💫🌻💫
بعد منشفت دموعو لي اول مرة يسيبهم بالطريقة هذيكة ..قام يجري.. بعد رجع هز لاجوندا والشركة خباهم.. اول مهبط عرضتو امو و بوه وخوه وخالتو داخلين .. امو كانت تبكي وريان يسكت فيها ...
-شفمااا !؟
بعد خزر لخوه
-شصار شبيكم..
سمعتو حاجة جديدة!!! تكلم
-لا مفما شي جديد .. اما قبيلة جانا تلفون مالشرطة قالولنا لقاو طفلة في عمر ميرال مقتولة في بلاصة موش بعيدة علينا .. حبونا نتعرفو عالجثة ..اما حمد الله غالب غالطين.. امي ماللي رات الجثة وهي في الحالة هذي..
مهدي تنطر عليه جبدو من مريولو وقعد يخضخض فيه
-فااااش تخرف ماو لباس ماشين تتأكدووووو ! ميرال مستحيل تمووووت سمعتني مستحيل تموت ..
-سي يوسف: مهدي سيب خووووك ويزي بلا هبال استغفر مولاك وادعي خلينا نلقاوها
-بابا تصيرلها حاجة نموت انا وراها .. مستحيل نعيش منغيرها ..
نحب نلقاها
اصلا لازمني نلقاها.. لازمني نحكي معاها .. فما برشا كلام لازم نقولهولها .. ملازمهاش تمشي هكاكة و تخليني ..
-الهام: مهدي شبيك اهدى عيش ولدي.. متعملش فروحك وفينا هكا ..!!!!ايجا ارتاح شوية عندك قداه مرقدتش ومحطيتش حاجة في فمك ..
-موش وقت نوم وماكلة امي توا
...
طلع في الكرهبة و مشى هو مزال كيف خرج وعرضو احمد جاي بالكرهبة.. وقف هبطلو....
-مهدي مسمعتو شي جديد ماللي ريت مساجك جيت طول .. والله ماني مصدق..
-شي.. مفماش بلاصة مشفناهاش مفماش حد مسٱلناهش..
-تأكدت وعمر معندو حتى دخل .. مفهمتش وين بش تمشي اصلا لشكون بش تمشي
-بوها مفماش ريحتو هو زادة .. عندي احساس كبير انو عندو دخل في الحكاية .. هيا معايا بش نفلي عليه لبلايص الكل ..
قبل متعرس بيه خالتي كان يعيش هوني دونك لازمني نطلع صحابو وعايلتو و كل حاجة عندها علاقة بيه..🌟الحلقة 89...🌟
بقاو يفركسو نهار كامل كل مرة حد يوجههم لبلاصة كل مرة يصدمو ع حد كان يعرفو .. لين لقاو حد كان صاحبو وخدم معاه قبل.. قلهم لي هو اخر مرة شافو فيها جلء تسلف منو فلوس.. كان في حالة غير طبيعية .. ولا مدمن ع الدروڨ.. ناقم ع كل شي.. وحالتو ما دل ع خير..
قلهم لي هو عندو دار بوه في بلاصة بعيدة ريف ومهجورة معاد يسكن فيها حد .. هزهم... و مشى معاهم ..
كيف وصلو وقلهم الراجل هذي الدار هبط مهدي و دخل طول يجري .. لقى الباب محلول .. واول حاجة شافها كان بوها.. لقاه مرمي عالقاعة غارق في دمو .. قعد مصدوم يخزرلو.. بعد هز راسو وقعد يلعب في عينو الدار قديمة كلها غبرة و وسخ ظلام و ريحتها كلها ندى.. خلطو عليه احمد و الراجل.. بقاو يشوفو فيه مزال يتنفس ولا و مهدي قعد يدور في الدار يفركس ويصيح ع ميرال .. لين دخل لبيت ظلام شعل الضوء بتلفونو وقعد يشوف ..
لقى حبل مقطع و مرمي عالقاعة..
بحذااه دم
زاد خزر يلقى فردة متع صباط .. من غير ميتأكد عرفو متع شكون ... "مييييييرااال وييييينننننك"
بدنو تكبس صاح صيحة معرفش كيفاش خرجها.. زاد خزر للدم وقلبو عصر عليه .. منجمش يتخيل لحظة شنوا ينجم يكون عمللها الساقط.. خرج يجري يلقاه مزال دايخ يزيد يشفرو بساقو ويزيد يشدو يخضض فيه ويصيح"حلللل فمكككك ميرال وين شعملت فيها يا***"* قوم تكلم وبعد موت ليفكر بيك ******"
-يا مهدي توا الراجل ناقص وانت زدت. كملت عليه.. هانا كلمنا لمبيلونس.. نشاء الله يفيق و نعرفو كل شي
-ميرال كانت هوني كلمو الشرطة لازم لبلاصة هذي تتفلى فليان.. اكيد مبعدتش
خرج يجري و احمد في جرتو
-فين ماشي توا وحدك خلي الشرطة تعرف خدمتها
رمالو مفاتح الكرهبة وقلو روح..✴✴✴✴
أنت تقرأ
✨🤍احببت ابن خالتي 🤍 ✨
Romansaاهلا بالعسلاات حبايبي❤️ انشاالله عيدكم مبروك 🧡كيماا وعدتكم رجعتلكم بكرونيك جديدة ♥️من النوع الي تحبوه🤍 و بعد نجاح كرونيك حب من قريب ابن خالتي♥️ جئتكم بوحدة تشبهلهاا أما بطريقة جديدة 🧡نخليكم تكتشفوهاا نوصيكم كاان عالتفااعل 😘و حمااسكم❣️ و اراائكم...