اقنعة بشرية 2 🎲♠️♣️
الحلقة 12🔞🔞🔞🔞
في المساء
كانت هيلي في غرفتها تجهز نفسها امام المرآة لحضور حفل نهاية التصوير .
ارتدت فستان اسود قصير و جمعت شعرها بطريقة بسيطة و انيقة ، مكياج بسيط كانت تضع اخر شيؤ و هو احمر الشفاه .
كانت شاردة تفكر بمشهدها مع راهول و تشعر خفقان سريع في قلبها .
هيلي :يكفي هيلي توقفي عن التفكير ان تصوير احترافي و ليس حقيقة .
رن هاتفها و تغيرت ملامها لابتسامة عريضة .كانت مكالمة فيديو من رقم شوريا ما ان ردت حتى رات اللوحة العائلية السعيدة الوحيدة القادرة على تغيير مزاجها و اسعادها .كانت يجلس شوريا يبتسم لها ابتسامته المتفائلة و بجانبه دورغا .
هيلي :ماما بابا اشتقت لكما .
شوريا :و نحن اشقتنا لكي صغيرتي .
دورغا :هيلي لماذا وجهك شاحب هكذا ؟ هل اخدتي برد ام انكي لم تاخدي ادوتك .
هيلي :لاماما اقسم لكي انني اخد ادويتي بانتظام انا فقط متعبة لقد انتهينا من التصوير اخيرا و ساعود غدا على الارجح .
شوريا :ابنتي لستي مجبرة على القرار الذي تحدثتي فيه قبل سفرك هذه احلامك و نحن لن نقف بوجهها .
هيلي :صدقني بابا لست حزينة صحيح انني حلمت ان اصبح ممثلة لكن انت و ماما خط احمر بالنسبة لي . لن استطيع ان اتحمل قلقكم الذي لا تظهرناه كل مرة و خوفكم سانهي هذا العمل الذي اتيت من اجله و اعود لكما .
دورغا بحب :دمتي نعمة لنا صغيرتي المطيعة .
رغم انها غير مقتنعة الا انها ارادت تلطيف الجو قليلا و اضحاكهم :سابد العمل معك لكنني اولا سارتاح و اخد عطلة قصيرة و تعطيني منصب جيد .
شوريا يبتسم :طبعا صغيرتي ستكونين امام عيناي دائما .
هيلي :الان يجب ان اجهز نفسي قبلاتي لكما ساكلمكما لاحقا .
ودعتهما و اغلقت الهاتف .
هيلي :اووو ستنفذ البطارية يجب ان اشحنه بسرعة .
نزلت لتضغه في الشاحن و شعرت ان سحاب فستانها فتح .
هيلي :تبا لحظي البائس 😑، كيف ساغلقه الان بيداي القصيرة مثلي ، اول مرة اغلقته بصعوبة اوووف اوووف .
دق الباب
هيلي :اوف من سياتي الان هذا ما كان ينقصني .
حاولت تخبئت ظهرها وواتجهت لتفتح كان راهول بدلة رسمية سوداء انيقة .
نظرت له باعجاب و شردت في وسامته حتى قطع شرودها .
راهول :اذا كنتي جاهزة لننزل .
شعرت بالاحراج لان فستانها كانومكشوف جهة الظهر .
هيلي :في الحقيقة حدثت معي مشكلة .
راهول بقلق :هل انتي بخير ؟
هيلي :نعم الحقيقة لم استطع غلق فستاني ، ساعود .
دخلت و وقفت امام المرآة مجددا تحاول غلقه .
كان يراقبها مبتسم ليديها التي تحاول ايصالها لظهرها بصعوبة .
دخل و مسك السحاب مع اصابعها ، نظرت له من المرآة وجدته يبتسم .
رفع سحاب فستانها و هي مبتسمة تشعر باصابعه على ظهرها .
وضع يديه على ذراعيها و نظر لها في المرآة بينما هي كانت مسحورة بجماله و لم تزيل عيونها عنه .
راهول :انتهينا لكن اظن انه ينقص شيء ما
هيلي باستغراب :و ما هو ؟
اخرج علبة حمراء طويلة من جيبه و هي ظلت تنظر لها .
اخرج اجمل عقد ماسي تراه في حياتها تزينه احجار نادرة غالية و جميلة .مكتوب عليها احرف اسمها helly بطريقة مبهرة و جميلة .
هيلي :هل هذه من اجلي؟
راهول بحب :اجمل قلادة لاجمل فتاة راتها عيني ، و اجمل شريكة شاركتني فيلمي .اقبليها مني .
دمعت عينيها سعادة فلم تتوقع هذا الموقف الرومانسي من الرجل الذي سكن قلبها .
راهول :هل تسمحين لي .
هيلي :اجل
البسها القلادة بلطف و بطىء و هو ينظر لها من المرآة .
عدل احرف اسمها اعلى صدرها و هي ابتسمت .
نظر لها مطولا و لملامحها الساحرة :الان مكتملة مبهرة .
ظلت تنظر له ،لم يمنع نفسه من تقبيل خدها الناعظ قبلة خفيفة ،انسحرت بها و اغلقت عيونها ثم فتحتها و ابتسمت .
فتح ذراعه راهول :هل نذهب ؟
ربطت يدها بذراعه :لنذهب .
نزلو للحفل و اخدت لهم الاعلاميين عدة صور مع طاقم العمل .
اجابو عن الاسئلة المتعلقة بالفيلم و تعشو عشاء عمل .
نظر له لهيلي و اخرج دوائها من جيبه و هي استغربت .
تقدم راهول و همس لها :اذا انتي مهملة فانا لست كذلك نسيتي دوائك البارحة في غرفتي .و تطفلت على وصفتك الطبية يوجد لكي دواء بعد العشاء هي تناوليه .
ابتسمت بحب و تاثر من اهتمامه بها و اخدت دوائها .استغل راهول دردشتها مع الجميع و غادر نحو الشاطىء .
انتبهت هيلي انه نهض و تسائلت في نفسها و تبحث عنه بعيونها :اين ممكن ان يذهب راهول .
اتى نادل :عفوا هل انتي الانسة هيلي ؟
هيلي :نعم .
قدم لها ورقة :هذه لكي .
فتحت الرسالة و بدات تقرا :بعد اليوم ستزول المسافات ، بعد الان سيزول الخجل و تتحدث فقط المشاعر اذا كنتي تشعرين بشيء اتجاهي تعالي للشاطىء ..كتب اسفلها راهول .
VOUS LISEZ
اقنعة بشرية (الجزئين كاملين )
Romanceفتاة ذات ماضي غامض تحلم ان تصبح ممثلة غنية و مشهورة حتى لو كان ذلك على حساب مبادئها و حب حياتها الذي يتغير قدرهم بعد 5 سنوات 😉❤️🔥