🌟الحلقة 70...🌟

2K 31 13
                                    

💫🌻💫

روحت مصدومة ليلتها مهدي يقلي بفمو راني نحبك قالها وكنت نرا فيها في عينو.. مكنت فاهمة شي لحظتها اصلا لتوا ماني فاهمة شي كيفااااه ووقتاه .. صحيح كنت نحس عندو  تصرفات غريبة تصرفات ميعملها كان انسان عاشق نشك ساعات اما فيسع نطير الفكرة من مخي ونفيق مهدي بن عبدالله بش يحبني انا بش يخمم فيا انا في وصت لبنات لي يعرفهم بش يختارني انا.. كنت عارفتو حاطني في مقام اختو و حبو و خوفو الزايد كان عندو مبرر..
بقيت ليلة كاملة ندادي في البيت منجمتش ناخذ غمضة..
ممكن كان جات وحدة اخرى في بلاصتي راي منرفزة ولا كيما قال هو راي كرهتو ولا راي ضحكت عليه.. اما انا فرحانة والله قاعدة نحس في قلبي يرعش يفرفط قريب يخرج من بلاصتو نحس في معدتي توجع نخمم و نسترجع في كل كلمة قالها منيش مصدقة نخاف لنرقد و نقوم نلقى روحي نحلم محلاها حلمة و محلاها كلمت نحبك منو..

ليامات لخرة حسيت روحي تبدلت وليت نسرح معاه مع ضحكتو مع بدنو مع خزرتو مع ريحتو وفيسع نفيق ع وضعي و نرزن .. حتى كيف يقولولي كيفاه تحب فارس احلامك منعرش علاش صورتو هو لي تجي ع بالي منعرش علاش نتخيلو كان هو نحسو كان هو الانسان لي نتمنى نكون معاه و نكمل معاه حياتي رغم عيوبو الكل اما يعجبني.. نعرف انو موش بش يكون هو اما حتى حد يشبهلو يزي.. يعجبني برشا.. يعجبني في كل حاجة يعملها .. والله لا نحمل ولا نجم بعدو كل منشم ريحتو و نرى بيتو و هو موش موجود تشدني البكية نسخايل روحي ستانست بيه و هذيكة دموع معزة لا اكثر لا أقل و منخليش مخي يمشي لبعيد.. زعمة نطلعش انا زادة كيفو طحت في بحر حبو و غرقت سايي..( اول مرة نخرجو لكلام هذا و نستعرف بيه حتى لروحي)
..
..الصباح طلع وانا مخذيتش غمضة .. تفكرت قرايتي و الدفوار لي يستنى فيا ..حضرت روحي وخرجت قبل الناس الكل.. وملقيت روحي كان قدام دارو ..حابة نخلط عليه قبل ميسافر و يمشي  .. صحيح مزلت منيش متأكدة من مشاعري صحيح مزلت منحبوش اما ميسالش نقلو راني مستعدة نكون مع حد كيفك تي لا يا ربي مستعدة نكون معاك..نقلو خليك معايا بالطريقة لي تحبها انت وراني مستعدة نعطيك و نعطي الروحي فرصة.. نعرف روحي تسرعت في ليلة ونهار بش تتقلب علاقتي بيه.. اما ميسالش المفيد ميمشيش...
.. اول موصلت قدام الباب قلبي ولى يدق اما لازمني نتقوى لازمني منخليهش يمشي و بعد تو كل شي يجي بطبيعتو.. قدمت وانا مترددة و خايفة منيش مقتنعة باللي نعمل فيه ياسر اما خايفة زادة لنخسرو ونبقى نادمة حياتي كاملة اني معملتش خطوة..
قعدت ندق في الباب يجي ساعة .. محلي حد.. عرفت روحي وصلت مخر ..
اما مستسلمتش خذيت تاكسي و مشيتلو للشركة كيف ملقيتوش طلعت لبيرو عم يوسف نجري اول مشافني تفاجأ.. بسخايل دار شفما قام من بيروه مفجوع
-مهدي وينووووو ؟ياخي مشى سايي !
سكت و قعدني
-نهارين لتالي جا حكى معايا وقلي بش يرجع لامريكا الله غالب وعدتو قبل بعد محكيت معايا انت وقتلو موش بش نعرضلك منجمتش نقلو شي..
-يعني مشى!!!
-اي طيارتو ليوم الصباح بكري .. والله ماني عارف شبش نقول للامو .. انت منين عرفت ياخي
عيني تعباو دموع منجمتش نحكي قعدت ساكتة ودموعي هابطة.. بعد هزيت راسي
-البارح جاء في الليل هزني قلي لي هو ماشي .. مكارنيش خليتو كنت نجم... اوووف..
-كنت تنجم اما الله غالب ..
حسيتو يقصد حاجة ويحب يلمح لحاجة بقيت نخزرلو و هو بقى يخزرلي
-جاك البارح هزك ..مقلك شي اخر! بخلاف انو ماشي
بلعت ريقي وجاوبتو
-كيما شنوا
- علاش قرر يمشي مثلا.. مقلكش شبيه شنوا لي مقلقو ليامات لخرة تبدلو مع ناس الكل حتى مع روحو نعرفك قريبتلو
-لا مقلي شي..
قمت و هو كلملي الشوفور بش يروح بيا..
روحت بقيت شادة بيتي حاولت نكلمو حاولت نتحصل عليه بأي طريقة وشي.. روحي طلعت فديت عاللخر كلامو محبش يخرج من مخي ولتوا موش مستوعبة انو ينجم يكون مشى..

تعداو نهارين منغير منوصفلكم كيفاش تعداو عليا لين نهار قمت عالكارثة لي بالرسمي

✴✴✴✴

✨🤍احببت ابن خالتي 🤍 ✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن