اقنعة بشرية 2♠️🎲♣️
الحلقة 21تصميم المبدعة KarinMoner ❤❤❤
ينظر له ساني نظرة لوم و قسوة تخفي مشاعر غير مفهومة و حنان :و هل ترى نفسك تستحق هذا الحضن ؟ لا تنسى انك اكبر عدو لعائلتنا .لا تنسى انك سبب حزن اختي و حطامها .دمرت حياتها و برائتها و جعلتها تفقد الثقة بالحب .هيلي كانت طفلة تحب الحياة مرحة قوية لكنك دمرتها .
راهول بحزن :حسنا انت محق تصبح على خير اذا تحسن وضع السيد شوريا ساتصل بك .
كان راهول سيدخل لكن ساني شده بقوة لحضنه .
تفاجىء راهول بحركة ساني الغير متوقعة لكنه حضنه بشدة خبىء وجهه المليىء بالدموع و ابتسامته السعيدة في نفس الوقت في حضن ساني .
تمسك به بقوة خوفا من ان يخسره مجددا و يبقى وحيد شعر بدفىء و راحة كبيرة كان محروم منها قبل .
تردد ساني ثم رفع ذراعيه و حضنه .
راهول بسعادة :شكرا شكرا كثيرا .
ابتسم ساني و نزلت دمعة من عينه مسحها فورا .
بعد لحظات ابتعد عنه راهول ووضع ساني يده على كتفه .
ساني :اتعلم ماهو اول درس اقدمه لطلابي ؟
راهول :ماهو
ساني :اي شخص في العالم يستحق السعادة ،فرصة ثانية لتصحيح اخطائه ،حب و عطف اذا ندم الشخص من اعماق قلبه فسينجح ختما و تسهل خطواته .صحح اخطائك راهول مازالت الفرص امامك اذا انت حقا نادم من قلبك اعلم انه هيلي ستعود لك .
ابتسم راهول :الدرس مفهوم بروفيسور اقصد ..
كانت الكلمة صعبة الخروج من لسانه رغم انه يريد قولها بشدة دق قلبه و شعر بتوتر رهيب .ابتسم و نطقها اخيرا :يا اخي .
ابتسم له ساني :يجب ان اغادر الان حتى يتحسن ابي انا المسوؤول عن الجميع لن يجرح احد عائلتي .
راهول :بالتوفيق
ساني :صحيح ماذا ستفعل مع ريهانا ؟
راهول بحقد :سالعب لعبة الابن المطيع حتى يحين وقت الانتقام و تصفية الحساباات .في بيت رايزادا
نزلت دورغا للمطبخ تشرب ماء حتى سمعت طرق على الباب .
دورغا باستغراب :من سياتي هذا الوقت .
فتحت الباب ووقع الكاس من يديها من شدة الصدمة دمعت عينيها و ابتسمت بشوق :شورياا حبيبي .
فتح ذراعيه و ابتسم لها ابتسامته البريئة الهادئة المريحة ، ارتمت في حضنه و ضمته بعمق و شوق .
دورغا :كنت اعلم انك لم تمت كنت اعلم انك لم تتركني انت لا تتخلى عني انت حبيبي انت توام روحي تعهدنا ان نعيش سويا او نموت سويا و شوريا خاصتي لا يخلف بوعوده ابدا .
قبل راسها بحنان ووضع يده على قلبها :طالما ان حي هنا فلن اتركك وحيدة انا قريب منكي جدا و ساعود لكي في اسرع وقت .
ابتعد عنها مبتسم و اتجه نحو الباب يسير نحو الخلف و ينظر لها .
دورغا بصراخ :لا لا تذهب لا تتركني لا لن اسمح بهذا .
انقفل الباب و صرخت باعلى صوت :شورياااااااااااااااااااااا .استيقظت من النوم مفزوعة و افزعت معها البنات .
هيلي بقلق :اميي ما بك ماذا حدث ؟
اعطتها بايال الماء :اهدئي زوجة خالي اظن انكي رايتي كابوس بشع .
دورغا :لا بايال انه اجمل حلم اراه ،شوريا اتى و طمئنني انه سيعود لي في اقرب وقت .
هيلي بحزن :ماما ارجوكي تقبلي الامر بابا للاسف مات و لم يعد بيننا .
دورغا :ابوكي لم يمت هيلي .لدي ثقة كبيرة في عشقي علاقتنا عميقة و قلوبنا متصلة مررنا باوقات اصعب من هذه وتخطينها سويا بما ان قلبي ينبض فحبيبي شوريا بخير و سيعود لي لو انه فعلا مات كان توقف قلبي عن النبض و كنت ساموت معه .
انفجرت هيلي باكية و حضنتها بشدة :لا تتحدثي عن الموت لم تعد لدي القدرة على تحمل الخسارة اكثر انتي سبب قوتي حاليا ماما و سبب عيشي اذا حدث و تحطمتي سانهار ايضا .
قبلت دورغا راسها بحنان : انا معك و لن اتركك حتى ابوكي سيعود لنا قريبا .
هيلي في نفسها :امي مازالت مصدومة كيف ساقنعها ان ابي مات و لم يعد بيننا كيف سيتحمل قلبها عندما تدرك و تستوعب الحقيقة .
دخل ساني للغرفة :ألم تنامو بعد
انتبهت هيلي انه بملابس الخروج :اين كنت اخي
ساني بتوتر :شعرت بذيق وخرجت قليلا للخارج استنشق هواء نقي .
تمد له دورغا يدها له و هو يجلس بجانبها يمسك يدها .
دورغا :ساني ابوك لم يمت ثق بي و صدقني يجب ان نبحث عنه ربما هو في خطر بحاجتنا .
ساني في نفسه :كيف ساخبرك اميي ان شعورك صادق و ان ابي حي اعتذر كثيرا امي لا يمكنني ان اريح قلبك و اخبرك الحقيقة لان هذا سيكون خطر عليه الاعداء حولنا من كل الجهات .
ابتسم و قبل راسها :عندما يكون الحب صادق يتعدى الحدود طالما تؤمنين ان ابي حي فهو حي اعدك ان ابحث عنه و اعديه لك في اقرب وقت .
حضنته دورغا مبتسمة :شكرا على تصديقي .
انزعجت هيلي :لماذا يسايرها و يبني لها احلام .
VOUS LISEZ
اقنعة بشرية (الجزئين كاملين )
Romanceفتاة ذات ماضي غامض تحلم ان تصبح ممثلة غنية و مشهورة حتى لو كان ذلك على حساب مبادئها و حب حياتها الذي يتغير قدرهم بعد 5 سنوات 😉❤️🔥