البارت الرابع عشر

946 46 0
                                    

استيقظ تاي من نومه بسبب الكابوس المزعج وجلس على سريره وشرب القليل من الماء نظر للفراغ الذي امامه ولم يستطيع ان يعود للنوم لذالك وقف امام نافدة غرفته ونظر الى القمر وقال
" يقولون ان اذا احد اشتاق لشخص بعيد عنه جدا ويريد ان يتكلم معه ينظر الى القمر ويقول كل شيء له ووقتها سوف يسمع كلامك ذالك الشخص هل حق هذا الكلام ايها القمر "

انزل تاي راسه للاسفل لينظر الى الحديقة الذي امامه لفت انظاره ارنب كان يركض خلف الاشجار ولكن فجأة اختفى ابتسم تاي وقال
" هل تعلم كوكي انتا حق تشبه ذالك الارنب تظهر فجأة وبعدها تختفي لماذا "

تنهد تاي ونظر الى القمر وقال
" ارجوك ايها القمر وصل رسالتي الى محبوبي وقال لها كل شيء سوف اخبرك بها ارجوك "

سكت تاي لثواني وبعدها رفع راسه وقال بحرقه وبقلب مكسور ومجروح
" جونغكوك هل تعلم انني اشتقت لك كثيره ايها الجميل متى سوف تعود الي انا حق افتقدتك كثيرة متى سوف تقف امامي وتعبس وتقول لن افعل هذا وهذا انا حق اشتقت لعندك ولغضبك علي ارجوك عد الي انا حق ندمت ارجوك سامحني كوكي انا لم استطيع ان اكمل حياتي هكذا انتا لا تعلم لكن انا كل ليله اموت الف موته بسبب الكوبيس التي تدهمني كل ليله لقد مرت خمس سنوات ولكنني لم اذق طعم النوم او الراحه ارجوك ارف بقلبي الذي احبك انا اعلم انني اتعاقب على الشيئ الذي فعلتها معك ولكنني انا حق ندمت وبحث عنك كثيرا لكنني لم اجدك اذا ماذا افعل ... انا حتى لا اعلم ماذا يكون شعورك تجاهي هل يعقل انك تكرهني ولا تريد ان تراه وجهي مره اخرا اذا كان هذا صحيحة انا وقته حق سوف اموت ارجوك جونغكوك عد الي ووقتها افعل ما تريد اقتلني او هينني او اضربني انا لا يهمني فقط عد الي انا حق اعتذر على كل شيئ فعلتها معك تلك اليله ارجوك سامحني اتمنى ان يعود الزمان واستطيع ان اصلح غلطي ولكن كلمه يعود لن تنفع بعد الان لانني اظن انني هذا المرة حق خسرتك ولم اراك مرة اخرا وانا ربما استحق هذا لانني لم اقدر حبك منذ البداية لمذا سوف تحبني بعد كل شيء فعلتها معك انا حق لا اعلم ماذا اقول هل اقول لك ان تسامحني او اقول لك ان تتركني اتعذب كما عذبتك فالسابق انا حق لم افهم شيئ "

بدا تاي يبكي بحرقه ويتمنى عودة جونغكوك اليه الى ان غفى وهو يتمنى ان يكون جونغكوك سامحه

🔗🔗🔗🔗🔗🔗🔗🔗🔗🔗

في مكان اخر

في قصر جون

كان جين يجلس في المكتب الذي يكون في قصره

 سوف اكون جحيمك tk [ مكتملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن