اقنعة بشرية 2 🎲♠️
الحلقة 7راهول :لا داعي لذلك حقا شكرا
هيلي :لماذا انت خجول هكذا تفضل افطر معنا و ستكون فرصة لاعرفك على اهلي هيا ارجوك ارجوك امي تطبخ اكل رائع و عائلتي مرحة جدا ستحبها فقط ادخل .لم تكون امامه فرصة لتوقيف الحاحها سوى جرح مشاعرها البريئة التي تشعر بها نحوه .
راهول :بصفتي ماذا ساتعرف على والدك لا اراه معم ان بتعرف شريكك في العمل و مخرجك على والدك .
انكسر قلبها الصغير و لا تعلم اصلا لماذا شعرت باستياء :حسنا معك حق .ساتي فورا .
اغلقت الخط جهزت نفسها بسرعة و نزلت عنده .ركبت السيارة و لم تنظر له فقط ظلت تنظر للنافذة و هو فهم انه بسبب كلامه .
في المنزل كان الجميع على مائدة الافطار
سيا :انا حقا سعيدة لانني واصلت عملي اتتذكرين دورغا في الماضي كنا متدربات و بعدها طبيبات رسميات .
دورغا تبتسم :كانت ايام جميلة
شوريا :صحيح حبيبتي لا مانع لدي اذا اردتي ان تواصلي العمل انتي درستي و تحبين الطب كثيرا .
دورغا تمسك يده :لا حبيبي انا سعيدة بكوني ربة منزل اعتني بك و باطفالي .
ايشاني بسخرية :اطفال ؟ انهم كبار .
شوريا :سيبقون في نظرها دائها اطفال بالاضافة الى انها طبيبة قلبي ايضا .
ابتسمت و نظرت له بحب كانت سيا تراقبهما سعيدة من اجلهما فلقد عاشت في الماضي تفاصيل مع دورغا في مشاعرها و حبها .بينما كانت ايشاني تنظر لهم بحقد .نزلت بايال و ضحكو لمنظر نعاسها .
شوريا :اسيقظت فتاتي الكسولة .
حضنته من وراء و قبلت خده :خالو سهرت انا و هيلي سويا لكن كيف لديها الطاقة في الاسيقاظ باكرا .
ايشاني :انها اقل منكي ب 5 سنوات لكنها اشطر منكي اشكري الرب ان خالك لديه واسطة والا لما حلمتي بدخول الجامعة مجددا .
بايال :ساذهب احسن من المحاضرات اليومية .
شوريا :انتظري ساوصلك في طريقي .
سيا :اوصلني للمستشفى ايضا اخي .
ياخد جاكيته :حسنا انهضا .
قبل راس دورغا بحب :اراكي في المساء .
ذهب مع بايال و سيا بينما ظلت دورغا و ايشاني وحدهما .
دورغا :ايشاني لا اريد ان اتدخل في علاقتك مع ابنتك لكن رجاءا خففي عن بايال قليلا انها وحيدتك و عاشت الم بسبب وفاة انغري و شهدت معنا كل تفاصيل الماضي .
نهضت و بدات تجمع الصحون .
ايشاني :لم تحضر معنا كل شيء فهناك حقائق مخفية خلف جدران هذا القصر .
دورغا :لم افهم .
.تقدمت ايشاني و همست لها :قناع البرائة هذا البسيه مع شخص اخر و ليس مع ايشاني رايزادا اعلم بماضيك و خططك انتي و المقرفة والدتك و التلاعب بمشاعر اخي .انا عدت لهنا لافضحك و اجعل اخي يرةدى وجهك الحقيقي احذري مني جدا فعيناي عليكي دائما .
كانت ستغادر لكن دورغا مسكتها من ذراعها و همست لها : طالما تعرفين الحقيقة فحتما تعرفين سبب كل ذلك احبك اخوكي شوريا حب يفوق الحدود . فعلت المستحيل و تجاوزت كل الخطوط الحمراء فقط لابقى معه و بنيت حياة مستقرة هادئة معه و مع اولادي .اخبريه ساريكي الطريق .
تقترب من اذنها اكثر و تهمس :لكن ساذهب معك و اخبره ايضا عن علاقاتكي المتعددة مع الرجال بالادلة .
نظرت لها ايشاني بصدمة .
مسكت دورغا يدها :لا لا عزيزتي ايشاني صدقيني لم الومك و لن الومك على شيء .كنتي متزوجة و بعد خيانة انغري لكي الذي لم يحبك اصلا ووفاته شعرتي بفراغ عاطفي ووحدة شديدة ارايتي زوجة اخوكي المتفهمة .لكن انتي لا تهتمين باخوكي انتي فقط تحسديه على سعادته و استقراه اللذان لم تحصلي عليهما لم تتغيري و لن تتغيري حتى في الماضي كنتي انانية بهذه الطريقة تريدين ان تكوني انتي فقط السعيدة .
ايشاني بصدمة :انتييي .
دورغا :احذرك ان تلعبي معي ايشاني اقدرك و احترمك ادعمك و مكانك فوق راسي لكن اياكي ان تتجرئي ان تبعدينني عن حبيبي شوريا اياكييي ان تحاولي العبث مع عائلتي و عالمي الصغير الذي بنيته بصعوبة .
غادرت و تركتها مصدومة .
ايشاني :انها اخطر مما ظننت كيف توصلت لمعرفة حقائقي .
VOUS LISEZ
اقنعة بشرية (الجزئين كاملين )
عاطفيةفتاة ذات ماضي غامض تحلم ان تصبح ممثلة غنية و مشهورة حتى لو كان ذلك على حساب مبادئها و حب حياتها الذي يتغير قدرهم بعد 5 سنوات 😉❤️🔥