انيوهايسوا ارمي
اتمنى ان يعجبكم هذا البارت فرشاتي
قدروا تعبي بفوت وكومنت مشان استمر
يلا نبدأ قراءة ممتعة
💗ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ💗
صباح اليوم الثاني الساعة السادسة 🌤
في قصر عائلة جون
_جونغكوك _
استيقظت من نومي مبكرا اليوم لكي اذهب الى عملي لانني اليوم سوف ابدأ بالعمل عل المشروع الجديد انا والسيد بارك لذا ها انا استحممت وخرجت بعد فترة وارتديت ملابسي ووضعت بعض العطر ونزلت الى الاسفل لكي اتناول افطاري مع البقية ...
بعد ان تناولت افطاري ها انا اركب السيارة واقول للسائق ان ياقود الى الشركة
حسنا وانا بالسيارة تذكرت كيف تكلمت مع تايهيونغ بتلك الطريقة عندما كنت بالمطعم ولكن ماذا يجب ان افعل انا لم اقصد ان اهين تايهيونغ ابدأ كيف لي ان اهين شخص احببته يوم انا لا افهم ربما اكون اكره تايهيونغ الان بسبب افعاله بالماضي ولكن هذا ليس سبب لاهين شخص بسبب عمره ولكن كنت مجبر على هذا لان تايهيونغ دائما يفعل مشاكل ان راء احد قريب مني لذا هكذا سوف يكرهني ويبتعد عني وهذا افضل لكي لا نعد نراه بعضنا البعض مرة اخرى لذا انا مرتاح اليوم جدأ.....بعد نصف ساعة من القيادة ها هي سيارتي تقف امام الشركة نزلت وقلت للسائق ان يصف السيارة بالكراج الخاص بها وتوجهت للدخل وعندما رؤني الموظفون ابتسمو والقو السلام وانا فعلت المثل وبعدها توجهت الى مكتبي لكي انتظر السيد بارك لكي نبدأ بالعمل على المشروع....
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
_ تايهيونغ _
استيقظت مبكرا اليوم لكي افعل ما فكرت بها ليلا امس لذا انا متحمس جدأ من هذا لذا توجهت الى الحمام واستحممت وبعدها خرجت وارتديت ملابسي ورششت بعض العطر وتوجهت الى الاسفل لاراه كل عائلتي متوجدا على المائدة لذا انظممت اليهم وبدأت اتناول الطعام...
بعد ان انتهيت ودعتهم وذهبت الى وجهتي وايضا لكي انفذ خطتي الذي فكرت بها ليلا امس لذا ها انا بالطريق الان فقط انتظر قليلا جونغكوك وسترى شيء لن يعجبك ابدأ عزيزي..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في شركة جون
_جونغكوك _
حسنا كنت انتظر قدوم السيد بارك لكي نبدأ العمل وبالفعل ها هي السكرتيرة تقول ان السيد بارك وصل لذا اخبرتها ان تدعه يدخل ولكن لم يدخل السيد بارك بل دخل ابنه فيرنون حسنا استغربت الامر بالبداية ولكن وقفت وسلمت عليه وهو فعل المثل وبعدها قال لي
أنت تقرأ
سوف اكون جحيمك tk [ مكتملة]
General Fiction"عندما يعرف جيون ان لديه ابن من زوجته السابقه كيف ستكون ردت فعله" "ارجوك اعتني بابني جيدا لانه لا ذنب له بكل شيء حدث معنا فالسابق " " اسمع يا فتى انا لست مجبر على بقائك هنا معي في نفس المنزل لذلك سوف اتخلص منك " "انتا اجمل شيء في حياتي انا لا استطيع...