اقنعة بشرية 2 ♠️🎲♣️
الحلقة 22تصميم المبدعة KarinMoner ❤
نظر لها راهول و غرق في جمال عينيها الساحرة البريئة الحزينة .
ظلت تنظر له ببرائة منتظرة اجابة على سؤالها رغم انها تعلم ان اجابته لا تغير الواقع الذي عاشوه .
راهول :صدقيني هيلي حبي لكي صادق لكن طريقتي كانت خطىء حبي سام جارح لم تنالي منه سوى الالم .
نهضت هيلي و سارت امام البحر محاولة اخفاء دموعها :كاذب انت لم تحبني .
نهض و اتجه عندها :احبك
اغلقت عينيها :لا تقلها مجددا انت كاذب
راهول :صدقيني هيلي انا احبك
هيلي :اخرسسسسسسسس لا اريد سماع شيء
شدها نحوه بقوة و همس لها بحزن :لماذا تطلبين مني ان اسكت هل انتي خائفة ان تظهري لي مشاعرك مجددا .
اغمضت عيونها :انا احمل لك مشاعر الكره فقط و ساثبت لك هذا قريبا .
ثبت راسه براسها :غير صحيح القلب الذي احبني و الذي ينبض باسمي لا يمكن ان يكرهني يوما لا تكابري هيلي .
هيلي :انت من حطمت هذا الحب و الثقة انت من طعتني بظهري انت من خذلتني و قمت بخيانتي قلبك اصبح ملكا لغيري .
قبل راسها بلطف و شدها من خصرها اكثر :اقسم لكي انني لم اكن ملكنا لغيرك و لن اكون انا و باري لسنا متزوجان .
فتحت عيناها بصدمة :ماذا ؟
خفق قلبها بشدة لم تستطع فهم و تحليل مشاعرها هل يجب ان تسعد لان حبيبها لم يصبح ملك لغيرها ام تحزن بسبب خداعه لها ؟ هل عليها ان تصدقه ام انها لعبة جديدة منه .
نظر لها :كان جزء من انتقامي كل شيء مزيف لا يو عقد قران انها احدى معارف امي ريهانا لدى اتحمل وجودها في المنزل صدقيني لم انظر لها و لن انظر لها اسمك فقط الذي محفور في قلبي عقلي سلمت قلبي مرة واحدة و انتي ملكته .
دفعته هيلي و حولت نبرتها مجددا :هل اصبح التلاعب عندك سهل ؟ هل تلاعبت بمشاعرها مثلما تلاعبت بي ؟
راهول :اوقفي هذا الهراء لماذا تعتقدين ان الجميع بريىء مثلك ؟ كل كلمة كل حركة فعلتها قبضت عليها انتي مخدوعة جدا بهذه الفتاة و لا تعرفين حقيقتها ابداا .
ضحكت هيلي بسخرية :و ما الجديد او المخيف ؟ خذلت من طرف اعز الناس على قلبي و لازلت ساخذل .
راهول :اعطيني فرصة واحدة هيلي ارجوكي فرصة واحدة لاصحح اخطائي .
هيلي : هل ترى نفسك تستحق هذه الفرصة ؟ماذا ان وثقت بك و خذلتني مجددا ؟ .
اعلم انك لست قاتل ابي لكن لا تستخدم ابدا هذه الحقيقة لصالحك .
استدارت للجهة الثانية و نزلت دمعة من عينها
هيلي :ابتعد عني راهول رجاءا اخرج من حياتي انصحك ان لا تحاول مجددا و استسلم لان ما كسر بيننا لن يتصلح .
شدها ذراعها بقوة شديدة وضع راسه على راسها و تمسك بها بقوة .
حاولت افلات نفسها لكن دون جدوى :اتركنييي راهول.
راهول :عن اي استسلام تتحدثين هيلي ؟اي استسلام المستسلم هو من لا يسكت فمك هذا الذي يتفه بالتفاهة ، طالما انا حي لن اتركك و لن ابتعد عنكي سافعل المستحيل لجعلكي تسامحينني حتى و ان كان الثمن حياتي ،كل خفقة من قلبي تهتف باسمك اذا ابتعدت عنكي اشعر ان انفاسي تتوقف لا يستطيع الانسات ان يعيش بدون روحه و لا يستطيع راهول العيش بدون روحه هيلي .
ابتسمت و شعرت ان قلبها سيخرج من مكانه من شدة الخفقان للحظة احست انه صادق حرك كلامه مشاعرها و خزن في عقلها .
اقترب منها و قبل شفتيها بحب ، اشتياق ، رغبة قبلة طويلة ترجم فيها مشاعره و حنينه ،كانت مثل المخدرة و بادلته بكل حب و بنفس درجة الحنين رغم كبريائها و حزنها الا انها لم تمنع نفسها من مبادلته و لم تستطع التغلب على مشاعر قلبها المشتاقة له .
قطعهم صوت لاكش :هيلي !
ابتعد عن راهول بسرعة و استوعبت ما الذي حصل .
نظر راهول للاكش بغضب :كيف تتجرىء و تنتهك خصوصيتنا .
لاكش :انا هنا من اجل هيلي يكفي لا تلعب بمشاعرها البريئة مجددا.
شده راهول من قميصه بغضب و نظر له بغضب شديد .
راهول :لا تتجاوز حدودك انت تعرف جيدا ما الذي يمكنني فعله .
احس لاكش برعب شديد للحظة و ربط الاحداث بان راهول هو الوحش .
نظر له راهول نظرات مخيفة :وثاني شيء لا تتصنع البرائة لانها لا تلبق عليك انت تعرف جيدا عن ماذا اتحدث .
شعر لاكش بتوتر شديد و خاف ان يفضحه راهول امام هيلي .
ابعدت هيلي راهول عن لاكش بقوة و صفعته .
هيلي :هل وصلت بك الوقاحة ان تهدد صديقي ؟ ابتعد عن اصدقائي و عائلتي انهم خط احمر بالنسبة لي .
راهول :افتحي عينيك هيلي الامور ليست كما تظهر .
هيلي :اعلم جيدا انا الامور ليست كما تظهر و الا لم اكن لاقع في نفس الخطىء حقاااااا انا غبية .
مسكت يده و ضربتها في صدرها :انتزع حبك من قلبي بنفسكك .
نظر لها باستغراب و هي صرخت مجددا :هيااااااااااا اخرج نفسك من قلبييييييي مثلما دخلت بدون اذن اخرج نفسك فورا .
انهارت بالبكاء و نزلت على الارض تغيرت نبرتها من قساوة الى حزن :حقاااا تعبت تعبت كثييييرااا منك و من حبك اللعين انا مشتاقة لبابا ، بابا اين انت انا بحاجتك كثيرا .
نظر لها و قلبه يتمزق لرؤيتها بتلك الحالة كانت فقط دموعه تنزل كالشلال .
راهول في نفسه :اصبري فقط حبيبتي يا ليتني استطيع ان اخدك الى والدك يا ليتني استطيع ان اخبرك انه حي .
ساندها لاكش كي تنهض :اهدئي هيلي لنذهب .
وضعت راسها على كتف لاكش الذي كان يساندها ما جعل قلب راهول يشتعل بنار الغيرة ، حزن كل مرة يرى حبييته تلجا لشخص غيره و هو شخص خطىء .
راهول :الحياة لم تكن منصفة معك هيلي اتمنى ان ينتقل حزنك لي اتمنى ان اعيش هذا الوجع الذي يؤلمك بدلا عنكي و ترتاحين انتي .
اتى المنتج بعد ان لاحظ الصمت :سيد شوبرا يجب ان تاتي معي فورا .
راهول :حسنا .
VOUS LISEZ
اقنعة بشرية (الجزئين كاملين )
Romanceفتاة ذات ماضي غامض تحلم ان تصبح ممثلة غنية و مشهورة حتى لو كان ذلك على حساب مبادئها و حب حياتها الذي يتغير قدرهم بعد 5 سنوات 😉❤️🔥