الحلقة 14

64 11 0
                                    

اقنعة بشرية 2 🎲♣️♠️
الحلقة 14

ريهانا :مرحبا زوجة اخي العزيزة .
ايشاني :من الجيد انني اختبئت قبل ان تراني المعتوهة اختي صحيح لماذا اتت الى هنا .
ريهانا بصرامة :ايشاني ،لا تتدخلي فيما لا يعنيك اخت سيا ليست موضوعنا .
جلست ايشاني مقابلة لها :معك حق لا تهمني ما يهمني حقا هو ان ادمر تلك الحقيرة دورغا و اكسر غرورها و اخرب سعادتها .
ريهانا :فعلنا هذا و نجحنا باول خطوة بفضل ذلك المعتوه راهول .
ايشاني بضحك :هههههه لم ارى اغبى منه في حياتي حتى انه اغبى من اخي شوريا .
ريهانا :يظن انني ابنة عم امه الساقطة لكن لا يعلم انني لا اقربها ابدا .
تجمعت الدموع في عيونها :بعد وفاة امي تزوج ابي من والدة انغري  التي لم تحبني ، عاملتني بسوء ضرب عنف يومي و هددتني ان اخبر ابي ،و بعد فترة انجبته احببت اخي كثيرا  كنت العب معه كثيرا اقضي معظم وقتي معه .
طبعا لم تتحمل هذا الحب و قررت ابعادي ، تحجج ابي انه يريدني ان ادرس خارج البلد حتى احصل على شهادات عالية و اكون له سند .بعد سنة من غيابي حرصت زوجة ابي ان لا اتي للهند ابدا و نكرت وجودي و محته بين الناس .كبرت وحدي رغم وجود عائلة لي ،انغري الوحيد الذي كان يطل علي في العطل و يحسنني معنى الاخوة .
طبعا ابعدني عن اخي الذي اصبح ايضا وحيد بعدها تعرف على اخوكي .
غيرت نظراتها لحقد :اخوكي شوريا المثالي الذي يضرب به المثل في المكافحة ، المسؤولية و الابن المطيع المثالي رغم صغر سنه .
اصبح ابي يحتقره و يقارنه باخوكي حتى جعله يكره كل شيء .
بعدها قام باكبر غلط في حياته و هو انه احب مينا توام اليشا .
و التي كانت تحب اكثر شخص سبب له عقدة بسبب الكلام و المقارنة .
غرست السكين على صورة شوريا :اخوكي شوريا .
كان يعلم انغري بالامر رغم هذا احبها و كره شوريا لانها تحبه .حاولت ان ابعده عنها ، حاولت ان اقنعه انها سيئة لكن بدون جدوى حتى دمرت حياته .
مثلما دمرت حياة صغيري انغري  و قتلته بابشع طريقة دمرت حياة ابنها راهول .
حملت صورة مينا و ابتسمت بخبث : اعلم انها ميتة  الان لكن روحها غير مرتاحة لانني ادمر اغلى شيء في حياتها و هو راهول .
اخدت صورة اليشا :عندما اتيت لقبر اخي انغري سمعت انها ماتت ايضا و تركت طفلا خلفها من يومها قررت ان استعمله كسلاح لي حتى اهاجم به من دمرو حياة اخي انغري .
*نظرت لصورة شوريا * :سواء من تسببو في دماره نفسيا .
*نظرت لصورة مينا * :او عاطفيا .
*نظرت لصورة اليشا * :رسمت لراهول صورة امه مينا بوجه خالته اليشا يعني نفس الشخصية التي قتلتها مينا  و عاشت بها جعلتها تحيى مجددا فب عين راهول على انها امه هههه حتى اسمها الحقيقي لم اخبره اخبرته ان اسمها اليشا .اقنعته انني ابنة عمها و انها مظلومة و من الظالم ؟ شوريا .
زاد حقدي و رغبتي في الانتقام اكثر لان راهول لم يكن يشبه والده هارشاد بل كان يشبه اخوكي شوريا تربى على شيء واحد و هو كره عائلة رايزادا ، كبر بهدف الانتقام منهم .سودة قلبه اتجاههم و حولته من طفل  بريىء الى شاب قاسي مدمر .و هكذا اكون ضربت عصفورين بحجر واحد .
اولهم انني انتقمت من شوريا الذي بسببه اصبح اخي معقد لا يثق بنفسه و كل يوم يهان حتى تحطمت نفسيته ، و دمرت ابن مينا . حتى ابي و زوجته محيتهم من الوجود لانهم تسببو في دمار اخي طفلي انغري .
ايشاني :رغم ان اخوكي لم يحبني و احبها هي فقط الى انني احببته ،لكنني اكره اخي شوريا كثيرا هو يقدس زوجته يحبها حب اعمى يتغاضى عن اخطائها و عن حقيقتها هي و امها بينما كنت انا اعاني مع طفلة بدون اب بينما كنت اعاني الوحدة و الاكتئاب التعاسة جرح الخيانة و الخداع ، ارسلني هو خارج البلد بحجة ان تتحسن نفستي  و ان لا اتذكر كيف مات انغري و ربى هو اللقيط ساني ابن هارشاد و عاش بسعادة ، لم يشعر لحزني او يقول هذه اختي كان يجب ان يعيش معي معاناتي لا ان يبعدني .
ساكسر جناحين تلك الحقيرة دورغا و المسمى اخي و ذلك بتحطيم ابنتهم هيلي  .
الحظ دائما حليفهم بينما ابنتي ربيت يتيمة فاشلة حظت ابنتهم بالدلال السعادة و النجاح .لكن كل هذا سيتحطم .
ضحكت ريهانا :حطمناهم بفضل ابن مينا و الان عودي الى المنزل حتى تحتفلين غدا بانتصارنا .

اقنعة بشرية (الجزئين كاملين )Où les histoires vivent. Découvrez maintenant