اقنعة بشرية 2♠️🎲♣️
الحلقة 27هلع الجميع لصراخ ايشاني و خرجو للخارج .
وجدو ايشاني تحضن جثة و تبكي بحرقة :سيااااااا اختيييييي ماذا حدث لكييييي .
انصدمت دورغا من مظهر سيا فرغم كل ما حدث الا انها صديقتها الوحيدة و المقربة .
دورغا بصدمة :سيا !
جلست على الارض و ابتسمت :سيا ،ماذا حدث هل تلعبين سيا هذه لعبة طفولتنا من يصمد اكثر تخسرين كي اربح لانني لا اصمد بسبب مرض قلبي لكن لماذا الان انتي صامدة هيا سيا افتحي عينيك ارجوكيي .
مسكت يدها :سيا يدك باردة جداا
بدات الدموع تتجمع في عينيها ووجدت صعوبة في النطق :اذا انتي ..متي لااااااا سيا ارجوكي افتحي عينيك .
اخدتها لحضنها بقوة و انفجرت باكية :سيااااااااااااااااااااااااااااااا ارجوكي افتحي عينيك سيا انا سامحتك اعلم انكي اخطئتي لكنني سامحتك اعلم انه هناك شيء اجبرك على فعل هذا افتحي عينيك سيا صداقتنا اقوى من اي شيء انتي اختي التي انجبتها لي الحياة سيا افتحي عينيك .
حضنتها و ظلت تبكي و تردد :كيف ساواجه شوريا ، كيف سيتحمل فقدان فرد من عائلته من جديد .
دفعت ايشاني دورغا بعيدا :يكفييييي تمثييييل توقفي عن دموع التماسيح و الدرما هذه ، بسببك اخي مات و تتوهمين كالمجنونة انه حي بسببك مات اخي ارفي و زوجته تينا بسببك ماتت جدتي و انغري انتييييييييي و امك سبب كل شيء اكرررررررررررهك اكرهككككككك بعد وفاة والدتي والدي احضركي انتي و امك الى منزلنا تزوج عاهرة خدعتنا ترافقها لقيطة انتي سبب كل شيء .صفعتها دورغا صفعة قوية جعلتها تنصدم :ناكرة جميل حقا ، مهما كانت امي و اينما كانت حية او ميتة لكن لا اسمح لكي بالحديث عنها ، امي كرست شبابها لتطعمكم اعترف انها كذبت بخصوص عملها و انها فعلت المستحيل لاتزوج شوريا لكن المراة التي تقولين عنها اشياء قذرة لم تصرف قرشا واحدا عليها بل صرفته عليكم ، بسبب كراهيتك التي كبرت من الطفولة تتهمينني الان بكل الجرائم و تعلمين جيدا انه لا ذنب لي بها .تتحدثين على الغير هل نسيتي نفسك و ماذا كنتي تفعلين ..
انتبهت دورغا للدموع المتجمعة في عيون بايال و لم ترد جرح مشاعرها اكثر بافعال امها فحتى لو كانت تعلم بكل شيء لم ترد ان تذكرها كل مرة .
دورغا :بخصوص حبيبي شوريا هو حي في قلبي و مازال يتنفس في هذه الحياة حبنا نقي قوي لا يمكن لانانية مخادعة مثلك ان تفهمه لانكي لم تجربي الحب بسبب سواد قلبك لم تحبي احد حتى ابنتك التي من لحمك و دمك و لن يحبك احد .شوريا سيعود لي انا واثقة بهذا .ساندت هيلي دورغا :لا فائدة من الكلام معها امي لي نتمم مراسم الجنازة .
كان ساني سيحمل جثة سيا لكن هيلي اوقفته :لا اخي ربما جريمة قتل .لن يلمس احد الجثة قبل ان نتحقق من كلش شيء .في بيت شوبرا :
كانت ريهانا متوترة و باري جالسة تنظر لها :ما بك
ريهانا :راهول مختفي و هاتفه مغلق .
باري :ربما لديه عمل او سافر
ريهانا :لالا ، راهول تغير كثيرا في العادة لا يقوم بشيء بدون اخباري و استشارتي منذ زواجكم المزيف تغير معي كثيرا
باري ببرود :ربما اكتشف وجهك الحقيقي .
ريهانا بغضب :لا تنسيييي مكانك و لا تحاولي التدخل بيني و بين ابني مجددا احذرك باريييي لا تجعلي صبري ينفذ .
باري :تخيلي معي فقط ان يكتشف انكي لا تقربيه حتى و انكي زيفتي وثائق عائلية لاثبات صلة قرابة و انك هنا لتنتقمي لاخيكي ، و الافضع انكي تستغلينه و تستغلين امواله .
ريهانا بسخرية :لن يكتشف كل شيء انه احمق و يصدق امه ريهانا في اي شيء تقوله لا تفكري بي راهول لن يتخلى عني مهما فعلت انصحك بان تفكري بنفسك احسن عزيزتي باري .
نهضت ريهانا من مكانها اغلقت باري تسجيل حديثهما و ابتسمت بخبث .
VOUS LISEZ
اقنعة بشرية (الجزئين كاملين )
Romanceفتاة ذات ماضي غامض تحلم ان تصبح ممثلة غنية و مشهورة حتى لو كان ذلك على حساب مبادئها و حب حياتها الذي يتغير قدرهم بعد 5 سنوات 😉❤️🔥