَ أنّ الكثيرَ قد وقعَ في غرامِها من أوّل نظرَة.
لاحقتهُ الفتَياتُ بدورِهِ حينَ علمُوا أنّه ليسَ جونغ آن، كانَ يراقبُها بنظراتِه بينمَا الفتياتُ متجمّعاتٌ حوله.
وهُو لعنَ هؤلاءِ المُزعجَاتِ اللّواتِي تلحقنَهُ وتحاصرنَهُ في كلّ مكان، حينَ اختفَت الفاتنَةُ عن أنظارِه.
بدَت للأسمرِ مشتاقَةً لجونغ آن للغايَة واعتذَرت حينَ علمَت أنّه كيم كَاي.
وعلى ما يبدُو هي راحَت تبحثُ عن جونغ آن بكلّ أرجاءِ المدرسَة والطّويلُ تنهّد بأسَى، فهِي ستُتعبُ نفسهَا.
لن تجِد جونغ آن أبدًا بأي مكَان.
.
ايرين ثبّتت بصرهَا على خزانَةِ جونغ آن من العامِ الدّراسيّ الفارِطِ بعُبوسٍ شديد.لم تتمكّن من رؤيَتِه طوالَ العطلَة بسَبب ازدحامِ جدوَلِ أعمالِه، فلقَد شرعَ في ادارَة احدَى فُروع الشّركَة بالفِعل.
ولا يردّ على اتّصالاتِها المُستمِرّة منذُ أسابِيع، وقد بحثَت عنهُ في كلّ انشٍ في المدرَسَة ولم تعثُر على أثرٍ له.
VOUS LISEZ
الهُدُوء الصّاخِب || KIM KAI
Fanfictionهُما توأمَان، هُمَا مُتناقضَان، سَكينَةٌ وهيجَان، طاعَة وتمرّد، خمُود والتِهَاب لِين وفَظاظَة، ...