الحلقة 18

68 12 0
                                    

اقنعة بشرية 2 ♠️🎲♣️

الحلقة 18 :

اتفاعلو زي الحلقة لي فاتت و فرحوني بلايكات فوق 50 حتى اكمل 😍.

التصميم للمبدعة KarinMoner ❤❤ حابة اشكرها لاهتمامها بتصاميم الرواية التصميم عجبني جدا خاصة انها حطت اليشا بابتسامة بريئة مثل لي كانت عند شوريا و مينا الصورة المعلقة عند راهول مع هارشاد وصفت مشهدي فتصميم 😘😘.

راهول :امي ريهانا قالت انك كنت تواعد امي بعدها خذلتها و كسرت قلبها ثم تزوجت والدة هيلي .
صرخ شوريا باعلى صوت :و من تكوووووون هذه ريهانا .
راهول :ريهانا هي امي التي ربتني ريهانا هي عائلتي و اليد الوحيدة التي كانت معي عندما كنت طفل مسكين وحيد بينما كنت انت تنعم بحياة سعيدة مت زوجتك و اولادك .
مسك شوريا راسه و تنفس بعمق :حياتك كذبة تفكيرك كذبة كل شيء يدور حولك كذبة ،انت ضحية خدعة كبيرة و بسبب هذه الخدعة حطمت نفسك و حطمت ابنتي معك .
مسك كتفيه و نظر له بصرامة :ريهانا لا تقربك انا اعرف عائلتك جيدا ،ليس لديهم اقارب .
راهول بحزن يحاول التظاهر بالقوة و هو ينظر لشوريا :كذب انت تكذب ريهانا ابنة عم امي .
شوريا :كنت اعلم انك لن تصدقني لهذا احضرت معي هذه الحقيبة .
اخرج شوريا بعض النسخ من دفاتر عائلية .
راهول باستغراب :ما هذه
شوريا :اخبرتك انني متاكد بانك لن تصدقني بدون دليل هذه نسخ من دفاتر عائلية لعائلة والدك و عائلة والدتك .
راهول :كيف توصلت لها اقصد هذه الدفاتر خصوصية جدا لا تملك نسخة منها سوى البلديات و المحاكم و امر خطير ان ينتهك احدهم خصوصيتها .
ابتسم شوريا و نظر له بسخرية :وااو مثقف جيدا في هذه الامور لماذا لم تعمل قاضي محامي او موظف بلدية او موظف محكمة احسن من الغباء الذي تمارسه الان .
راهول :من اين احضرتها ؟
شوريا :قلت لك لا تستخف بي ابدا لا تنسى انني مهندس و قمت بعدة مشاريع بناء في عدة مناطق اولها المنطقة التي كنت اسكن فيها انا و عائلتك و لا احد يرفض طلب لشوريا رايزدا لانني اطلب بنية طيبة و قلب صادق و ليس بالمكر .
فتح راهول الوثائق و تفحصها جيدا كانت صدمته كبيرة حين وقعت الوثائق من يده بعد ان تاكد انه لا يوجد اسم ريهانا لا من طرف عائلة اليشا و لا هارشاد .
جلس على الارض و نزلت دموعه بغزارة :يعني السند الوحيد لي هش ، الانسانة التي ادعوها امي كذبت علي و لعبت بمشاعري بضعفي وحدتي و قلت حيلتي استغلت نقطة ضعفي و يتمي لماذا فعلت هذا ؟
مد له شوريا يده حتى ينهض و استغرب راهول من ذلك .
نظر له شوريا نظرة مريحة مسك راهول في يده استند عليها و نهض .
راهول :ساسلها لماذا فعلت هذا
شوريا ببرود :ستجيب انها تعرف امك و تحججت انها من العائلة حتى تستطيع تربيتك و كي لا تجرح نفستك استمرت في الكذب .
سكت راهول و ظل ينظر له بحيرة .
شوريا :بعد كشف اول حقيقة اظن انه يمكنك تصديقي الان .
مرر راهول يديه على راسه شعره و تنفس بقوة .
راهول :واصل انا اسمعك .
اخرج شوريا صورة للتوام و اعطاها لراهول
شوريا :قبل سنوات عديدة قبل 30 سنة تقريبا كنت اواعد اليشا في يوم ماتت اختها التوام و امها في ظروف غامضة . بعد سنوات تركتني لانني كنت فقير و تعرفت على والدك المخرج هارشاد شوبرا تخرجت عملت اعتمدت على نفسي و احببت دورغا ساندتني كثيرا احبتني رغم الظروف انها الاسك الثاني للحب بالنسبة لي بعدها عادت اليشا مجددا لحياتي على شكل امراة معنفة حامل و هذا الحمل اقصد الجنين كان انت .لجات لنا هاربة منه اقنعتني دورغا ان تبقى في البيت و نعتني بها منذ ان اتت حدثتت عدة اشياء غامضة جرائم قتل خسرت بعض افراد عائلتي بعدها هرب والدك من السجن و بطريقة ما استطاع استدراجها للمنزل ،تركتك بعيدا و ذهبت هي لا اعلم ماذا حدث بينهما لكنه حرق المنزل .
اعطاه جريدة قديمة تثبت كلامه كان عنوان المقال هوس الحب اول جملة انتحار المخرج هارشاد شوبرا رفقة زوجته الممثلة اليشا شوبرل حرقا في المنزل .

اقنعة بشرية (الجزئين كاملين )Où les histoires vivent. Découvrez maintenant