البارت الثلاثون 🔥

804 38 7
                                    

انيوهيسوا فرشاتي

ممكن تصوتو للبارت قبل الخروج

وقدروا تعبي بفوت وكومنت

يلا نبدأ

*ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ*

" انت "

" اووه لا اصدق هل صاحب الصفقة يكون انت ايها الجميل اقصد جونغكوك "

" نعم وهل انت تكون ابن السيد بارك جون "

" نعم جونغكوك انا اكون ابن السيد بارك جون واسمي بارك فيرنون "

" مهلة دقيقة واحدة هل تعرفو بعضكم البعض "

" نعم ابي لقد التقيت بجونغكوك ليلأ امس لانها يكون صديق جيمين وبيكهون "

" اووه هل حقأ انت تكون صديق اولاد كيم "

" نعم سيد بارك انا اكون صديقهم "

" اووه هذا جيد جدأ من الصعب ان تكون صدقات مع عائلات متل عائلة كيم هذا الايام وانت الان تكون صديق لابنائهم هذا رائع "

" سيد بارك ليس من الصعب ان تكون صديق احد ولكن من الصعب ان تجد صديق وفي ومخلص ايضا ولكن جيمين وبيكهون كانوا مثل اخوة لي وسيبقو هكذا للابد "

" هذا رائع جداً بني اتمنى ان تبقو مع بعضكم البعض ولكن لما لم تذكر تايهيونغ الابن الاكبر للعائلة "

" ابي تايهيونغ لا يكون صديقه هو يكون.... "

"  يكون اخ صديقي فقط وانا ايصا لا اعرفها جيدأ لاننا لا نجلس مع بعضنا اقصد ان تايهيونغ لا يكون صديقي وانا ايضا لا اكون لها شيء سيد بارك انا فقط اكون صديق جيمين وبيكهون فقط "

" هذا غريب لان تايهيونغ شخص رأئع وناجح بحياته ولكن بالنهاية هذا حياتك بني لذا انا لن اخذ من وقتك اكتر لذا عن اذنك سوف اذهب لكي انهي عملي ايضا اللقاء سيد جونغكوك لقد تشرفت بمعرفتك "

" وانا ايضا سيد بارك تشرفت بمعرفتك واذنك معك ايضا يمكنك الذهب "

" حسنا هي بني لنذهب "

" اووه ابي انت اذهب انا سابقى مع جونغكوك اريد ان اتكلم معها بوضوع مهم "

 سوف اكون جحيمك tk [ مكتملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن