البارت الحادي عشر

1.1K 56 0
                                    


🌌 فالمساء🌌

كان جيمين يجلس في حديقة القصر وينظر الى سماء
بعد لحضات اتى احد وجلس بجانبها نظر جيمين لكي يراه من بجانبها
ومن يكون غير تاي نظر له جيمين وكان سوف يذهب الى ان تاي مسك ذرعيه وقال
" انتظر جيمين اريد ان اتكلم معك رجاء لا تذهب فقط خمس دقائق ارجوك "

نظر له جيمين وقال
" حسنا فقط خمس دقائق "

اوما تاي وجلس جيمين مكانها تنهد تاي وقال
" جيمين لما تتجهلني هكذا انتا تكون اخي الاصغر وعليك ان تحترمني ولا تتجهلني لان هذا شيء سيء وليس جميل لانك اصغر مني انا اقول لك ذالك لكي تفهم غلطك "

ابتسم جيمين وقال
" انظرو من يتكلم عن الاخطاء اسمع سيد تايهيونغ انا كنت دائما افتخر بك امام كل شخص اراه واقول انا اكون اخ كيم تايهيونغ ولكن انتا ماذا فعلت دمرت كل شيء بسبب شيء سخيف جدا لقد دمرت حياه اكتر من شخص بسبب غرورك ماذا قلت لي  قبل قليل لانني صغير انتا تفهمني اخطاي اذا لماذا لم تقول هذا الكلام لجونغكوك تلك الاحظا لماذا فعلت به هذا الشيء السيء اخبرني لماذا الم يكن ايضا صغيره ويريد من شخص اخر ان يفهمه ان هذا خطأ وهذا صح لماذا لم تفعل اخبرني سيد تايهيونغ او لان غرورك لن يسمح لك بان تقول هذا اليس كذالك سيد تايهيونغ "

نظر له تاي بندم وقال
" انا اعلم انني كنت حقير تلك الاحظا ولم استخدم عقلي انا اعلم جيمين ولكن ان حق نادمت على كل شيء فعلتها مع جونغكوك اتمنى ان يعود الماضي واستطيع ان اكفر عن خطأي واطلب من جونغكوك ان يسامحني جيمين انت تعرف انني بحث كتيرا عنه ولكنني لم اجده توسلت للجميع لكي يقولو لي اين ذهب ولكنهم لم يخبروني اذا ماذا علي ان افعل لقد مر خمس سنوات وانا اتمنى ان استيقظ كل صبح وارا انها مجرد حلم ولكن هذا هو الواقع وليس مجرد حلم صدقني جيمين انا حق ندمت على ما فعلت ارجوك اخي سامحني واعطني فرصه اخرا لكي اكفر عن خطأي ارجوك "

نظر له جيمين وقال
" ماذا سوف يحدث اذا سامحتك هل سوف يعود الماضي او هل سوف يعود جونغكوك صديق الذي احبه اجبني ماذا سوف يحدث اذا سامحتك هل بعدها سوف اراه جونغكوك
انتا تعلم انها كان افضل صديق لي ولكن بسببك انا لم اراه اكتر من خمس سنوات كلها بسببك انت وبسبب غرورك انا لن اراه مجددا هل تعلم ماذا قال لي عندما سالته عن حلمها قال هو يريد ان يصبح فنان مشهور جدا وقتها اخبرتها انني سوف اكون اول معجب به واشتري اول البوم له واكون اول شخص يجلس بحفلته ولكن كل هذا لم يتحقق بسببك انت انا حق لا اعلم لما هو حبك انا حق لا اعلم انتا شخص حقير تايهيونغ "

 سوف اكون جحيمك tk [ مكتملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن