لا تنسوا صوت وتعليقات كتيييرة 😍❤🙏
《 عندما تتحدثين معي ولا أرد عليكِ.... فهذا لايعني إني أقلل من شأنكِ !!!
إنما صمتي هو عتاب إليكِ حتى لا أراكِ تتألمين من كلامي 》 🖤________________________________________
بقيت إبريز واقفة تحدق بالفراغ بخوفٍ كبير ...حقاً لقد وقعت بموقفٍ صعب ... لا تعلم ماذا تقول له ...مهما راوغت لن تستطيع التحايل عليه فهو بالنهاية " حاكم أقوى مملكة "... اخترق صوت دقات قلبها مسامعه .... ليقول لها بمكر ...
" ماذا حدث ؟؟ أين صوتك ؟؟"....
حمحمت بصوتها الأنثوي الرقيق ...
" جلالة الملك ...."....
عندها دخلت نورسين مقاطعة ....
نظر أسيد لها باستغراب ...
حينها صرخت نورسين بإبريز ...
" ماذا تفعلين هنا ؟؟ ألم أعطيكي أمراً بعدم مغادرة السرير ؟؟"...
نظرت إبريز بصدمة لنورسين ... لتتدارك الموضوع وتقول ...
" لقد شعرتُ بأنني أفضل ...ثم ..."...
قامت نورسين بمقاطعتها ...
" ثم ماذا ؟؟ هذا لا يمكن ... حتى يأخذ الترياق مفعوله بشكل كامل يجب عليكي المكوث في السرير يومين ... ألم أقل هذا ؟؟ لماذا تحبين أن أكرر الكلام يا صغيرتي ؟؟"....
رفع أسيد أحد حاجبيه بصدمة ... ليقول بنفسه ...
" هل أمي من أعطتها الترياق !!! إذاً هي ليست من العائلة الحاكمة !!! لا يمكن ولكن جميع الأدلة كانت تدل على إنها الأميرة !!!" ....
نادت نورسين على أحد الحراس ....
" أمركِ مولاتي ..."...
" لتأتي فتيات تساعد إبريز لذهاب لغرفتها لترتاح ... "...
" بأمرك ..."...
كانت إبريز تنظر للوضع بصدمة كبيرة هي حقاً للآن لا تفهم شيء... كل ماتعرفه أنها حاولت اتخاذ هذا الوضع لصالحها ...
بعد دقائق دخلت فتاتين ...
" تفضلي يا أنسة ..."...
خرجت إبريز مع الفتاتين ...
أغلق الباب حينها صرخت نورسين بأسيد ...
" ماذا تظن نفسك فاعل ؟؟ هل تريد قتل الفتاة ؟؟ ماذا لو لم ألحق وأعرف أنك وضعت لها السم بطعامها !!!"...
أجاب أسيد ببرود ...
" كانت جميع الدلائل تدل على إنها أميرة ... لذلك كنت أريد قطع هذا الشك ... "....
" كانت ستموت ... أتعلم هذا !!! لو لم تتحدث إبريز للخادمة عن الأعراض التي تعرضت لها ... ماذا كان حدث ؟؟ قل يا أسيد ... هل هذه الأمانة التي أمنك السيد رافع عليها !! ماذا يحدث لك ؟؟ "....
أنت تقرأ
المملكة السوداء
Fantasyأميرة خلقت بملامح أجنبية ... وهي من بلاد عربية ... قوانين تجبر على قتل من يكون من غير العرب ويولد بملامح غير عربية ... كيف ستواجه كل هذا ؟؟ ملكٌ قوي وغامض لا يهمه شيء ماذا سيحدث عند لقاءه بالأميرة وهل سيقوم بتطبيق القانون عليها ؟؟؟ هذا ما سنعرفه ب...