اقنعة بشرية 2 🎲♠️♠️
الحلقة 13شعر شوريا بالصدمة و التعرق البارد في جسمه جلس بصعوبة على الكرسي انحنى لاخد الهاتف مجددا .ويده ترتعش .نظر للصورة و ركز في وجه راهول و بجانبه هيلي في قمة السعادة .
شوريا لخوف :لا لا ابنتي لماذا الماضي لا يتركني لماذااا اتمنى ان لا تتاذى ابنتي .
اشغلت دورغا ضوء المطبخ و لمحت شوريا .
دورغا بنعاس :انت هنا و انا ابحث عنك لنذهب الى غرفتنا تعلم جيدا انني لا استطيع النوم دون يدك في شعري .
سكتت فجاة و انصدمت عندما راته يتنفس بصعوبة و متعرق بشدة .
دورغا بخوف :شوريااااااااا
ركضت و ساندته :ما بك حبيبي ماذا جرى ؟
اخرته من المطبخ و صرخت :سانييييي باياااااااال .
اشغل ساني الضوء و نزل هو و بايال بسرعة .
ساني بخوف :ابيييييييي .
ركض و سانده للاريكة :اتصلي بدكتورررر بايال بسرعة .
شوريا :لا داعي لا تتصلي انا بخير .
شرب الماء و هدا من روعه قليلا .
جلست دورغا بجانبه و هي خائفة جدا مسكت يده و لامست وجهه :ماذا حدث لك حبيبي .
شوريا بخوف شديد :مصيبة كبيرة ووقعت على رؤوسنا التاريخ يكرر نفسه دورغا الماضي لا يريد ات يتركنا نعيش بسلام .
دورغا بخوف :ماذا حدث ؟
شوريا :اتعلمين من هو مدير ابنتنا شريكها في الفيلم و المخرج .
دورغا بقلق :من .
شوريا بنبرة خائفة :راهول شوبرا ابن هارشاد و مينا شوبرا .
تجمد ساني مكانه بسبب سماع هذه الجملة و انصدم و كان جروحه التي حاول تخطيها فتحت مجددا .
انصدمت دورغا و مسكت قلبها
شوريا بخوف :دورغاااااا ماذا حدث .
رفعت يدها لتهدئهم :اهدئو
شردت و هي مصدومة :لا لا صغيرتي لا يمكن ان يؤذوها لا هيلي لا ذنب لها في اي شيء لا لا .
نهضت و هي في قمة الصدمة فجاة كسرت كل شيء من حولها :لاااااااااااااااااااااااااااااااااا الى متى ستبقى هذه المخلوقة في حياتيييي لااااااااااااا ماذا يرييييد ابنها من ابنتييييي .
ركض ساني و مسكها حتى لا تؤذي نفسها بينما كان شوريا عاجز يفكر لا يستطيع حتى النهوض .
ساني :اهدئي امي ارجوكي ستؤذين نفسك .
دورغا ببكاء :ساني سيأذي اختك ، سياذي صغيرتي ستعاني ما عانيناه نحن بسبب هذه العائلة .
بايال بحيرة :لا استوعب شيء و لا افهم شيء لكن ما الذي يجعلكم متاكدين انه سياذيها ربما لا يريد ان يفعل لها شيء و علاقتهم مجرد مدير وو ممثلة .
شوريا :لا بايال اظن انه اخطر بكثيير الدم الذي يسري في عروقه هو دم مينا التي لم ترحم لا والدتها ولا اختها التوام ،السفاحة الخطيرة و دم هارشاد المهووس المريض النفسي .
شعرت بايال بضيق في قلبها حين تذكرت صراخ امها عند وفاة والدها و ربطت الاحداث بوجود مراة غريبة في بينهم ليست من العائلة ملامح مينا التي عاشت مختبئة باسم اليشا .
شعر ساني بالحزن و الاحراج بان والده الحقيقي الذي لم يهتم لامره ولم يعلم بوجوده حتى بعد موته تتاذى العائلة التي احببته .تتحطم مشاعره و ترتخي قواه عندما يتذكر انه ينسب لهارشاد او ارفي .
ساني :اشعر بالعار الشديد ان في داخلي دم الرجل الذي ساهم في تحطيم حياتكم .
شوريا :انت لست ابنه و لا تنسب له انت ابني انا العلاقات ليست فقط بالدم و الام ليست فقط بالدم .
دورغا :الام ليست فقط من تلد الام هي من تربي و انت تربيتي و ابني .
مسكت وجهه و نزلت دموعها :لكن انقذ اختك ساني ابن هارشاد و مينا لن يرحمها .
بايال بدهشة تنظر للصورة في هاتف شوريا :خالي هذا الرجل يشبهك كثيرا .
دورغا بحزن :والدته كنت تحب خالك و فترة حملها كانت في بيتنا تنظر له ، حتى بسبب هوسها كانت تملا غرفتها صوره لم تسحب نظرها عنه و لم تنظر لوالده الحقيقي حتى .
شوريا :اسف ساني للحقائق الصادمة لكن راهول شوبرا هو اخوك الغير شقيق .
اخد ساني الهاتف و يده ترتعش نظر لصورة راهول و نزلت دمعة من عينه .
ساني : كنت اسمع كثيرا في الجامعة طلبة قسم الفنون يقولون ان راهول شوبرا هو قدوتهم و ياتي لزيارتهم مرة في الشهر لكنني ظننت انه تشابه اسماء فقط .ما هذه اللعبة التي يلعبها القدر مع عائلتنا .
مسح دمعته :لا تربطني اي علاقة لهذا الشاب و اذا تجرا و اذى اختي ساحرق روحه .
خرج من المنزل بسرعة
دورغا تصرخ ببكاء :سانيييييي سانيييي عد الى هنا ابني ارجوووك غياب اختك هيلي يرعبني لا تتهور انت ايضا .
شوريا :امنعيه بايال ارجوكي
ركضت بايال للخارج عندما راته شغل السيارة ركبت بجانبه و هو قادها بسرعة .
ساني بصراخ :لماذاااااا اتيتي
بايال :يكفييي جنون الى اييييين
ساني :لاستعادة اختيييي .
VOUS LISEZ
اقنعة بشرية (الجزئين كاملين )
Romantikفتاة ذات ماضي غامض تحلم ان تصبح ممثلة غنية و مشهورة حتى لو كان ذلك على حساب مبادئها و حب حياتها الذي يتغير قدرهم بعد 5 سنوات 😉❤️🔥