البارت الخامسون 🔥

612 27 7
                                    

انيو هايسوا ارمي

قدروا تعبي بفوت وكومنت وصوتو للبارت قبل الخروج

يلا نبدا قراءة ممتعة فرشاتي

♕ــــــــــــــــــــــــ♕

صباح اليوم جميل مثل كل يوم تكون الاجواء مشمسة مع نسيم بارد وهذه الاجواء تكون مميزة عند الجميع لانهم يخرجون مع احبائهم او اصدقائهم او عائلاتهم لأي مكان لكي يستمتعو بهذه الاجواء.....؟

في قصر جون الساعة التانية عشر ظهرأ
كانت هيوناه تجلس وتتحدث مع يونغي وجين عن العمل وجونغكوك كان يعمل على حاسوبه.. بعد مدة نظرت هيوناه الى جونغكوك وقالت

" صغيري ما رأيك ان تذهب وتحضر لنا هذا الاشياء بما انك لست مشغول اليوم "

اغلق جونغكوك الحاسوب وقال بأبتسامه لامه
" كل شيء لكي امي سوف اذهب واعود سريعة "

ابتسمت هيوناه على لطافه ابنها لانها تعلم ان جونغكوك يحب ان يخرج من القصر بهذه الاجواء لهذا طلبت منها ان يحضر لها هذا الاشياء مع ان القصر مليئ بالخدم ولكن هي تريد ان تراه ابتسامه ابنها وبالفعل لقد رأتها لهذا هي سعيدة جدأ الان.....؟

.
.
.
.
في قصر كيم...

كان جيمين وتايهيونغ يجلسان على الاريكه ويشاهدان فلمهم بملل لان اليوم عطله ولا يوجد اعلم لديهم لهذا هم يشعرون بالملل الشديد..

نزلت سونيا من الاعلى وقالت
" اهمم.. انا اريد ان اذهب الى المول لكي اشتري بعض الاشياء لن اتأخر حسنا "

نظر له جيمين وقال
" لما تذهبين انتي امي نحن يوجد لدينا خدم بالفعل قولي لهم ماذا تريدي وسوف يجلبوه بالحال لما تتعبي نفسك "

اومئ تايهيونغ وقال بعد جيمين
" نعم امي جيمين على حق لما تتعبي نفسك قولي للخدم وانتي تعالي واجلسي معنا اليوم عطله لذا دعينا نجلس مع بعضنا البعض "

ابتسمت سونيا على اولادها وقال
" اووه اهداوء قليله.. نعم انا اعلم اننا يوجد لدينا خدم ولكن هذه الاجواء هي اجمل الاجواء لدي لذا انا اريد ان اخرج لانني احب هذا الاجواء انها تشعرني بالراحه لذالك لم اطلب من الخدم لانني اريد الذهب بنفسي هذا كل شيء وأما بالنسبة للجلوس معكم بالطبع سوف اجلس ولكن عندما اعود لانني سوف اجلب اشيء لذيذة وجميلة معي "

اومئ تايهيونغ وجيمين وخرجت سونيا متوجها الى المول الكبير لكي تشتري بعض الاشياء..

بعد مدة وصلت الى المول نزلت من سيارتها وتوجهت الى الدخل وبدأت تنظر الى الاغراض وتأخد المطلوب ولكن ما اوقفها هو رأيت جونغكوك لهذا ابتسمت بحب وذهبت له من الخلف وقالت

 سوف اكون جحيمك tk [ مكتملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن