³³ اختطَاف وتهدِيد.

160 14 0
                                    

متَابعَةٌ ممتعَةٌ.





منعزِلٌ في غرفتهِ، قابِعٌ فوقَ سريرهِ، مستلْقٍ على ظهرهِ، بشعرِهِ الغُرابِي وخصالِه المبَعثرَة فوقَ تلكَ الوِسادَة.

بملامحِ وجهٍ باهتَة خاليَة من التّعابير، كمن قامَ أحدهُم بسرقةِ روحهِ وحياتِه منه.

بعُيونٍ تائهةٍ تُحدّق بالسّقفِ بشرُود وضيَاعٍ مُهِيب.

يستلذّ بمأساتِه تلكَ، وقد فقدَ شغفهُ في جميعِ رغباتِه التِي كانَت تعتبرُ أحلامَهُ ومستقْبلَه.

الحُزن يحرقُ قلبَهُ، يشعرُ بالتّشَتّت والفَراغَ بداخلِه، يثقِلهُ النّدمُ ويتعبهُ فرطُ التفكِير.

"كيم كاي؟ أنا أحدّثكَ منذُ ساعَة تقريبًا! قُل شيئًا يا صاحِبي!"
الفتَى الشّاحِب نطقَ بيأسٍ وزمّ شفتيهِ يحدّقُ بهيئَة صاحبِه المنبطِحة على الفرَاش دونَ حرَاك بينمَا هُو يجلسُ على طرفِه.

توافدَ سيهُون على منزلِه صباحًا ومساءً يطمئِن على حالِه، يخشَى أن يصابَ بمكرُوه أو يفكّر بانهاءِ حياتهِ، بعدَ أن تمكّن هو الأخير من استعادَةَ شتاتِ نفسهِ واستعادَة الوثيقَة التي تثبتُ مشاركَتهُ في مبارياتِ كرةِ السلّة السنوِية.

أخبرهُ جونغ آن أن يأتِي بأخبارَهُ، فوالدِهُ يمنعهُ من زيارتِه، بل يجبرُه على العمَل في ساعاتِ فراغِهِ.

يحملُ بينَ يدَيه صحنُ حساءِ الخُضار راغبًا بإطعامِ صاحبِهِ الذِي رفضَ تناوُل طعامهِ لأيام مكتفيًا بشُربِ المَاء والتّدخين بينَ الحينِ والآخر.

سيهُون لا يعلمُ كيفَ يُواسِي صاحبَهُ فهُو استخدمَ عدّة طرقٍ ولم تُجدِي نفعًا.

رفضهُ مجدّدًا ورفضَ تناولَ الحسَاء ليزفِر الشّاحبُ بضجَر.. فحالةُ الآخر لا تعجبُه وهُو لأوّل مرة يراهُ عاجزًا لهذه الدّرجَة.

وضعَ سيهُون الصّحنَ فوق الطَبقِ جانبًا وحدّقَ في صاحبِه الذِي يسحبُ علبَة سجائرِه بحاجِب مرفُوع ليأخذَها منهُ بحركَة خاطفَة.

"سيهون-شي! "
نطقَ الأسمرُ بملَل ومدّ كفّه نحو الشّاحب راغبًا باستعادَةِ علبَة السّجائر.

يشعُرُ أن تلكَ السّجائرُ تواسيهِ حينَ يشربُها، يواسِيهِ التحدِيقُ في لفافَتهِ تحترِق.

"رائحَة الغرفَة كانَت سيئَة وكأنّها تحترِق لو لم أقُم بتَهوئتهَا! توقّف عن التّدخين كيم كاي!"
قلِبَ الشّاحبُ بصرهُ ثمّ أعادهُ إلى صاحبَهُ الذِي أخفضَ ذراعهُ ببطء مستسلمًا بسرعَة.

الهُدُوء الصّاخِب || KIM KAIOù les histoires vivent. Découvrez maintenant