اقنعة بشرية 2 🎲♠️
الحلقة 3انصدمت هيلي لكن ارتاحت لانه بشري و مخاوفها كانت خرافية .
كان ينظر لها نظرات ثابتة انسحر بجمالها فهي في الحقيقة اجمل من الصور التي كان يراقبها بها .
بعد ان تنفست بارتياح و خرجت من صدمتها و خوفها .نظرت له بقوة و غضب شديد ثم رفعت يدها و صفعته صفعة قوية .لم يستوعب الكف الاول حتى صفعته الكف الثاني .
هيلي بغضب :الاولى من اجل اخافتي و الثانية التحرش بي لم يتجرا و لن يتجرا مخلوق على لمس هيلي رايزادا بدون ارادتها ايها المكبوت .كيف تتجىء كيفففففففففف .
كان في قمة الغضب لانها اول فتاة او اول شخص في العالم تجرئت و صفعته لكنه ابتسم فلم ينكر مشاعره الداخلية التي توحي انه اعجب بها من ناحية الجمال و الشخصية .
هيلي :هل تظن نفسك رجل ؟ تتسلل لحمام نسائي و تطفىء الانوار و تقوم بسخافات كهذه .لن اسكت لك ايها المكبوت ساجعلك تدفع الثمن .
خرجت من الحمام غاضبة تبحث عن المسؤولين لكن اوقفتها الموظفة :انسة هيلي رايزادا لقد حان دورك في اداء المشهد .
هيلي :هل تستطيعون ادخال احدى المتشاركات قبلي .
الموظفة :لا كل واحدة و دورها و اذا لن تشاركي في وقتك المحدد ستقصين من المسابقة .
هيلي :اللعنة لن انسحب عن حلمي بسبب المكبوت حفظت ملامحه لا توجد قوة في العالم ستوقفني عن معاقبته .
خجرت للمسرح و شعرت بضيق في قلبها لكنها تجاهلت و اكملت خطواتها بثقة .نظرت للجنة كانت عيناها تبحث بفضول عن راهول شوبرا ابن هارشاد شوبرا و من يكون بين اللجنة .
رئيس اللجنة :نرحب بك يا انسة سياتي البطل و نمثل المشهد هل انتي مستعدة ؟
هيلي :نعم سنقوم بمشهد *الغدر و كشف الحقيقة * من الفصل ما قبل الاخير من الفيلم .
رئيس اللجنة :جيد ها قد اتى البطل ايضا .
كانت صدمتها كبيرة لان البطل كان راهول .
هيلي في نفسها :لا لا لا يعقل ان يكون هذا المكبوت هو البطل .
تغيرت ملامها لابتسامة :استخدمي كيدك هيلي ساقبل الدور لكن بعدها سافضحه امام اللجنة متاكدة ان السيد راهول شوبرا سيطرده .
تقدمت منه مبتسمة (بدات المشهد ) حضنته بحب و حنان ثم رفعت راسها له و مسكت راسه بين يديها :حبيبي لقد تركت كل شيء لا توجد قوة في العالم يمكن ان تبعدني عنك او عن حبك تركت كل شيء حتى اهلي سيتفهمون يوما ما ان سعادتي مرتبطة بك لنذهب هيا .
سحبته من يده لكنه لم يتحرك و التفت له :لنذهب لماذا توقفت .
راهول (بدور المشهد ) يبتسم بشر :لقد وصلت لمرادي اخدت اعمالك و شرفك انتي و عائلتك اللعينة و الان ستذهبين لكن وحدك و الى عالم اخر .
قبل ان تتكلم غرس سكين في قلبها و سطقت على الارض .
شعرت هيلي بدوخة و هي مسطحة في الارض .صفقو لها اللجنة بحرارة .
رئيس اللجنة :يمكنكي النهوض يا انسة اقد انتهى المشهد ههههه .انتي حقا مبدعة .
نهضت هيلي و هي تتجاهل دوختها و ابتسمت نظرت لراهول بغضب و قبل ان تقول شيء تحدث هو :الانسة مناسبة للدور ستكون هي بطلة الفيلم .
رئيس اللجنة :حاضر سيد راهول .
هيلي بصدمة :رااهول !!!!!!!! هل اسمه يشبه المخرج ؟
رئيس اللجنة :ههههه مزحة لطيفة انه المخرج نفسه السيد راهول شوبرا ابن السيد هارشاد شوبرا و طبعا كوالده يفضل ان يكون بطل اعماله .
انصدمت هيلي فكيف للقذر او المكبوت كما سمته هي الذي اخافها و تحرش بها ان يكون هو البطل معها في اول خطوة لتحقيق احلامها .
لم تشعر بنفسها حتى فقدت الوعي انصدم الجميع و صرخو .
ركض راهول عندها بسرعة و حملها بين يديه :كان خائف عليها بفطرته الانسانية لا كراهول الوحش ااءي يريد الانتقام :ساسعفها فورا ،اصرفو الجميع لانها هي ستكون البطلة .
خرج بها مسرعا نحو السيارة و قادها باقصى سرعة للمستشفى .عند وصوله طلب المساعدة و ركض بها معهم في النقالة .الى انهم اوقفوه عند ادخالها الى العناية المشددة و ظل يسير ذهابا و ايابا في الكوريدور .
توقف فجاة :لماذا ان قلق هكذا ؟
تملكه وحش الانتقام مجددا :لا يجب ان يحصل لها شيء كيف سانتقم من والدها اذا .
VOUS LISEZ
اقنعة بشرية (الجزئين كاملين )
Romanceفتاة ذات ماضي غامض تحلم ان تصبح ممثلة غنية و مشهورة حتى لو كان ذلك على حساب مبادئها و حب حياتها الذي يتغير قدرهم بعد 5 سنوات 😉❤️🔥