البارت السابع وخمسون 🔥💔

452 28 4
                                    



لآ تحگمـ على آلگتب مـن غلآفهہ‏‏..

انيو هايسوا فرشاتي

قدروا تعبي بفوت وكومنت وصوتو للبارت قبل الخروج

يلا نبدأ قراءة ممتعة فرشاتي

ــــــــــــــــــــ

الساعة التاسعه صبأحأ في قصر جون...
استيقظ الجميع مبكرا لكي يذهبو مع هيوناه الى المكان التي وجدت بها جونغكوك منذ خمس عشر عام لان جونغكوك يريد ان يعرف من تكون اسرتها الحقيقية ومن اي عائلة هو ولكي لا يعتبر نفسه بلا اصل وافقت هيوناه على ان تاخدها الى ذالك المكان اليوم.....؟

حسنا جهزوا انفسهم وذهبو الى ذالك المكان....
بعد سبع ساعات وصلو الى المكان المراد نزل الجميع من السيارة ونظر الى المكان لقد كان عبارة عن قرية صغيرة جدأ وسكانها قليلون ايضا نظرت هيوناه الى جونغكوك الذي ينظر الى المكان بعدم بفهم وقالت

" هذا هو المكان الذي رأيتك به اول مرة صغيري لقد كنت خلف هذا الاشجار تبكي لوحدك "

نظر جونغكوك الى مكان الاشجار وقال بأنكسار وحزن
" ربما عائلتي تخلت عني لانهم فقيرون وليس لديهم المال لكي يعتنو بي لهذا قامو برمي خارج المنزل اليس كذالك "

اقتربت هيوناه وقالت وهي تمسح على ظهر جونغكوك بحنان
" لما لا تقول ربما القدر يريد ان تكون انت هنا لكي اخدك انا عندما كنت تأها ايضا القدر اراد مني ان اتي الى هذا المكان ربما القدر اخد عائلتك منك ولكن بل مقابل اعطاك عائلة تحبك كتيرا وايضا انا القدر اخد ابني مني ولكن اعطاني اياك ولان انت اغلى ما املك صغيري لهذا لا تقول انك وحيد مرة اخرى "

ابتسم جونغكوك وقال
" حسنا ولكن انا حقأ اريد ان اعرف اين عائلتي الحقيقية ولما تخلو عني اريد جواب على اسألتي ولكن لا اعلم كيف "

قال جيهوب
" لما لا نذهب الى القرية ونسألهم ان كانو يعرفو طفل اسمها جونغكوك قبل خمس عشر عام "

قال يونغي
" ارجوك جيهوب فكر قليله ربما يوجد الكتير هنا اسمهم جونغكوك كيف سوف نعرف نحن نريد شيء مثل اسم عائلته او اي شيء له وهو صغير "

قال جين
" لما لا نريهم صور جونغكوك وهو صغير ربما يتذكروها "

قالت هيوناه
" ولكن صور جونغكوك لسيت معنا واذا ذهبنا لكي نحضرها سوف يكون الوقت تأخر لذا ما رأيكم ان نعود الان ونفكر بطريقة ما نعرف من خلالها عائلة جونغكوك الحقيقة "

 سوف اكون جحيمك tk [ مكتملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن