الفصل الثامن عشر

867 58 49
                                    

تصويت وتعليقات بين الفقرات ❤😍

《 ‏لا شيء ، لا شيء هُنا حتى الأيدي الحنونة سافرت
والعِناق بَرد والليلُ مُمتد بالأسَى الجميع غادر وحدّه قلبي ظل دون أحد 》.... 🖤

_________________________________________

حدق أسيد بها بقهر وانكسار وعدم استيعاب لما يحدث ... أردف بصوته الذي لم تعتده من قبل كان فيه بحة غريبة ....

" لماذا ؟؟؟ "...

" لم أرد فعل ذلك ولكن حدث كل شيء خارج عن إرادتي ... كنتُ أظنك الملك الشرير الذي لا يرحم أحد ..."....

بقي ينظر لها بعدم استيعاب لتقول ...

" لا تنظر لي هكذا ، قلت لك أنا موافقة على حكمك ..."...

قال بسخرية ...

" حكمي !!!"....

" أعلم أنك لا تحبني وأنك تمقتني ، وأعلم أيضاً أن الاعتراف بحبي لا يهمك لأنكَ لست متقبل لهذه الفكرة ... لكن لما لا نأخذ فرصة ؟؟ ونبدأ من الآن ؟؟"...

قال بحالة من اللاشعور ...

" لكنني بدأتُ منذ زمن ..."...

" أسيد ...."....

قال بحدية ...

" جلالة الملك ..."...

سحبت سيفه من غمده تحت أنظاره الباردة المخدرة ...

" خذ وأقم الحد علي وانتهى الأمر لا تخالف القوانين ولا تكسر أية قانون ...أقسم أنني لن أحزن منك ...يكفيني قبل أن أموت أن تنظر لي نظرتك الحنونة التي تواسي قلبي ..."....

أخذ السيف منها ونظر لها بغموض وبرود ... ليرفع السيف للأعلى ... أبقت نظرها مثبت بنظره بقوة لم يرها من قبل داخل عينيها النيلية ... شعر للحظة أنها تغيرت !!! ... قام بقلب السيف لتغمض عيناها وتنكمش ملامحها ... نظر لها بألم ... ليقوم بغرز السيف بالأرض ...
فتحت إبريز عيناها عندما لم تشعر بشيء مؤلم ... نظرت لجانبها لتجد أن السيف مغروزٌ بالأرض ... شعرت بصوت أنفاسه تقترب ... رفعت نظرها إليه لتجد نظراته المرعبة تخترقها ... اقترب منها حتى لامست لحيته خدها همس بأذنها بصوت مخيف ...

" احتفظي بحبك لنفسك .."....

قالها ليسحب سيفه ويبتعد عنها تحت نظراتها المصدومة وجسدها الذي يرتجف ... انفجرت بالبكاء بقهر كبير ... لتقع على ركبتيها وتضع يدها على قلبها ...

" لماذا كل شيء يرتبط بشكلي الخارجي ... حتى الشخص الذي أحببته تركني ... كل شيء أحبه يتركني ....لماذا ....لماذا !!!"...

قالتها وهي تضرب على الأرض بكسرة وحزن لتأخذ نفساً عميقاً بعدها وتمسح دموعها وتقول ...

" لن أترك ... لن أنسحب من الطريق الذي دخلت له ...لم يعد شيء يخيفني حتى أنت يا أسيد لا يوجد لكَ مفر ستقبل بحبي لك ... ولا وجود للبكاء أنا من سأفوز بهذه الحرب وسأحصل على الشخص الذي أحبه ..."...

المملكة السوداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن