الفصل الثاني

743 54 115
                                    

إياكَ والخوف  ... امضي في طريقك بقوة وشجاعة وثبات ... لا تدع شيء يكون عائقاً في طريقك ... لابد أن تجد نور ينشلك من ضياعك هذا ...》🌷

🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤

خيمَ الظلام على المملكة الزرقاء ... كيف لا والأميرة لقد هربت ... لقد تركت كل شيء خلفها ... لم تكترث لأحد ... ولكن هل يا تُر يجب أن تكترث لأحد !!! في حين أنه لم يكترث لها أحد !!! بقيت مسجونة طوال عمرها في القصر الذي أعده الجميع على أنه جنة ... كم تمنى الناس الدخول إلى هذا القصر ... بينما هي كم تمنت أن تخرج منه ... فهيا قد رأته سجن بالنسبة لها ...

ضربت لجام الحصان بقوة ...

" هيا سِر بسرعة ... هاقد حصلنا على حريتنا ... هيا ... هيا ... " ....

لم تكن الأميرة إبريز تعرف إلى أين تذهب ... كانت الدنيا بالنسبة لها غريبة فهيا لأول مرة تخرج وترى المملكة ... ولكن حصانها كان يعلم كيف يسير ... وكأنه الخارطة الخاصة بها ...

وقفت أعلى تلة تظهر من المملكة الزرقاء بالكامل ... كانت هذه التلة الحد الفاصل بين المملكة و البحر المتوسط ...

" وداعاً أيتها المملكة الزرقاء ... لتعودي إلى سابق عهدك المملكة البيضاء ... فالتي نسبتي للون عينيها لقد تخلت عنك ... لم تكوني لو لمرة واحدة عوناً لي ...لقد كنتي سجني الذي كنت أظنه قبري الذي سأدفن به ... وداعاً يا أبي وأمي ... أعتذر عن مخالفتي أمركن لكنني لا أستطيع أن أخدع أحد وأن أكون مع رجل لا أحبه " .....

رفعت الوشاح لتغطي وجهها ... وعدلت قبعتها وشدت لجام حصانها لتكمل طريقها المجهول .....

_________________________________________

صرخ الملك كهرمان صرخة شقت عنان السماء ...
أمسك هند من كتفيها وبدأ بهزها بجنون ...

" ماذا تقولين أنتِ ...ماذا تقولين !!! ... كيف تستطيع الهرب !!! كيف ؟؟ والحراسة كلها موجودة !!! كيف سمحتي لها بفعل ذلك ؟؟؟ هل قمت بمساعدتها ؟؟ هل رقَ قلبك على ابنتك !!! هل أرسلتِ ابنتي إلى الجحيم !!!" ....

انهمرت الدموع من عيناها... وقالت بأسى ...

" أقسم لا أعرف أين ذهبت ... لم أرسلها إلى أي مكان ... البارحة كنا نقوم بتجهيزات عقد القران ... كهرمان ...كهرمان أرجوك أريد ابنتي لتعود إلى حضني ... أريد وحيدتي ..." ....

" اللعنة ... اللعنة ... " ...

دخل الوزير على عجلة ...

" أيها الملك لقد طلبتني ..."....

" أين نهاد ؟؟ "....

" يتجهز من أجل عقد القران ..." ..

" لايوجد عقد قران أو ما شابه ... لقد هربت إبريز ..."

أجاب الوزير بصدمة ...

"لكن يا جلالة الملك لماذا هربت الأميرة !!!" ....

المملكة السوداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن