تصويت وتعليقات بين الفقرات كتييرة 😍
《 بين جميع تلك الأيادي كانت يدكِ هي الوحيدة التي ترد الحياة... 》🖤
________________________________________
بقي أسيد واقفاً ممسكاً بيد إبريز بقوة ... وينظر للجميع بجدية وغموض ...
كان نهاد ينظر بصدمة للوضع ... هو لم يعتقد بأن أسيد يتخلى عن حكمه من أجل إبريز !! لقد أعتقد بأنه سيطلقها أو يقبل بقتلها ... عندها هو سيكمل خطته بخطفها ... لكن لقد فشلت خطته بشكل كامل ...
أردف بحقد وغيظ ...
" اللعنة عليك ...اللعنة عليك ... كيف تفكر ؟؟ كيف تستطيع قلب جميع الأمور لصالحك !!!"....
كانت نورسين تنظر بغضب لما يحدث ... قالت بنفسها ...
" أسيد إلى ماذا تخطط ؟؟؟ كيف تتخلى عن حكمك بهذه السهولة !!"...
صدح صوت أسيد بعد أن أمر الجميع بالصمت ...
" يومان ... سنقوم بالتصويت من يريد تقبل أنني الحاكم وهذه زوجتي يمكنه التصويت ... ومن لم يتقبل أيضاً يصوت ..."...
أردف أحد الوزراء ...
" جلالة الملك لا يمكنك أن تتخلى عن حكمك من أجل إمرأة ... نحن شعبك ..."...
قاطعه أسيد ...
" وهي زوجتي التي اخترتها ...لا يمكن لأحد أن يتدخل بقرارتي ... منذ بداية توليني للحكم لم أسمح لأحد بتدخل بقرارتي ...هل تأذى أحد منكم ؟؟؟"...
أردف الجميع بصوت عالي ...
" لا ..."...
قال أحد الوزراء ...
" ونحن متمسكون بك ... أنت أفضل حاكم أتى على هذه المملكة ... وحدك من وقفت معنا، حتى عند الحرب لقد أمنت المملكة بشكل كامل ... وعند حدوث المجاعة لم تتدخل إلى المملكة إلا عندما قوافل الطعام قد وصلت ووزعت لكامل أهل المملكة ... الجميع يقدر جهودك وتضحياتك ... " ...
قال عندها أسيد ...
" كل ما فعلته وماسأفعله هو للمملكة ... "....
" لكن زواجك !!! "...
" هل بزواجي تضررت تجارتكم ؟؟ هل اختل أمن المملكة ؟؟ هل مات أحد ؟؟ هل تأذى أحد ؟؟ لما كل هذا السخط ؟؟ أنا عادلٌ بحكمي ...ولكن ليس لدي حكم مثالي لأطبقه عليكم ... أحاول أن أنظم لكم حياة تسودها الرفاهية لكن تدخلكم بحياتي ليس من حد أحد ...."...
" لو أحد من شعبك أراد الزواج من فتاة أجنبية هل تقبل ؟؟"...
" إذا كانت عربية وملامحها أجنبية أقبل ... بالنهاية عاداتها مثل عاداتنا !!! أما عن ملامحها لقد خلقها الله بها .."...
" ولكن ملامحها تدل على أن سلالة عائلتها أجنبية .."...
" وماشأني بالسلالة !!! هل سأحارب وأنا مغمض العينين !! كلامي نهائي وبشكل قطعي التصويتات موجودة ولكم كامل الحرية وأنا متقبل لكل شيء ..."...
أنت تقرأ
المملكة السوداء
Fantasíaأميرة خلقت بملامح أجنبية ... وهي من بلاد عربية ... قوانين تجبر على قتل من يكون من غير العرب ويولد بملامح غير عربية ... كيف ستواجه كل هذا ؟؟ ملكٌ قوي وغامض لا يهمه شيء ماذا سيحدث عند لقاءه بالأميرة وهل سيقوم بتطبيق القانون عليها ؟؟؟ هذا ما سنعرفه ب...