إعلان

3.3K 86 20
                                    

بسم الله الرّحمن الرّحيم ❤

خلينا نصلي على النبي ونبدأ على بركة الله ✍❤

لحنٌ جميل يطرب المسامع ... لحنٌ يوقع بالقلب الآمان والطمأنينية ... لحنٌ تتراقص عليه المشاعر ... من أين يأتي هذا اللحن ؟؟ ... صوت حفيف أوراق الأشجار ... زقزقة العصافير ... صوت خرير مياه النهر ... ملاحقات بين القطط ... جميعها أصوات يمكن تميزيها ... وأخيراً هنالك صوت غريب نعم إنه صوت يعود لآلة موسيقية ... لو أغمضتَ عينيك وحاولت عزل نفسك والتفكر بشكلٍ فريد ... بالتأكيد ستستدل على أن هذا الصوت يعود للناي ...
كانت جالسة تحت ظل إحدى أشجار الغابة ممسكة بالناي تعزف لحنً خاصاً للطبيعة ... وكأنهم يتبادلون المعزوفات الجميلة ... أوليس للطبيعة موسيقا خاصة بها !!! ... أتت نسمة هواء جعلت خصلات شعرها الذهبي يتطاير بحرية ... توقفت عن العزف ونظرت أمامها بفرح ... لم تجد حينها إلا والظلام قد سيطر على المكان ... أرادت التحدث والصراخ ولكن شي ءٌ ما يمنعها ... حينها سمعت صوت ضحكة شريرة تعود لرجل  أرادت رؤيته لكنها لم ترى سوا عينان سوداوتان تلمعان بوسط الظلام ... شعرت بأن قلبها سيقبض ... لكن أتاها صوت أباها من بعيد وهو يقول ..." لماذا الهرب !!!" ... أرادت التكلم لكنها لم تستطع ...  ثم أتاها صوت شاب يبدو أنه في بداية عمر الشباب وهو يقول " أيتها الأميرة أنا من سأكون قاتلك " ... وضعت يديها حول عنقها وهي تشعر بأنها سوف تختنق " ... عندها جاءها صوت والدتها ... " ابنتي أنا بجانبك " ... نظرت لوالدتها وعيناها قد أغرورقت بالدموع ... حينها سمعت صوت فتاة بعمر الشباب تقول لها..." كوني قوية "...
هزت رأسها بالنفي وكأنها رافضة لمَ يحدث ... عندها وقع على مسامعها صوت إمرأة كبيرةبالسن ... نظرت لها بخوف ...كان يبدو على هيأتها وكأنهاساحرة ... عجوز شمطاء مخيفة ... قالت لها ..." ستلقين حدفك بالبحر أيتها الأميرة الجميلة " ... وأطلقت ضحكة شريرة توحي بسواد قلبها ... انهمرت الدموع من عينيها ووقعت أرضاً ... حاولت النهوض لكنها لم تستطع ... نظرت إلى يدها وإذا بنايها مازال بحوزتها أرادت العزف لكنها لم تستطع ... تقدم منها رجل ملثم يرتدي الأسود ركع على ركبته وأعطاها قلادة ... نظرت له تحثه على الكلام لكنه لم يتكلم ... نظرت للقلادة كان مكتوبٌ عليها " المملكة السوداء"
رفعت بصرها لترى الجميع واقف أمامها ... 
عندها خرج صوتها الدافئ ...
" هل ستموت الأميرة الزرقاء ؟؟؟" ...

سجنٌ محير ... هروبٌ وسط الظلام ... خوفٌ من المجهول ... لقاءٌ مخيف ... حبٌ يولد من الظلام ...
لغزٌ محير ... كل هذا وأكثر مع روايتي " المملكة السوداء " ....🖤

Soon🔥

المملكة السوداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن