💫🌻💫
مهدي مشى وقعد يتبع في القضية.. اللي خطفها مزال في الكومان خاطر ميرال ضربتو ع راسو وهربت في اخر لحظة قبل ميخلط مهدي بشوية..
تعداو سوايع وهوما يستناو في ميرال تقوم .. وأخيرا قامت .. وياليتها ماقامت...
اول ما حلت عينها قامت تصييييح قامت مفجوعة موش فاهمة شي كانت مرعوبة تعيط وتكسر تحب تخرج من غادي تحب تهرب .. مكانتش حاسة بالوجايع لي في بدنها كانت تحب تهرب من غادي الكلمة الوحيدة لي تعاود فيها هي"قتلتووووو.. قتلتووووو"
مهدي قعد يشد فيها ويحاول يهديها هي تحاول تتزرف من يدو وهو يكبس عليها وقام يصييييح "مقتلتووووش .. مامات حد اهدى!!!!"
بقات ترعش في يدو ساكتة و هو حط جبينو ع جبينها وخزرلها في عينها
"متخااافش هانا الكل بحذاك ماكش وحدك و مينجم يمسك حد"
شدها من يدها بشوية لين حطها فوق الفرش.. دخل الطبيب يجري .. و عمللها مهدئ بش رجعت رقدت .."خرج مهدي مخنوق وخلط عليه احمد ركب معاه في الكرهبة و طار من غادي .. حبس بحذا لبحر كان حابب يتنفس شوية..
-مهدي متخافش بقدرة ربي لباس تو ترجع كيما قبل وخير نعرفها ميرال قوية
-نشاء الله أحمد نشاء الله..
هبط مالكرهبة وقعد عالشط .. خلط عليه احمد وقعد حذاه
بقااااو ساكتين الزووووز
....
-كنت ديما نجيبها لهوني .. كنا نتفرهدو ونعملو برشا جو..نخليوها.. لعمايل الكل عملتهم فيها بدعت بيها شطر التراب لي تشوف فيه وكلتهولها .. ماء لبحر شربتهولها.. كنا نقعدو بالسوايع نحكيو كانت متسكتش.. ديما تضحك ديما طالعتلي بطلعة وعاملتلي عملة..كانت قوية حتى وهي موجوعة عمرها متحب تبين.. كنت نفهمها وعمري محاولت نجرحها في اخر فترة تبدل كل شي حتى انا تبدلت معاها فسدت كل شي ومشيت ... اما والله عمرها مغابت لحظة على مخي...
.....-
-......
-مهدي اخر مرة قابلت فيها ميرال كانت قبل منسافر.. مكنتش ناويها السفرة اما بعد محكيت معاها هزيت روحي وطرت على ما قهرتني..
تعرف لي انا نحبها.. استعرفتلها برشا مرات مخليت معملت بش نتقرب منها بعد ممشيت انت..متڨحرليش هذاكا لي صار وسايي توا.. اما تعرف شقتلي.. من غير حتى رحمة الحلوفة .. قتلي من غير متعب روحك راني انا مستحيل نحب راجل ولا نخزر لراجل بخلاف مهدي.. ومالمستحسن معاش تخليني نراك احمد ! خاطرك صاحبو تذكرني فيه كل منراك وتوجعلي قلبي.. زيد مهدي كان ميحبنيش نحكي معاك وانا وعدتو قبل ومنحبش نكسرلو كلمتو خاطرو ميحبش حد يكسر كلمتو..
هههه مشات وخلاتني واقف والله مكسح قلبها بنت خالتك..
مهدي قعد يسمع فيه محس كان بدمعتو هبطت اي حاجة كانت تنجم تفرحو ولات تبكيه ع قد ماولى ضعيف ع قد ماهو خايف عليها و موجوع...
-علاش مقتليش لي هي تحبك ؟ تعرفني كنت نحبها كنت تنجم تفيقني
-احمد قيلني بربي
-باهي جاوبني انت زادة تحبها موش هكا!
....!
-مهدي تكلمممم جاوب
-...
-مهدي!!!
-موش وقتو لحديث هذا توا
-قلي يا اي يا لا
-اي نحبهااااااا ارتاااااح نحبهااااااا.. موش نحبها برررركاااا نعشقهااااا ريت ميرال لهواء لي نتنفسو و معاد نسمح لحد يحبها ولا يقربها ولا يمسها ولا يحكي معاها نشاء الله حتى انت.. فهمت ...
-صحة صاحبي.. اما نحبك تعرف لي انا معاش تعنيلي شي من ليوم ومستحيل كان مزلت نخمم في حاجة موش متاعي وانت تعرفني دونك مفماش علاش بش تحكي معايا هكا
-نعرف احمد نعرف ..وسامحني.. اما راني فادد ومعيني في حديث .. عيشك خليني وحدي.
-باهي تو نجيك غدوة
-باهي✴✴✴✴
أنت تقرأ
✨🤍احببت ابن خالتي 🤍 ✨
Storie d'amoreاهلا بالعسلاات حبايبي❤️ انشاالله عيدكم مبروك 🧡كيماا وعدتكم رجعتلكم بكرونيك جديدة ♥️من النوع الي تحبوه🤍 و بعد نجاح كرونيك حب من قريب ابن خالتي♥️ جئتكم بوحدة تشبهلهاا أما بطريقة جديدة 🧡نخليكم تكتشفوهاا نوصيكم كاان عالتفااعل 😘و حمااسكم❣️ و اراائكم...