اقنعة بشرية 2 ♠️♣️🎲
الحلقة 9تصميم KarinMoner ❤
في الصباح كان الجميع على طاولة الفطور ابتسم
ساني لبايال و هي ادارت وجهها .ساني :بايال ناوليني قارورة العصير من فضلك .
بايال :هيلي اعطي لاخوكي قارورة العصير .
ضحكت هيلي و اعطته اياها .استغرب شوريا و ابتسم :هل هناك شيء .
بايال :خالو ابنك المطيع البروفيسور ساني طردنس من المدرج تخيل الموقف .
ساني :لا ابي ام اطردها صدقني اتت متاخرة و لم ارد ادخالها .
دورغا :لا تكرر هذا ابني .
ساني :اعتذر امي لكن تعلمين ان شخصيتي في الجامعة ليست شخصيتي في المنزل ، يجب ان اعامل بايال مثل بقية الطلبة حتى لا يشعرون ان اميزها عن البقية .
ايشاني :بايال اعتذري هيا انتي المخطئة .
ابتسم الجميع .
بايال بتردد :حسنا اسفة ساني اقصد بروفيسور لن اتاخر مجددا .
ساني يبتسم :حسنا يجب ان تركزي في دروسك جامعتنا جيدة و متاكدة انك ستتاقلمين في وقت قصير .
تنهض و تشد وجنيته و هو يخجل .
بايال :حسنا هل يمكنك ان توصلني في طريقك بصفتي اختك لا طالبتك .
انكسر قلبه من كلمة اختك فلطالما انتظرها و انتظر عودتها حتى يتشجع و يصارحها لمشاعره .
ساني :حسنا هيا جهزي نفسك بسرعة .نظرت له هيلي بحزن فهي الوحيدة التي تعرف بالمشاعر التي يحملها لبايال منذ سنوات .
نظر لها بانكسار منبها اياها ان لا تتكلم في شيء .
غادر هو و بايال .
هيلي :استئذن ساذهب ايضا .
شوريا :هيلي كان خروجك كثر
هيلي :بابا اين الجديد انا دائما في الخارج ساقابل لاكش ثم اذهب لعملي .
دورغا :نريد ان نتعرف على مديرك .
تبتسم هيلي عندما تذكرت راهول :حسنا ساخبره بهذا في اقرب وقت و ادعوه الى بيتنا في اقرب وقت .
قبلت شوريا و دورغا و خرجت .
كانت ايشاني شاردة و تحدث نفسها :ابنتي الغبية اتيت لازوجها ساني لانه يعتبر وريث اخي شوريا و هو بروفيسور ذو مكانة لن اسمح لها بان تحبه مثل اخاها .
تبتسم بخبث :سازوجهما و امتلك كل شيء بواسطة ابنتي .في بيت شوبرا
ش
كانت ريهانا تتكلم في الهاتف بخفية :قلت لكي لا تتصلي بي مجددا قبل ان اتصل انا هذا الامر يسبب لي الاحراج .لا اريد ان يعرف راهول بالقصة .
اغلقت الخط و كان راهول يقف خلفها :ما الذي تريدين ان لا يعرف راهول به .
ريهانا بتوتر :راهول الحقيقة انا .
اخرج منديلا و مسح عرق جبينها و جعلها تجلس في الاريكة .
راهول :جبينك متعرق يدل على التوتر و التوتر يدل على الكذب و راهول لا يحب الكذب هيا تكلمي ريهانا ماذا يحدث .
خافت من ثبات نظراته :في الحقيقة هناك امراة دائما اتصدق عليها لكنها جعلت الامر عادة تخيل اتت 3 مرات خلال الاسبوع .و عندما رفضت اعطائها اخبرتني انها ستاتي عندك و تطلب المال منك .
طلبت منها ان لا تزعجك بهذه الامور لانك مشغول و انا ساتكفل بها .
راهول بغضب :ريهانا من فضلك اياكي ان تردي فقير قصد بابنا .
ريهانا :لكن راهول .
قطع كلامها :حتى و ان اتت كل يوم اعطيها .تعلمين انني اخصص 20 % من اموالي لمساعدة المحتاجين اذا كنت غني و الرب منعم علي لماذا احرم الفقير من جزء صغير من هذه النعمة .
سكتت ريهانا .
قبل راسها و مسك يدها :اعتذر لم ارد ان اغضب عليكي .
ريهانا :لا باس حبيبي .
راهول بشرود و حزن :ربما بمساعدتي للناس باموال شوبرا اكفر قليلا عن لعنة ذنوب هارشاد شوبريا التي تلاحقني .
ريهانا :انت لا ذنب لك راهول ، لست مثل والدك .
راهول :حاولت ان انكر انني ابنه و ان لا اتقبله لكن دمه يسري في عروقي و لم انتبه لنفسي حتى وجدت نفسي وحشا مثله .
خرج و ترك ريهانا في حيرة .
VOUS LISEZ
اقنعة بشرية (الجزئين كاملين )
Romanceفتاة ذات ماضي غامض تحلم ان تصبح ممثلة غنية و مشهورة حتى لو كان ذلك على حساب مبادئها و حب حياتها الذي يتغير قدرهم بعد 5 سنوات 😉❤️🔥