البارت السابع وثلاثون 🔞🔥

939 29 3
                                    


Roro♡ Koki 🔥

انيو هايسوا فرشاتي

قدروا تعبي بفوت وكومنت وصوتو للبارت قبل الخروج

يلا نبدأ قراءة ممتعة فرشاتي

ــــــــــــــــــــــ...ــــــــــــــــــــــ

الساعة العاشرة صباحأ في قصر كيم

كان تايهيونغ يجلس في الشرفة المطلة على الحديقة الخلفية للقصر وكان شارد الدهن يفكر بشيء ما..

ولكن ما قاطع تفكيره هو عندما وضعت يد على كتفه لذالك التف لكي يراه من الذي قاطع تفكيره ولم يكن سوى جيمين الذي قال

" مابك اخي بماذا تفكير.. منذ عودتنا من قصر جون وانت لست طبيعي اصبحت تشرد كثيرأ كنت سوف اسألك منذ ليلأ امس ولكن كان الوقت متأخر لذالك انتظرت للصباح ولان اخبرني ما هو الشيء الذي تفكر بها "

تنهد تايهيونغ وقال
" اسمعني جيمين سوف اقول لك بماذا افكر بصراحه انا افكر بالسيد بارك "

" ولماذا تفكر به "

" بصراحه انا اشك به "

" تشك به انا لا افهم ماذا تقصد اخي ارجوك كان واضح معي "

" حسنا بصراحه انا اشك ان السيد بارك يعلم شيء او له يد بالشيء الذي حصل للسيدة هيوناه "

" ماذا..  كيف تقول هذا انت تعلم انا السيد بارك شخص لطيف ومحبوب ايضا.. وايضا هو ليس له اعدائى وايضا هو يكون شريكك وابنه يكون صديقي وايضا صديق جونغكوك ام نسيت "

" اسمعني جيمين ربما لا تصدق ولكن انا متأكد انها يعرف شيء بخصوص موضوع السيدة هيوناه لذالك انا سوف افعل المستحيل لكي اعرفها... وايضا انا اعلم انها شريكي وان ابنه اللعين يكون صديقك وصديق جونغكوك لذالك انا اكرهه بشدة "

" اهداء اخي انت تعلم ان فعلت شيء من دون تفكير وقته سوف يكرهك جونغكوك اكتر من قبل لذالك فكر جيدأ قبل فعل اي شيء اتفقنا "

" حسنا جيمين انت محق.. وانا ايضا لا اريد من جونغكوك ان يكرهني اكتر لذالك سوف اعرف حقيقه السيد بارك وابنه باقرب وقت ممكن.. وهكذا سوف ابعدهم عن طريقي للابد وهكذا سوف يكون جونغكوك لي انا فقط اليس كذالك "

" نعم انت محق.. هذا هو تايهيونغ الذي اعرفها لا يستسلم ابدأ وبالتاكيد سوف يكون جونغكوك لك انت فقط لذالك اصبر قليلا اخي وستكون الأمور على ما يرام "

 سوف اكون جحيمك tk [ مكتملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن