الحلقة 30

89 12 0
                                    

اقنعة بشرية 2 ♣️🎲♠️
الحلقة 30

شوريا بغضب :ما الذي يجري في بيتي .
ركضت هيلي و حضنت والدها رغم انها متعبة و تشعر بدوخة ، انهار بالبكاء دموع السعادة و الارتياح اخيرا ارتاح قلبها برؤية سندها و سند جميع العائلة يعود .
هيلي ببكاء :بابا ظننت انك تركتنا للابد ، بعد رحيلك هجرت السعادة هذا البيت اين ذهبت بردت كتفاي كثيرا بغيابك .
ابتسم لها ابتسامته الحنونة و مسح دموعها ثم قبل راسها : لقد عدت صغيرتي لن اتركك مجددا .
حضنته  بقوة و بكت في حضنها اخرجت كل احزانها و تعبها مع تلك الدموع في صدر والدها الحنون و هي تستشنق رائحته التي حرمت منها لاشهر .

تقدم منه ساني و حضنه بقوة ايضا :بابا اخيرا عدت لنا مرحبا بك في منزلك مجددا
ابتسم له شوريا :متاكد انني تركت رجل خلفي سند للجميع .
ابتسم ساني و حضنته بايال ايضا :خالوو اخيرا عدت لا اصدق عيناي .
قبل راسها :عدت صغيرتي .
حضنه الثلاثة مجددا و نظر لدورغا خلفهم كانت فقط تبكي و مبتسمة من السعادة واضعة يدها على قلبها .
ابتسم و تقدم منها مسك يديها و نظر لعيونها .
شوريا :لم تفارقني ملامحك ابدا ، اقتحمتي خيالي و كنتي مؤنستي فترة غيبوبتي .اشقت لكي يا اغلى شخص في حياتي و سيدة قلبي .
مسكت دورغا وجهه بحب و نظرت له بعيناها التي تلمع بدموع الشوق :لم اصدف خبر وفاتك كنت اعلم انه لطالما قلبي ينبض انك حي لو انك مت فعلا كان توقف قلبي و لحقتك ، انتظرتك كثيرا .
قبل راسها باعمق :زالت المسافات  و الفراق و عدت لكي مجددا .
قبلت راسه ايضا و حضنته بقوة :مرحبا بعودتك حبيبي .
راهول :اهلا بعودتك سيد شوريا .
تقدم منه شوريا ينظر له بثبات فجاة ابتسم و اخده في حضنه :مرحبا بك يا بطل .
ابتسم راهول و رفع يديه حضنه ايضا .
هيلي :بابا لماذا تحضنه انسيت ما فعله بنا و ايضا اختطف عريسي و تزوجني بدلا منه .
راهول :اموت و لا اتركك لذلك الملتزق .
ابتسم شوريا :مبروك اذا الزواج من الجيد انني لحقت زواج ابنتي .
دورغا :بصراحة هيلي كلنا مشتركين لي هذه الخطة انا راهول ساني و بايال .
هيلي بصدمة :ماذا
مسكت دورغا يديها :اسفة  صغيرتي لاننا خططنا من ورائك لكن لم اتحمل ان اراكي تتعذبين و تتزوجين شخص لا تحبيه  قلبك ينبض باسم راهول فقط لا يجب ان تفترقا .
مسكت يدها و ووضعتها على يد راهول :يجب ان تبقيا سويا للابد .
هيلي :لا افهم اي شيء .
راهول :سيد شوريا كيف هربت و من ساعدك ؟
ساني :نعم ابي اخبرنا كيف فعلت هذا .
دورغا :لحظة لحظة هل كنتما تعلمان انه حي و مع ذلك لم تخبروني و تركتموني اعاني .
هيلي :هل يعلم الجميع انه حي الا انا و امي ؟
شوريا :لم يخطىء الشباب في هذا هيلي ،  دورغا  لقد فعلو هذا محافظة على حياتي .
نظر لايشاني :لان الاعداء حولنا حتى داخل البيت .
انزلت ايشاني عيونها .
صفعت هيلي راهول :لماذا لم تخبرني .
راهول بغضب :هل كلما المك راسك تقومين بصفعي ؟ كان يجب علينا ان نحافظ على حياته اسالي اخوكي ايضا .
ساني :لا تتقدمي مني انا اخوكي الاكبر لست راهول لاتقبل صفعاتك .
بايال :من اين سنجد الوقت لنخبرك و انت تتسكعين مع ذلك الملتزق طوال الوقت .
هيلي :حتى انتي ؟ لن امرر قصة  اخفائكم ابي بهذه البساطة .
شوريا :اسكتووو هل هذا منزل ام روضة اطفال قلت لكن ان الشباب محقين كثيرا في اخفائي .
مد يده لراهول :خاصة هذا البطل  ، اسمعني راهول رغم انني كنت في غيبوبة الى انني اسمع و اشعر بما حولي كنت كل يوم تسرد لي التفاصيل .
ذلك اليوم اطلق علي احدهم ، راهول  قام بخطة ذكية لانقاذي و هي تمثيلية فقده الوعي  و طلب المساعدة من اخوه ساني .
هيلي بصدمة :اخوه .
مسك دورغا يدها :نعم حبيبتي اخوه ، هيلي هناك حقيقة لا تعرفيها متعلقة بالماضي .
ساني ليس ابن عمك ارفي ، تينا كانت على علاقة مع والد راهول و حملت بساني ثم تزوجت عمك نحن لا نعتبر ساني ابن احدهم ساني ابننا نحن و اخوكي .
نزلت دموعها من كمية الحقائق الصادمة التي سمعتها في يوم واحد .
تقدمت  من ساني و حضنته :لا يهمني صلة القرابة عندما فتحت عيني لهذه الحياة وجدت ساني اخي احبني و دللني متاكدة انه لو كان اخ من دمي لما احبني مثل ساني .
قبل ساني راس هيلي :اخوكي سيبقى بجانبك دائما .
ابتسم شوريا : هذا ما اردته قمت بتربيتكم على الود و الحب الحقيقة لا يمكنها ان تغير انا ساني ابني انا و دورغا بالرابطة و ليس بالدم .
اما راهول فهو ليس شخص سيء صدقيني هو يحبك لم يسعه العالم و لم يجد احد يسمع ما في قلبه لدرجة اختنق و اصبح يفضفض لي و انا في غيبوبتي راهول يحبك بصدق .
نظرت لراهول و هي تشعر بالندم لمعاملتها القاسية له .
شوريا :اعتني بي و فعل المستحيل كي اقف على رجلي مجددا .و اعود لكم .
دورغا بدموع :راهول انا مدينة لك طوال حياتي ، انت اعدت روحي الي .
راهول :لم افعل شيء ربما انقاذي للسيد شوريا يخفف اخطائي التي قمت بها سابقا بحق هذه العائلة .
ام لاكش :اين ابنييييي ساتصل بالشرطة ساسجنكم جميعا بتهمة خطف ابني .
شوريا بغضب :اتصلي  بالشرطة ، ستقبض على ابنك المحتال قبل راهول .
سقط الهاتف من يدها .
شوريا :هيلي ذلك الشخص الذي وثقتي به هو اكبر مخادع لكي ابنتي ، كان يخونك مع صديقتك و اراد الزواج بكي فقط من اجل المال .
انفجرت هيلي بالضحك ثم البكاء :لماذا لا احد صادق في حياتي لا صديق لا صديقة لا حبيب .هل انا سيئة لهذه الدرجة حتى استحق كل هذا ؟
حضنها شوريا :لا يجب ان تحزني صغيرتي العكس سحب ان تفرحي صحيح انكي انجرحتي لكن على الاقل عرفتي من هو حبيبك و من هو عدوك .من ينوي لكي الخير و من ينوي لكي الشر .
التفت لام لاكش :غادري منزلي فورا و اذا حاولتي توريط احد من عائلتي لن ارحمك ابنك ساجعله يتعفن في السجن بالادلة .
غادرت المنزل و هي في قمة الرعب و الخوف .
ساني :بما ان السعادة عادت لهذا المنزل اريد لن اخد انا و حبيبتي جزء من هذه السعادة .
مسك يد بايال و جثم على ركبته ثم اخرج خاتم :بايال هل تقبلي ان تتزوجي بي ؟
بايال :اتقصد ان اركض ورائك كلما خرجت غاضب ؟
ضحك الجميع .
بايال :حسنا لدي شرط ان تسرب لي جميع اسئلة الامتحان .
ساني :لن اسرب لكي شيء لكن ساحرص ان ادرسك بنفسي .
ساندته للنهوض من الارض :موافقة احببكككك .
حضنته و صفق الجميع .
تقدمت ايشاني من شوريا و عينيها مليئة بالدموع :اخي اريد ان اخبرك شيء .
شوريا بحزن و دون النظر لها :اخي ؟ هل تعرفين معنى هذه الكلمة قبل النطق بها ؟؟؟ 
ايشاني :اخي اريد ان اخبرك من قوص عليك انها ريهانا كان هدفها راهول و ليس انت .
انصدم شوريا من كلامها .
راهول :توقعت هذا لكن لماذا ؟
شوريا :ريهانا لديها عداوة معي انا و استعملتك كسلاح .
راهول :معك ؟
حكى له شوريا قصة قرابة ريهانا و انغري .
جلس راهول على الارض و انفجر باكيا :لعبت بي .لاغراضها الشخصية  حرضتني  على ابرياء زرعت  بي حقد و كراهية لا تنتهي  جعلتني اعيش كذبة كبيرة  .
تاثرت هيلي لحالها و مسكت يده لكنه نزعها :لا اريد شفقتك هيلي رجاءا .
هيلي : راهول انا ...
قطعها راهول :سيد شوريا ساحل قصة و اعود
شوريا :لا تتهور توقف .
خرج  راهول مسرعا
شوريا :ساني الحق اخوك قبل ان يقوم بشيء خاطىء .
ساني :حاضر ابي .
ايشاني :اخي رجاءا سامحني .
شوريا :سامحتك لكنني متبرىء منكي لا يشرفني ان اكون اخاكي ، سيا كان شيء يجبرها لكن انتي حقدك على سعادتي انا و دورغا عمى عيونك و جعلكي تتجاوزين الحدود .
توقف مكانه :صحيح اين سيا .
نظرو جميعا لبعض متلبكين .
شوريا بقلق :سالتكم سؤال واضح اين سيا لماذا لم تنزل لرؤيتي .
سياااا صغيرتي انزلي فورا انا عدت .سياااا اعلم ان ريهانا الوضيعة ابتزتك  بشيء ما تعالي اختي هيا .
مسكت دورغا يديه و دمعت عينيها :سيا ظنت انك مت وو..
شوريا :و ماذا !!
اخرجت دورغا الكلمات بصعوبة و هي في قمة الحزن :سيا انتحرت .
كانت هذه الجملة كسكين غرست قلبه ، نزل الخبر عليه كالصاعقة .تراجع للوراء و جلس على الارض .
هيلي :بابا تماسك اعصابك ارجوك .
مر شريط ذكرياته مع سيا صرخ بحرقة و الم :سيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

اقنعة بشرية (الجزئين كاملين )Où les histoires vivent. Découvrez maintenant