الحلقة 8

53 12 3
                                    

اقنعة بشرية 2 ♠️🎲♣️
الحلقة 8

غطست هيلي و هي ممسكة يد راهول لداخل البحر و بعد لحظات خرجو للسطح .
لم تستطع فتح عيونها .
راهول :هل انتي بخير
هيلي :لا استطيع فتح عيناي لانني حاولت فتحها داخل الماء .
راهول :ما هذا الاهمال هيلي اووف ماذا ان تاذت عينيك .
شدها من خصرها عنده و فتح عينيها ببطىء و بدا ينفخ عليها .
بعد ان فتحتهم ظلت تنظر له بحب شدها اهتمامه بها ،حنانه و رجولته .
نظرت بنفسها و جدت يده على خصرها و يديها على صدره .
تلبكت قليلا فقد كان ينظر لها كانت قريبة منه جدا و على وشك ان تنزع يديها لكن لفت انتباهها اثار جروح قديمة على صدره مستمرة لظهره لا تظهر الا عن قرب شديد .
مررت يديها عليها و قالت بقلق :ما هذا راهول ؟
تلبك راهول فهذه كانت اثار تعذيبه لنفسه ابتسم لها ابتسامة اطمئنان هادئة :لا تخافي حادث بسيط في الطفولة .
هيلي بعد اقتناع :حسنا .
نظرت لوجهه و دققت في عيناه الغامضة التي تحمل الكثير من الاسرار كان شعره نازل على جبهته .
ابتسمت و قربت يديها من شعره رفعته عن جبهته و هو فقط ظل ينظر لها صامت .
انتبهت لنفسها و ابتعدت .
راهول :ما رايك ان نسبح قليلا
هيلي :اخاف ان اسبح اقصد بسبب مرضي
نظر لها بحزن :انا اسف
هيلي :بماذا تتاسف ارجوك لا تنظر الي بشفقة لا احتاج شفقة احد لانني بخير و المرض لن يعيق مستقبلي .
راهول :حسنا تمسكي بي و انا ساسبح بكي لن نضيع فرصة الاستمتاع في هذا الشاطىء الهادىء .
ابتسمت و تمسك بظهره نظر لها و بدىء يسبح كان يريها الاماكن بيده .و هي مستمتعة و متمسكة بظهره جيدا .
التفت لها و دغدغدها ضاحكا و هي ضحكت بقوة كانا كالاطفال مستمتعان بوقتهما ، انسحر هو بجمال ضحكتها و ظل ينظر لها لحظات معها جعلته ينسى نفسه و ينسى انتقامه . لم يشعرو بالوقت و هو يمر و قضو لحظات ممتعة تخلد في الذاكرة .

في بيت شوبرا كانت ريهانا تتحدث عبر الهاتف و هي في قمة الغضب :هل خرج بعد التصوير مع الممثلة الرئيسية ؟ حسنا شكرا .
اغلقت الخط و هي في قمة الغضب .
ريهانا :راهووول راهوووول راهووول ماذا تفعل ايها الاحمق الهذا لا ترد على اتصالاتي لا لا لا لن اسمح لك بان تحبها لن تحبهاااا انت سلاحي لن تحب ابنة الاعداء .

مر الوقت كثيرا و اقترب المساء صعد راهول للسفينة رفقة هيلي .
هيلي :اظن ان الوقت تاخر كثيرا يجب ان نعود .
راهول :سنعود لكن سنتاخر لاننا ابتعدنا .
هيلي :اوووف هل ابتعدنا كثيرا .
راهول :مسافة ساعتين و سنعود .
هيلي :لا توجد تغطية سيقلقا ابي و امي علي كثيرا .
راهول في نفسه : و هذا ما اريده اريد ان يقلق عليكي و يجرب الم و تفكير فقدانك .
لا تقلقي ساعيدك .
انتبه انها نشعر بالبرد قليلا .
دخل للداخل و احضر منشفة نشف شعرها و فركها على كتفيها و هي تنظر له بحب .
هيلي :سادخل لاغير ملابسي .
راهول :حسنا انتظرك .

في احدى الشقق .

كانت باري متسطحة تحضن غطاء التخت .
باري بدموع :الى متى ستبقى علاقتنا سرية هكذا متى ستعترف بها انا احبك و انت تعلم هذا جيدا بالاضافة الى انني افعل اي شيء تطلبه مني .
...: واصلي و لدي مقابل لكي و هو ان اقنع امكي ان تتقبلكي ، يجب ان تكون لدي جميع المعلومات عن هيلي ابنة شوريا خطواتها علاقاتها اصدقائها و حبيبها .

اقنعة بشرية (الجزئين كاملين )Où les histoires vivent. Découvrez maintenant