البارت الثالث وسبعوون 🔥

365 25 4
                                    



تم التحديث في تاريخ
6/11/2022

آحًبًبًتٌکْ حًبً فُآقُ مًخِيَلَآتٌ آلَبًشُريَةّ يَآ هّذِآ

انيو هايسوا فرشاتي

قدروا تعبي بفوت وكومنت وصوتو للبارت قبل الخروج

يلا نبدأ قراءة ممتعة فرشاتي

ــــــــــــــــــــــــــــ

في المساء.

كان جونغكوك جالسة على شرفة غرفته المطلة على حديقة القصر ويفكر بكيف قام تايهيونغ بصفعه بقوة ومن دون ان يسمع كلامه او ان يعرف الحقيقه هو حقأ غاضب من تايهيونغ كثيرا هو وثق به واخبره كل شيء ولكن تايهيونغ ماذا فعل بالمقابل هو قام بصفعه على شيء لم يفعله ابدأ ولن يفعله مهم حصل..

حسنا ما قاطع تفكيره هو دخول جيمين وهو يمسك كوبان من القهوة ليقول بأبتسامه
" تفضل هذا لقد صنعته لك لكي تهداء قليله وتكف عن التفكير "

اخد جونغكوك كوب القهوة وقال بابتسامه
" شكرا لك جيمين ولكن كان عليك ان لا تتعب نفسك لاجلي "

تنهد جيمين  ليضع كوب قهوته لينظر الى جونغكوك ويمسك يده ويقول
" اسمعني جونغكوك.. لا تقول لي انني اتعب ان فعلت لك شيء مرة اخرى حسنا.. لانني حقأ احب ان افعل اي شيء يريحك لانك بالنسبة لي كل شيء جونغكوك انت زوجي وصديقي واخي واختي وامي وابي وحبيبي وشريك حياتي انت كل شيء جونغكوك صدقني انا على استعداد ان اخسر كل شخص بحياتي ولكن انت مستحيل لانك سبب حياتي من دونك حياتي ستكون ظلمة ليس لها معنى ابدأ لذا تذكر كلامي جونغكوك انا مهم حصل وحدث بيننا سأبقى احبك لاخر يوم بحياتي صغيري صدقني انا احبك كثيرا ولا استطيع ان اعيش من دونك ابدأ وها انا اعترف لك الان انني احبك لا بل اعشقك بكل ما فيك جونغكوك صدقني "

نظر جونغكوك الى جيمين بصدما وقال بعدم تصديق
" جي... جيمين.. انت... انت ماذا تقول.. كيف يعني انك تحبي.. انا لا افهم "

ابتسم جيمين وقال وهو يمسك وجنتي جونغكوك
" هل تعلم ان حبي لك لا يقدر بثمن وسأحرص على جعلك سعيد دائما جونغكوك وايضا انا لا اريد منك ان تتسرع بقرارك يمكنك ان تأخد وقت لكي تقول لي ماذا قررت ساعطيك مهلة الى يوم غد الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل سوف اكون بأنتظارك بغرفتي ان اتيت سأعتبر ان جوابك نعم وان لم تاتي سيكون لا.. ولكن اتمنى ان يكون نعم لانك ستكون سعيد وانا ايضا ولان يمكنك ان تنام وترتاح وانا سأذهب لكي انام تصبح على خير صغيري "

 سوف اكون جحيمك tk [ مكتملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن