بداية جديدة، وتغيرات.

723 39 476
                                    

السلام عليكم، كيف الحال جميعاً؟
بداية أعتذر جداً على التأخير، بس دا أمر بفترة معينة.. لا تنسوني بدعوة لطيفة 🌸.
ثانيا الف مبروك لكل الناجحين اليوم، ومباركة خاصة لنباوي صديقتي الغالية، الي طلعت بمعدل عالي والاولى على مدرستها.. هذا البارت هدية صغيرة الها ✨.

اعتذر على اي خطأ غير مقصود، وقراءة ممتعة 💞
لا تنسو التصويت ✨.
_______________________
جـــوان:

هذا الصباح كان به شيءٌ مُختلف، لأول مرة أشعر بأنني خفيفة.. لا أقلق من شيء ولا أحذرُ من شيء، رُبما السبب هو في معرفة كارمن عن أعجابي.. أو بشكلٍ أدق حُبي لكريس.. كما أننا حللنا سوء التفاهم ببينا، هي تُحب آرسلاند وهو يحبها هذا مُريح جداً ويجعلني أرى كم كنت مُغفلة بأعتقاداتي حول كارمن!

الآن أشعر بأنني أراها بصورة مُختلفة تماماً عن الماضي، تلاشت الصورة السيئة لتحل محلها صورة لفتاة طيبة وهادئة، سهلة المعشر وصادقة الحروف..
أعتقد أن هذه التجربة جعلتني أُخفظ من تزمتي بنظرتي إتجاه الأشخاص.

لذا في هذا الوقت المُبكر من اليوم كنت منتعشة جداً بعد ما أخذتُ حماماً باردًا وغيرت ملابسي لقميصٍ صيفيٍ قصير الكم بلونٍ ازرق وبنطالٌ خفيف وواسع بلونٍ ثلجي، مشطت شعري وجمعته بربطة شعر ليتدلى ذيلاً قصيراً خلفي~

نزلتُ وأنا ابتسم بتعابيرٍ راخية، متجهة نحو المطبخ الذي سمعت بعض الأصوات تصدُر منه.. بالتأكيد هم الشباب، لأنني رأيت جميع الكبار يجلسون في الحديقة الخلفية من خلال نافذة العلية.

دلفتُ للمطبخ، كانت ديلا مع كارمن ويولاند يوزعن الطعام في الصحون، بينما جود يُقلب صنفاً آخر من الطعام في المقلاة.. أما كريس فكان يقف قرب الخلاط يضع الفواكة ليعصر منهن عصيراً، يرتدي قميصاً أبيض بأكمامٍ قصيرة وقد برز علو صدره ورشاقة جذع من خلاله، مع بجامة رمادية جعلت عيناه الزرقاويتان يلمعن بتوهجٍ ازرق أكثر.. هذه الالوان تليق به كثيراً..

خُصلاته الشقراء تنساب بنعومة على جبينه دونما يرفعهن مثلما يفعل بالشركة، يبدو أنه أستحم في الصباح لأن لون شعره العسلي صار داكنا..
تأملته بخلسة سريعة ثم أبتسمت لأقول: صباحُ الخير.

ردوا جميعا بابتسامات صغيرة، فاومأت لهم ابحث بعيني عن شيء أفعله، حينها لاحظت آرسلاند يستند على الطاولة ويحمل بيده عُلبة زيتون بينما يقضم زيتونة منها.. هو لا يفقه شيئًا بأمور المطبخ لذا من الأفضل له الا يتدخل.. تذكرت ما شاهدته بالأمس، كان على وشكِ تقبيل كارمن!

هذا بالنسبة لي خبرٌ جيد أن آرسلاند فتح قلبه للحياة وأخيراً! مُتأكدة أن خالي وخالتي سيفرحان كثيراً بهذا الخبر، كما أنهما يحبان كارمن جداً.. سيسعدان لحدوث علاقة حب بينهما.

||  الـعسَـلُ بِالـكـستنْـاء || Where stories live. Discover now