انيو هايسوا ارمي
قدروا تعبي بفوت وكومنت وصوتو للبارت قبل الخروج
يلا نبدأ قراءة ممتعة فرشاتي
البارت شوي _18 🔞
ــــــــــــــــــــــــــ
__ جونغكوك __
حسنا لا احد يسأل لما فعلت هذا وقبلت تايهيونغ ولكن شيء بداخلي جبرني ان اقبله لا اعلم لماذا ولكن لا انكر انني احببت هذا القبلة لانني شعرت انها قبله خاليه من الشهوة وتعبر عن الحب والاشتياق ولكن بالطبع لن اعيدها انا قلت الذي قلته لانني كنت متعب من التفكير لهذا قلت كل شيء لتايهيونع ولكن انا لا اعلم كيف ستكون ردت فعل فيرنون عندما يعرف اللعنه على تسرعي كم انا احمق ولكن اللعنه لقد اتى تايهيونغ ودخل القاعة ولكن، عينيه تتبعني اللعنه انا حقأ اشعر بالاحراج الشديد كلما اراه اتذكر كيف قبلنا بعضنا على الشرفة اللعنه سأموت من خجلي اوووه يا ارض انشقي وابلعيني ارجوكي....؟
.
.
.
.__ تايهيونغ __
حسنا عندما كنت اقبل جونغكوك لقد عرفت انها سوف يكون يموت خجله الان بسبب تسرعه ولكن ماذا افعل انا حقأ اشتقت لها كتيرا لهذا قبلته بقوة ولكن عندما ذهب اقسم انني رأيت وجهه لقد كان متل حبه الفراولة اووه كم هو لطيف تنهدت براحه لانها اخيرا تكلم معي واخبرني بكل شيء.. نعم انا كنت اعلم ولكن كنت اريد من جونغكوك ان يخربني لكي اتصرف وبما ان جونغكوك اخبرني كل شيء هذا يعني ان فيرنون اللعين اصبحت ايامه معدودة ابتسمت بشر وذهبت الى القاعة ووقتها رأيت جونغكوك اووه كان لطيفة جدأ وهو يحاول ان يكون طبيعي ولكن خجله لا يساعد ابدأ لهذا بقيت انظر له لكي اضيقه اكتر لانني احب خجله اللطيف....؟
.
.
.
.
.انتهى الزفاف وبدأ الجميع يتمنى السعادة للعرسان ويغادرون..
حسنا فقط بقى عائلة جون وعائلة كيم بالقاعة نظر جيمين الى جيهوب بملل وقال بخبث
" هاااي زوج اخي لما بعدك هنا الى تريد ان تذهب الى الفندق الان ام ماذا "نظر جيهوب الى جيمين وقال
" اووه بالطبع اريد ولكن انتظرت لكي يذهب الجميع ووقته اذهب لكي اقضي وقت جميل مع زوجي اللطيف "احمر بيكهون خجله من كلام جيهوب وقال
" هاااي مابك لما تقوم بأحراجي الان "ابتسم جيهوب والجميع على لطافة بيكهون وقام بتوديعهم بحب وسعادة..
نظرت هيوناه الى سونيا وقالت
" مابك سونيا لما اشعر انكي سوف تبكين الان "
أنت تقرأ
سوف اكون جحيمك tk [ مكتملة]
Fiksi Umum"عندما يعرف جيون ان لديه ابن من زوجته السابقه كيف ستكون ردت فعله" "ارجوك اعتني بابني جيدا لانه لا ذنب له بكل شيء حدث معنا فالسابق " " اسمع يا فتى انا لست مجبر على بقائك هنا معي في نفس المنزل لذلك سوف اتخلص منك " "انتا اجمل شيء في حياتي انا لا استطيع...