اقنعة بشرية 2♠️♣️🎲
الحلقة 11تصميم KarinMoner ❤
ركض بها الى غرفته وضعها في السرير ثم بدا برش الماء عليها و صفعها صفعات خفيفة .
راهول بخوف :ارجوكي هيلي اسيقظي ماذا حدث لك .
فتحت عينيها قليلا و تحدثت بصعوبة و هي مازلت شبه فاقدة للوعي :ادويتي من حقيبتي .
ركض مسرعا الى غرفتها و احضر حقيبتها .
خافت فجاة و بدات تصرخ :راااهول لا تذهب .
عاد لغرفته يحمل حقيبتها :لماذا تصرخين ماذا حدث .
حضنته بقوة و بدات في البكاء :لا تذهب الى غرفتي مجددا هناك مقتحم سيفعل لك شيء لا اريد ان يضرك او تتاذى شعرة منك لا تذهب لا تتركني ابقى هنا لن اسمح لاحد بان ياذيك .
حضنها بشدة يلامس شعرها و يطبطب على ظهرها مستغرب سبب خوفها الشديد .
راهول :لا تخافي انا معك لن يحدث شيء
هيلي ببكاء :اقسم لك انني رايت احدهم اقتحم غرفتي .
راهول :خدي دوائك هيلي .
هيلي :لماذا لا تاخدني على محمل الجد صدقني انا لا اكذب اقتحم احد غرفتي احد .
مسك ذراعيها و نظر لعيونها مباشرة :انا لا اكذبك هيلي لكن لا يهمني شيء الان سوى ان تاخدني دوائك .
سكتت قليلا و ظلت تنظر له .
ساعدها في شرب دوائها و سطحها :ابقي هنا وانا سنام في غرفتك .
مسكت يده بقوة شديد و قالت برعب :لا تذهب الى غرفتي ماذا ان عاد و فعل لك شيء .
راهول :لن ياتي احد لا تخافي .
هيلي :ارجوك لا تذهب انا خائفة ،لن اسامح نفسي اذا اصابك مكروه بسببي .
اغلق الباب جيدا و الشبابيك :هل انتي مرتاحة الان ؟
اشارت براسها نعم .
ابتسم و جلس على حافة السرير يداعب شعرها :هيا نامي ارتاحي لن يحدث شيء .
ابتعدت قليلا و تركت له مساحة لينام بجانبها :اسفة لانني اتيت لغرفتك ارتاح ايضا لدينا عمل غدا .لكننا سنرى كاميرات المراقبة من اقتحم غرفتي اليس كذلك .
راهول :سنرى كل شيء فقط نامي و ارتاحي استرخي لقد تفقدت الغرفة اغلقت الشبابيك و الباب جيدا الان نامي .
بدات اعصابها و قواها ترتخي بسبب دوائها و بدات تغلق عينيها مسكت يده ووضعتها على شعرها و هو ابتسم .
هيلي بصوت ناعس و عيون مغمضة :ورثت هذه العادة عن امي لا تنام قبل يداعب احدهم شعرها اشبهها شكلا و قدري في مرض القلب لكن الفرق الوحيدة هي ضعيفة اما انا قوية لن يهدمني احد .
راهول يبتسم و يداعب شعرها :هششش ثرثارة نامي .
هيلي و هي نائمة :ارجوك لا تبتعد عني ابقى بجانبي .
نظر لها بحب :انا بجانبك لن اذهب لاي مكان انا معك .
ظل يحرسها حتى غفى و نام بجانبها .في بيت لاكش .
فتح الباب وجد باري في وجهه .
لاكش باستغراب :ما الذي حدث
باري :لم ياتي .
لاكش :كيف ؟
باري :ارسل لي فستان يبدو ثقيل و غالي و معه رسالة ان ارتديه في الوقت المناسب و انه سيخبرني التفاصيل .
لاكش : غريب جدا اود فقط ان اعرف منه هو صدقيني اذا عرفته لن ارحمه .
حضنته باري بدموع :انا خائفة لاكش ، خائفة جدا .
لاكش :لا تخافي سنتخطى هذا .
مسكت وجهه بين يديها وقبلته في حين ظل هو منهدش .
باري :انا مشتاقة لك جدا
لاكش :باري هذا خطىء .
باري :لماذا خطىء ؟ حتى هيلي لستم حبيبين بعد الان ذهبت و تركتك وحيد .احببتها عشقتها لكن ماذا كان المقابل .
شعر لاكش بغضب شديد و هو يتذكر اللحظة التي تركته فيها هيلي .
شد باري و قبلها بقوة و هي تنزع ملابسه ، ظلا يقبلان بعض حتى وصلو لغرفته .
قضي الليلة معها انتقم من مشاعره المجروحة من هيلي باقامة علاقة مع باري حبيبته السابقة اقرب صديقة لهيلي ..
VOUS LISEZ
اقنعة بشرية (الجزئين كاملين )
Romantizmفتاة ذات ماضي غامض تحلم ان تصبح ممثلة غنية و مشهورة حتى لو كان ذلك على حساب مبادئها و حب حياتها الذي يتغير قدرهم بعد 5 سنوات 😉❤️🔥