الحلقة 15

65 10 1
                                    

اقنعة بشرية 2 ♠️🎲♣️
الحلقة 15

تصميم KarinMoner

هيلي بصدمة :ما الذي يحدث هنا
تجنب النظر لها و قبل يد باري : بما انكي كنتي شريكتي في الفيلم و مكانتك خاصة و غالية عندي دعوتك انتي و اهلك لحضور حفل زفافي .
هيلي بدموع :راهول ما الذي يحدث هنا ؟ الم تقل انك تريد ان يتعرف اهلنا و ان لا تبقى علاقتنا سرية .
تقدمت ريهانا ووقفت كحاجز بين راهول و هيلي .
ريهانا :نعم انا طلبت ان اتعرف على اهلك اليس كذلك شوريا رايزادا و دورغا رايزادا .
دورغا :من انتي .
ريهانا :ريهانا ابنة عم اليشا  التي كسرتم قلبها قتلتوها و هي حية اليشا التي حطمتم حياتها و يتمتم ابنها الوحيد .
تجمدت دورغا مكانها .
هيلي بصدمة و بكاء :ماما قولي شيء هل تعرفون ام راهول ، بابا ارجوك انطق بكلمة ماذا تقربنا ام راهول .
راهول بحقد :ستكون هناك لكي سهرة طويلة تحكي لكي امك انتي عن امي انا .
شوريا  يصرخ :انتي كاذبببببة اعرف اليشا و مينا جيدا لم يكن لديهم لا عم و لا خال .
تلبكت ريهانا و نظرت لايشاني .
صرخ شوريا مجددا :تكذبييييييين من انتي هيا اعترفي .
تقدم راهول وجها لوجها عند شوريا و صرخ :اياك ان تتهم امي ريهانا بالكذب مجددا او تحاول اهانتها و الا انسى سنك و انك اكبر مني .
نظر شوريا لوجه راهول جيدا و كان يلاحظ الغضب الشديد الذي يظهر عليه .
شوريا :حقد ، كراهية اثبتت لي انك ابن مينا و هارشاد و دمهم يسري في عروقك .
راهول :لا تذكر اسم خالتيييي
ضحك شوريا باستفزاز :خالتك ؟ هل خربطت امك ريهانا في بنات عمها الوهميين و لم تخبرك من هي امك الحقيقية ؟.
راهول :ماما ريهانا ماذا يقول هذا الرجل .
ريهانا بتلبك :لا تسمع له راهول يحاول ان يتلاعب بك اخرجو من بيتي هيا براا اخرجوو .
تقدمت هيلي و مسكت يدين راهول و هي تبكي :راهول حبيبي لا اعلم ماذا حدث في الماضي لكن ابي لا يستطيع ان يؤذي نملة كيف سيؤذي امك ؟ متاكدة ان هناك سوء فهم .
كان يهرب عيونه المدمعة حتى لا ينظر لها و يضعف .
مسكت وجهه و انهارت بالبكاء :راهول انظر لي ارجوك .
حاول شوريا شدها من ذراعها لكنها ظلت متمسكة براهول .
شوريا :تعالي ابنتي لن اسمح لكي ان تقعي ضحية ابنى المرضى النفسيين .
انفجرت باكية اكثر :لا ابي صدقني راهول ليس  سيء قلبه ابيض حنون .
ضحكت لهيستريا وسط بكائها :حتى انظر يشبهك في شبابك متاكدة اذا تعرفتما على بعضكما جيدا ستحبان بعضكما و تتفقان .
تقدمت باري و حاولت نزع يد هيلي عن راهول .
باري :هيلي لو سمحتي ابعدي يدك عن زوجي هذا تصرف غير لائق .
نظرت لها هيلي باشمئزاز كره و خيبة امل صفعتها بقوة .
هيلي بصراخ :لا تتدخلييييي اياكي و ان تتجرئي على ان تتدخلي بيني و بين حبيبي مجددا حذرني منكي الجميع ايتها الحقيرة لكنني مثل البلهاء ظللت ادافع عنك و احترمك لانني اعتبرتك اختي لا صديقتي لكن فعلا الغدر ياتي من الاقربون الذي لا نتوقع منهم ذلك و الذين نخشو عليهم الاذية لا تقتربي مني اقرف منك .
حاولت ابعادها مجددا لكن راهول نظر لها بغضب جعلها تبتعد عنه و عن هيلي .
هيلي ببكاء :ساغادر منزلك انا و عائلتي لكن قبلها اجبني عن اسئلتي .
تكلمت بنبرة حزينة جدا منهارة و مصدومة :هل ما حصل بيننا ليلة البارحة كان كذب و خداع ؟ هل كل اعترافاتك و مشاعرك كانت تمثيل و انتقام .
راهول دون ان ينظر لها : سلمتني نفسك على طبق من ذهب لم ارفض و اي احد غيري لن يرفض .
حاول شوريا التهجم عليه :حقيييييييير ساعيد تربيتك كيف تفعل بابنتي هذا و تصفها بهذه الحقارة .
منعته هيلي :بابا ارجوووك دعني اتكلم .
عادت لراهول :انت تكذب ، انت تكذببببببببببببببب لم اشعر البارح انك كاذب قلبي ضعيف و مريض و الان اصبح مكسور لكنه لا يخطىء ابدا البارحة و خلال الرحلة كانت مشاعرك حقيقية .
مسكت يده و ضربتها في قلبها :قلبي شعر بهذااا . انت تكذب .
اذا كنت صادق انظر لعيني مرة واحدة و قل انك لا تحبني .
سكت و تجنب النظر لها كان على وشك ان يفقد السيطرة و تهزمه دموعه لكنه ظل يكابر .
هيلي :قل انك لا تحبني و لم تحبني و ساختفي من حياتك .
دورغا  :لنذهب ابنتي .
جرها شوريا بقوة للخارج :لنذهببببببب هيلييييييييييييي لن اسمح لكي بان تبقي في منزل  المرضى النفسيين هذا .
التفت لراهول و نظر له باستحقار :و انت ايها الحيوان ستنسى اسم هيلي و اذا تجرئت ووحاولت التواصل معها مجددا اقسم انك لن ترى اسوء مني .
و شيء اخر .
نظر لريهانا ووجه الكلام لراهول :اذا اردت انت تعرف الحقيقة الكاملة بالادلة ستجدني لانني فعلا اشفق على حالك انت اعمى عشت في كذبة و ضبابة سوداء حقا اشفق على حالك .
لكن اياك و ان تفكر  في الاقتراب من ابنتي مجددا لانني لن ارحمك .

اقنعة بشرية (الجزئين كاملين )Où les histoires vivent. Découvrez maintenant