الحلقة 20

65 12 0
                                    

اقنعة بشرية 2 ♠️🎲♠️
الحلقة 20

لمحت هيلي راهول و صعقت لانه لم يحبس .
هيلي :انت كيف خرجت
تهجمت عليه و ضربته باقصى قوتها :كيف خرجتتتتت ماذا تريد منيييييي بعد حطمت قلبي احلامي مشاعري جعلتني اكره الحب منذ اول مرة جربته جعلتني افقد ثقتي في الجميع قتلت ابيييي وسندي  ماذااااا تريد منيييييي بعد ماذا ترييييييد .كيف اطلقو سراحك كيييييف .
حاول تهدئتها و التمسك بها :افهميييي هيلي لم اقتل والدك انا لم اقم بتلك الجريمة .
لكمه ساني بقوة حتى اوقعه على الارض :مجرم سافل اياك ان ترفع صوتك على اختي مجددا .
نظر راهول لساني و دمعت عيناه لو كان شخص اخر كان سيجعله يندم لكن هذا اخوه .
ابتسم فرحا لحظ هيلي لامتلاكها سند الاخوة و تحسر على حظه لفقدانه هذه النعمة رغم و العيش وحيد سند لنفسه .

اتصل المحقق على هاتفها
كبرت الصوت ليسمعه الجميع
هيلي بصراخ :كيف تطلقو صرااااااح المجرم كيف تطلقو صراااح قاتل ابي .
المحقق :اهدئي آنستي سنعمل جاهدا لايجاد الجثة السيد راهول ليس القاتل لقد فقد الوعي و من صوب عليه كان من الخارج ووهناك طرف ثالث اخد الجثة سارسل لكي مقطع فيديو لتتاكدي من كلامي .
ارسل لها الفيديو :تقدمت منها دورغا بايال و ساني و تمكنو من رؤية التفاصيل .
نظرت دورغا لراهول :هذا يعني انك لست القاتل
راهول بحزن :قلت لكم انني لست القاتل لم يفهمتي احد و لم يصدق نيتي احد لا يوجد احد يدافع عني او يقول هو لم يفعل لكنني لم افعل و الدليل اثبت ذلك ،اعلم انني سيء جدا لكنني لن اقتل الرجل الذي فتح عيناي على الحقائق ، الرجل الذي وضح لي كل الغموض في حياتي و الاهم من هذا والد حبيبتي  .
نظرت له هيلي و نزلت دمعتها .
راهول :قبل ان نتواجه اعترف انني كنت اريد ان انتقم منه و انتقمت منه فعلا اردت ان اجرح مشارعه لانني ظننت دائما انه جرح مشاعر امي  لكن اقسم لكم انني لم انوي يوما قتله .
كيف لي ان ان اقتل اب ؟ انا يتيم و اذا كان الشخص سيء او جيد لا يستحق اولاده ان يحرمون منه يقولون ان فاقد الشيء لا يعطيه لكن صدقوني فاقد الشيء هو اكثر شخص يشعر بقيمة الشيء يود اكتسابه و عطائه .
بايال بحيرة : اذا من له مصلحة بقتله و من اخفى الجثة .
كان راهول سيتحدث لكنه لمح ايشاني نازلة فسكت .
ساني :لماذا سكتت اجبنا
هيلي :ماذا سيجيبك اخي .
التفتت لراهول :هل انتهيت مسرحيتك ؟ اتريد ان تتلاعب على مشاعر عائلتي كما تلاعبت على مشاعري ؟
نظر لها بحزن :هل جروحي تبدو لكي تلاعب ؟
هيلي : و ماذا عن جروحي  التي تسببت فيها سيد راهول ؟
غادر من بيتي فورا و اتركني اعيش حزني  مع عائلتي .حتى و ان لم تكن القاتل فانا لن اسامحك .
راهول :هيلي ..
قاطعته صارخة :غاااادر لا اريد ان اسمع كذبك مجددا كذبت علي مرة و حطمت بكذبتك كل شيء مستحيل ان اصدقك مجددا . اذهب سيد شوبرا زوجتك في انتظارك .
جرته من يده للخارج و اغلقت الباب في وجهه بقوة .
جلس على الارض و لامس الباب بيديه و دمعته على خده :احبك هيلي احبك اكثر من اي شيء في حياتي انا اسف .
كانت جالسة على الارض تلامس الباب ايضا و تبكي .
اجبرتها الحياة ان تجر قلبها خارج المنزل ، من جهة تريد ان تبكي في حضنه و مشاركته المها و حزنها على فقدانها اعلى شخص في حياتها و ان تخبره انها رغم كل شيء تحبه و من جهة تتذكر خذلانه و كذبه فتقسو عليه خوفا من ان تقع في نفس الخطىء مرة اخرى .
نظرت لها دورغا بحسرة و بكت عليها بحرقة من جهة حبيبها زوجها ووالد ابنائها و من جهة طفلتها .
حضنتها بشدة و بكت معها .
هيلي :تعبت ماما تعبت كثيرا لم تعد لدي القدرة على التحمل اكثر اريد بابا ما زالت احتاجه اشتقت له من اول يوم .
دورغا :ساخبئكي في حضني تعالي معي .
مدت يدها لبايال :تعالي ايضا .
ابتسمت بايال و مسحت دموعها ثم مسكت يدها .
دورغا :انت ايضا ساني
نظرت لايشاني و سيا بكره : ساخبي ابنائي ساكون ذرع الحماية لهم دائما و اواجه اعدائهم مثلما كان يفعل حبيبي شوريا  .
غادرو معها جميعا تاركين سيا تبكي و الندم يقطعها .
سيا في نفسها :لماذا تحالفت مع الاعداء لماذا لم اخبر اخي همي كان سيجد لي حلا اين انت اخيي ارجوك عد .
ايشاني :سيا تعالي اختي
سيا بحقد :اياكي لا تتجرئي و تقتربي مني انا اعرف كل شيء ابقيي بعيدة عني .
غادرت و تركتها .

اقنعة بشرية (الجزئين كاملين )Où les histoires vivent. Découvrez maintenant