¹⁶ تنَـاقُض.

135 22 25
                                    

𝓔𝓷𝓳𝓸𝔂



𝓦𝓻𝓲𝓽𝓮𝓻

الفَاتنَة لم تتوَقّع أبدًا أن يكُون شرطُ الأسمرِ مواعدتُها، وأن يعرضَ عليهَا الارتباطَ بكُلّ هذه السرعَة.

لقد باغتهَا بشرطِه المفاجِئ والذِي أدهشهَا بقَدر ما ذَهلهَا وأربكهَا.

خمّنت أن يكُون شرطُهُ قُبلةً عابرَة أو الاقدامِ على فعلٍ جريء، لكنّهُ قفزَ فوقَ تخميناتهَا نحوَ آخر احتمَالٍ كان من المُمكنِ أن تفَكّر فيه.

كيم كاي من رفضَ كلّ فتياتِ مدرستِه والمدارِس المجاورَة، يطلبُ مواعدَتها الآن!

لم تتخَيّل ذَلِكَ حتّى في أحلامِها!
عرضُ المواعدَة عليهَا من قبلِه كانَ أشبهَ بالمستحِيل، فايرين اعتقدَت أنّها من ستعترِفُ أوّلًا له.

وتلكَ كانَت فرصتُها المثاليّة لإيقاعه في غرامِها، فهِي مغرمَةٌ بهِ وتراهُ الشّخصَ المنَاسبَ لحياتِها العاطِفيّة.

ترى مستقبلَها حينَ تنظُرُ في عينَيه وترَى أنّ حياتهَا لا شيء بدونِه.

حُلمهَا أخيرًا قد تحَقّق، لقد أصبحَ كيم كاي حبيبُها الآن.

ايرين وافقَت على شرطِه وواعدتهُ وهو بالمُقابِل سلّمهَا حسابَ توأمِهِ على الانستَغرام.

واكتملَت سعادتُها أخيرًا حينَ ردّ جونغ آن على أوّل رسالَة لها.

اطمئنَت عليهِ واعترفَت له باشتياقِها إليه وابتهجَت حينَ اعترفَ لها باشتياقِهِ بالمثل.

وكانَت سعيدَةً للغَاية وهي تشارِكُ صورهَا على حسابهَا الجديدِ بالانستغرام ولكنّها تفاجئَت حين تفاعَل جونغ آن على الصّور دونَ سُؤالهَا عن الحميَة.

كانَ ذلِك غريبًا بالنّسبة لها، لكنّها اقنَعت ذاتهَا أنّ صديقهَا يدرسُ ادارَةَ الأعمالِ الآن ويجهّز نفسَهُ لإدارَة شركَة والدِه، لذلِك فلا بُدّ أنّه مشغُول للغاية.

"هل تواعدِين كيم كاي؟!"
"أنتِ أكبرِ محظوظَة عرفهَا التّاريخ!"
"هُو مثالِي ومدهِشٌ للغَايَة! أنتِ فعلًا محظوظَة!"
"لقد رفضَنِي حينَ عرضتُ عليه الارتباط!"
"وأنا أيضًا رفضَ مواعدتِي!"

الفتيَاتُ بالجوار لم يتوقّفنَ عن الثَرثرَة والانتحَاب حينَ علمْنَ أنّ فاتنة المدرسَة ايرين تواعِدُ الفتَى الأكثرَ شعبيّة.

وبل وتّم رصدُهما يدخُلانِ إلى المدرسَة معًا بأيادٍ متعاقدَة وأناملَ متشابكَة ليجزمَ الجميعُ أنّهما على علاقَة غرامِيّة لشدّة انسجامهمَا مع بعضِهما.

الهُدُوء الصّاخِب || KIM KAIOù les histoires vivent. Découvrez maintenant