البارت الستوون 🔥

389 26 5
                                    

انيو هايسوا فرشاتي

قدروا تعبي بفوت وكومنت وصوتو للبارت قبل الخروج

يلا نبدأ قراءة ممتعة فرشاتي

ــــــــــــــــــــــ

تسريع الاحداث..

حسنا منذ اخر لقاء بين تايهيونغ وجونغكوك هم الاثنين لم يلتقو بعدها وايضا تغيرو بشكل كبير جدأ حيث اصبح تايهيونغ بارد ولا يتكلم مع احد ابدأ حسنا هو شخصيته هكذا دائما ولكن هذا المرة حتى ما عائلته لا يتكلم بل لا يرجع للبيت الى عندما ينام الجميع وهذا غريب جدأ والاغرب من هذه ان جونغكوك ايضا اصبح بارد حد اللعنه لم يعد يبتسم او يتكلم بل يذهب الى عملها ويعود بوقت متأخر وينام لم يعد يجلس مع عائلته ابدأ وايضا لم يعد يجلب سيرة تايهيونغ على لسانه ابدأ وهذا جعل الجميع يستغرب تصرفات الاثنين..

وبدأ الجميع يشك بانها حصل شيء بينهم ولكن عندما يسأل اي احد منهم يقول شيء واحد فقط وهو( ليس لك علاقة وايضا انتم لم ترو شيء بعد لذا راقبو بصمت) وهذا جعل الجميع يفكر اكتر بماذا يحدث بينهم الان....؟

دخل جونغكوك الى قصرها ببرودة نظرت له هيوناه وقالت
" اووه اخيرا اتيت صغيري الجميل كنت انتظرك لما تأخرت "

نظر له جونغكوك بغضب وقال
" اسمعيني جيدأ مرة اخرى لا تقولي لي صغيري الجميل ابدأ حسنا والى لا تلوميني وايضا لما تنتظري يمكنكي ان تذهبي لكي تنامي وشيء اخر ان تأخرت او لا فهذا شيء يخصني وانا من يقرر متى اعود ومتى ابقى لذا لا تتدخلي بشؤني الخاصه مرة اخرى سوف اذهب لكي انام لا اريد من احد ان يزعجني "

قال كلامه وصعد الى غرفته من غير ان يهتم بدموع والدها التي كانت تنزل بسبب كلامه كيف لا تبكي وهي اول مرة تراه ابنها الصغير يصرخ عليه ويقول هذا الكلام له وايضا اللقب التي كانت تنديها بها لم يعد يريده وهذا يجعله تفكر بأن جونغكوك اصبح هكذا لانها عرف انها ليست ولدته ولكن الحقيقه هي ان جونغكوك يفعل هذا لانها لا يريد ان يكون صغير ولطيف بنظر احد بعد اليوم هو اصبح قوي وحاد لدرجة ان اي شخص يراه لا يستطيع ان يقول اي شيء ابدأ لانه يخاف على حياته...؟

صباح اليوم التاني استيقظ جونغكوك مبكرا وخرج من المنزل متجه الى مكان ما
بعد ساعة تقريبة وصل الى ذالك المكان نزل من سيارته ونظر للمكان لقد كان مقزز جدأ ولكنه تنهد ودخل الى الداخل وراه مجموعه من الرجال نظر احد الرجال لجونغكوك وقال

" هااي انت من تكون "

تنهد جونغكوك بضجر وقال
" وما شأنك انت ايها اللعين "

 سوف اكون جحيمك tk [ مكتملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن