اقنعة بشرية 2 🎲♠️♣️
الحلقة 6دخلت هيلي للبيت و هي سعيدة جدا باليوم الرائع الذي قضته مع راهول .
هيلي :ماما ،بابا انا عدت .
بايال :اهلا بك .
صرخت هيلي من الفرح و قفزت :بايااااااااااال .
حضنتها بايال بقوة :هيلوووو اشتقت لكي كثييييرا .
هيلي :وانااا ايضا سنتسلى كثيرا .
دخلت للداخل و سلمت على سيا و ايشاني .
هيلي :اخيرا اكملت عائلتنا .
سيا :كنا ننتظرك يا صغيرة لنتعشى .
ايشاني :اين ساني .
هيلي :لديه عمل عمتي سيتاخر في العودة .
ايشاني :اه ابن اخي المسكين قليل الحظ لا اهل و لا راحة كل العمل عليه .
انزعج شوريا قليلا لكنه تجاهل كلامها .
دورغا :لماذا تقولين هذا اختي ، ساني ابننا و نحبه مثلما نحب هيلي لماذا تقولين انه ليس بلا عائلة .
ايشاني :يكفي دورغا بحبك و برائتك هذه لا تستطيعين ان تغيري حقيقة انك لستي امه الحقيقة و ان امه و اباه ماتو مثلما مات انغريي .
حزنت بايال و نظرت لايشاني تشير لها ان لا تتحدث امام هيلي :امييييي .
هيلي :عمي و زوجته و العم انغري ماتو في حادث سير صحيح .
بايال تبتسم وسط دموعها :نعم حبيبتي هذا ما حصل هيا لنتعشى انا جائعة .عاد راهول الى البيت لكنه كان سعيد
قبل ريهانا من خدها :امم اعددتي دجاج بالفرن مثلما احبه شممت رائحته من الباب .
تضع الاكل و كاسين شراب
ريهانا :كيف كان يومك .
راهول و هو ياكل :رائع
ريهانا :سمعت انك لم تكن في العمل .
راهول :و من اخبرك .
ريهانا تبتسم :عيوني دائما عليك راهول حتى و ان لم اعرف كنت ستخبرني اين ذهبت و مع من اليش كذلك .
راهول :الاكل كان لذيذ جدا عنئذنك ريهانا متعب جدا و اريد ان انام قليلا .
قبل راسها و غادر لغرفته استحم و غير ملابسه و استلقى في سريرة تذكر لحظاته مع هيلي و ابتسم .
اخد هاتفه و فتح الصور التي اخدها لها و ظل ينظر لهم مبتسم باعجاب للطريقة البريئة التي كانت تجلس بها .
كبر الصورة على شعرها ووعينيها ووظل يتامل تفاصيلها .
سمع صوت ريهانا خلفه : جميلة جدا اليس كذلك .
شعر بالاحراج و كان سينهض لكنها اوقفته : هشش استلقي صغيري ارتاح .
قربت يدها من الهاتف و ظلت ترى صورة هيلي .
ريحانا :امم جميلة فاتنة جداا تستحق ان يتاملها الشخص و تبدو نقية .
راهول :نقية جدا .
ريحانا :حتى امك كانت نقية جميلة و بريئة هكذا لكنهم شوهو وجهها الجميل و سلبو برائتها .
تحولت ملامحه لغضب و دمعت عيناه .
ريحانا :تتذكر ايام طفولتك عندما كنت تصرخ باسمها فاليل ، تتذكر عندما كان يضحك عليك الجميع في المدرسة لانني انا من اوصلك و احضر اجتماعات اولياء الامور تذكر عندما كنت تكره الذهاب لحديقة الالعاب لانك بلا ام او اب و رفضك اقامة حفل تخرج .
كانت تتكلم و هو يبكي اكثر وضع راسه في حضنها و هي تداعب شعره .
راهول :انا من عشت كل هذا .
ريهانا :عشته بسبب تلك الفتاة و اهلها عندما كنت انت تتالم كانت هي تنعم بالحب الرعاية و الاهتمام اخدو سعادتك منك لبعيشو هم سعداء لا تنسى لماذا اتينا راهول لا تسنى لماذا عدنا الى الهند لا تنسى السنوات التي بكينا فيها و سنين العذاب لا تنجرف نحو مشاعرك تذكر انها ابنة شوريا رايزادا اذا احببتها ستحطمك مثلما حطم والدها امك .
رمى راهول الهاتف و كسره و دخل في نوبة صراخ و و بكاء :انااااااا اتالم دااااخلييييي لا يحترق لااااا احد يشعر بييييي لماذااا اانا لماذاااا .
حضنته ريهانا بشدة :اهدىء انا معك راهول .
راهول :لن تتركيني مثلما تركتني امي صحيح
ريهانا تبتسم بخبث :لن اتركك انا دائما معك عزيزي .
هدئته لفترة طويلة حتى نام في حضنها و هي ظلت تداعب شعره .
ريهانا في نفسها :لن اسمح لك ان تقع في الحب انت بيدقي انت سلاحي لن اسمح لك بان تحبها .
VOUS LISEZ
اقنعة بشرية (الجزئين كاملين )
Romanceفتاة ذات ماضي غامض تحلم ان تصبح ممثلة غنية و مشهورة حتى لو كان ذلك على حساب مبادئها و حب حياتها الذي يتغير قدرهم بعد 5 سنوات 😉❤️🔥